القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اخفاء الظهور في الواتس اب وانا متصل

طريقة إخفاء الظهور في الواتس اب وانا متصل , هل لديك اصدقائك على الواتس اب لا تريدهم ان يراك متصل على الواتساب ؟ هل تفضل ان تكون متصل وتتحدث مع بعض الاصدقاء فقط بدون ازعاج؟ يمكنك الان استخدامك للواتس بدون ازعاج و اخفاء الظهور وانت متصل , وهذا ما سنشرح طرق التي يمكنك اتباعها وانت تختار الطريقة التي تناسبك.
طريقة اخفاء الظهور في الواتس اب وانا متصل

طريقة اخفاء اخر وقت ظهور اخر وقت في الواتساب تم الاتصال فيه الظهور

تطبيق واتس اب هو برنامج الاول عالميا في التراسل الفوري و يحتاج الى انشاء الحساب واتساب , بعدها يمكنك الشروع في استقبال و ارسال الرسائل للمستخدمين الاخرين , يمكنك استعمال الواتس اب و تثبيت للاندرويد او للايفون او للكمبيوتر , وهو يمكنك من التحكم في الخصوصية الخاص بك , فكيف اخفي تواجد او ظهوري وأنا متصل على وتس اب whatsapp ؟

لا اريد معرفة ظهوري وأنا في حالة متصل في الواتس اب .

قد يكون اظهار حسابك متصل من الأشياء المزعجة بالنسبة لك , لذلك إليك كيفية الدخول الى الوتساب و الاتصال بأصدقائك و حسابك يظهر offline , وهذه الطرق التي سنشرح لك يمكنك تطبيقها على واتس الذهبي و بالواتس بلس و واتساب الاحمر و واتساب عمر على جميع النسخ ويتساب بلس.

طريقة إخفاء الظهور وانا اقراء رسائل على الواتس

سوف قد يأتيك السؤال حول كيف تقوم بـ طريقة إخفاء الظهور او آخر ظهور و اخفاء حالة متصل على واتس اب ,
 كيفية اخفاء الظهور في الواتس اب وانا متصل و طريقة اخفاء علامات الزرقاء اثناء قراءة الرسائل بالخطوات البسيطة وهي عن طريق استعمال برنامج اخفاء الظهور او اخفاء العلامة الزرقاء في الواتس اب وهناك الكثير من التطبيقات التي تمنح لك هذه الخاصية مجانا , وسنستعرض عليك افضلها , كما سنقترح عليك حلول بديلة بدون تحميل اي برامج اضافية
الخطوات التي يجب اتباعها على التطبيق و هي الأتي :

  • قم بـ تحميل hide blue ticks , last seen & read deleted messages اسفل المقال , وهو البرنامج الاول في خصوصية واتساب.
  • قم بفتح التطبيق من ثم لأول مرة اضغط على got it و let's do it 
  • ثم سيتوجه بك الى اعدادات الاشعارات , يمكنك تفعيل اشعارات التطبيق .
  • بعدها يمكنك الخروج من التطبيق.
 وظيفة التطبيق انه يتيح لك امكانية قراء رسائل الواتساب بدون ظهور علامة زرقاء عند المرسل , وبالتالي يمكنك اخفاء الظهور انك متصل في الواتس اب .

طريقة اخفاء آخر ظهور على الواتس اب

  1. بعد فتح الواتس اب
  2. نضغط على ثلاث نقط الخاصة بالخيارات ثم نتوجه الى الإعدادات settings
  3. من ثم Account
  4. بعدها اختر الخصوصية Privacy
  5. من ثم اخر ظهور Last seen
  6. نضع علامة صح على No body
الأن شرح طريقة اخفي بها آخر الدخول على الواتس آب للاندرويد او أخر اتصال والخروج , بإمكانك قراءة رسالة أحد المستخدمين و مشاهدة صفحة المراسلة ومتصل بدون ان يعرف المُستخدِم انك تقراء رسائله , وهذه الخاصية متاحة للأندرويد , من خلال تنزيل و إستخدام احدث اصدار من واتس اب ابو عرب او اصدار آخر من اجل اخفاء آخر ظهورك و اخفاء آخر قراءتك ,شرح طريقة اخفاء آخر تواجد على الواتس اب whatsapp او ما يعرف بـ last seen آخر ظهوري وهي عن طريقة تطبيق بدون معرفة آخر الظهور او آخر الاتصال و اخفاء ظهور علامة الزرقاء وانا متصل قراءة اخر رسالة.

طرق بديلة لإخفاء ظهور في الواتس اب و انا متصل.

استخدم تطبيقات الواتس بلس المضاف اليها خاصية إخفاء الظهور على الواتس اب و العديد من المميزات التي لن تجدها في الواتس اب الاخضر الرسمي , ومن بين التطبيقات التي تمنح لك خاصية إخفاء الظهور و المزيد من الخصوصية نقترح عليك واتس اب الذهبي , و اتساب بلس , الواتس اب الازرق
وبدون البحث عن طريقة إخفاء ظهور او طريقة اخفاء الاتصال وانا اقراء الرسائل.

الى هنا ننتهي موضوع اليوم حول طريقة إخفاء ظهور وانا متصل على الواتس اب و اخفاء ظهور علامة زرقاء عند قراءة الرسائل المرسلة اليك .
Hide Blue ticks

اسم التطبيق...Hide Blue ticks  
الاصداراخر اصدار    
الحجم9.6 ميجا
متاح فيgoogle play
الفئةWhatsApp MOD
اخر تحديثاكتوبر 2020

يتيح لك التطبيق اخفاء الوقت او بالاحرى وقت قراءة الرسالة بدون استعمال موقع أخر ولكن باخفاء الخصوصية هي من الاشياء المهمة على الواتس اب آخر اصدار لنظام android . بحيث أنك في يوم من أيام تظهر لك فكرة إعدادات الخيارات في الإصدارات الأحدث.

تعليقات