القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب عمر I OBWhatsApp تحميل ال واتي اب عمر 2021

تحميل ال واتي اب عمر OBWhatsApp 2021, تحميل تحديث ال . واتساب عمر ضد حظر الوردي والأزرق والأخضر وبورجوندي والذهبي والأصفر مجانا ال WhatsApp عمر apk أحدث نسخة ضد القراصنة وحظر مع اثنين من أرقام واتس عمر OBWhatsApp عمر رابط مباشر تحميل ال WhatsApp جديد 2021 عمر الأحمر الإصدار الجديد V32.

تنزيل واتساب عمر I OBWhatsApp تحميل ال واتي اب عمر 2021

اسم التطبيقواتس اب عمر
الاصداراخر اصدار
الحجم47.85 ميجا
غير متاح فيgoogle play
الفئةWhatsApp MOD
اخر تحديثيوم واحد

 تحميل ال واتي اب عمر 2021

حيث واتس عمر بديل للواتس اب WhatsApp بلس أبو صدام الرفاعي وتنفس هواك والبديل الواتس آب الذهبي والأحمر بعد توقف المطورين لإصدار تحديثات جديدة تحميل ال whatsapp عمر ، من خلال تنزيل ملف ال WhatsApp الجديد 2021 .

في حين أن المطور اليمني ابو عرب قام في الاصدار الاخير من واتساب عمر في التطبيق انزال loots obwhatsapp الطلاب كل ما هو مطلوب لتحدي جديد والنساء حتى نهاية عام 2021 وتحميل على نار وسائل الإعلام ، وكذلك يعتبر أفضل بديل للال WhatsApp الذهب.

تحميل ال WhatsApp عمر ال WhatsApp عمر الأزرق وبورجوندي والوردي والأخضر

هل WhatsApp آمن؟

نعم هو الجواب حول ال WhatsApp نسخة الأمن العمر ، وأنا على يقين من أن التعليمات البرمجية التي تم تطويرها من قبل البرنامج وأنها آمنة تماما ، وذلك بفضل برامج فحص مكافحة الفيروسات.

وكانت نتائج الامتحان كل لوتس الحياة baveb نقطة-نسخة مجانية من جميع البرامج الضارة أو الفيروسات الهواتف الضارة: لا تقلق ، التطبيق واتس أغسطس - بالإضافة إلى العمر baveb آمنة ، وقراءة المزيد عن النسخة الآمنة من الرابط: هل ال WhatsApp عمر آمنة ؟

ما هي أنواع نسخ ال واتي اب عمر WhatsApp عمر ال WhatsApp عمر؟

المطور عمر يطلق ثلاثة إصدارات من واتس عمر وفقا لألوانها وهي:

واتساب عمر العنابي obwhatsapp: هذا الإصدار الأول يحمل لون العنابي ويتميز بالعديد من الميزات والميزات المختلفة قليلا عن الإصدارين ، رابط التنزيل واتساب عمر العنابي تجد أدناه.

واتس اب عمر روز (أحمر) ob2whatsapp: هذا الإصدار الثاني ويحمل اللون الوردي واتس اب عمر روز والبعض يسميها واتس اب الأحمر ، وهذا الإصدار يحتوي على العديد من الميزات والميزات وصلة التحميل واتس اب عمر روز في القاع.

واتي اب عمر WhatsApp Omar blue ob2whatsapp : يحمل هذا الإصدار الثالث اللون الأزرق WhatsApp Omar Blue ويعتبر أكثر استخداما عند بعض المستخدمين ولديه العديد من الميزات ، رابط التنزيل WhatsApp Omar blue تجد أدناه.

ال WhatsApp عمر الأخضر ob4whatsapp: صدر مؤخرا ويعتبر الإصدار الرابع وتحميل ال WhatsApp عمر اللون الأخضر ولها طلب كبير من المستخدمين ولها العديد من الفوائد ومريحة للعيون.

ما هي ميزات تنزيل WhatsApp Omar vs ban obwhatsapp آخر تحديث

1 - يعمل الإصدار لأكثر من 4 أشهر حتى منتصف عام 2021
2-تمكين المكالمات الجماعية لعدة أشخاص.
3-إضافة المزيد من الحماية ضد الحظر .
4-تمت إعادة إضافة خيار الدردشات المتعددة.
5-تمت إضافة خيار حذف الرسائل من كلا الطرفين مرة أخرى.
6-خيار إضافة إلى انتقاد اليسار لإغلاق الدردشة.
7-إضافة خيار لمنع حذف الحالات عندما (شخص لا يمكن حذف قضيتهم عندما).
8-إضافة خيار إضافة يسمح لك لقفل محادثة محددة عن طريق بصمة نمط دبوس.
9-أعد إضافة خيار اختيار الصورة في شاشة المحادثات-الحالات-المكالمات.
10-إضافة خيار لمعرفة الحالات المحذوفة (بجانب الوقت)!.
11-إضافة خيار يسمح لك بقفل الواتس آب بصمة - نمط-رقم سري.
12-إضافة القدرة على إخفاء الوسائط من المعرض.
13-إعادة إضافة ال Whatsapp ال Whatsapp القديم.
14-إضافة متجر جديد للمواضيع.
15-تصميم جديد جديد لمتجر السمات.
16-إضافة أشكال فقاعة جديدة.
17-إضافة نماذج صحية جديدة.
18-إضافة تعديلات على زر العائمة.

أهم ميزات WhatsApp download age 2021

19-إضافة خيار في شاشة المحادثة الرئيسية التي تسمح لك لقراءة القرآن الكريم ، الذكر ، التسبيح ، الخ.)
20-إضافة خيار الاهتزاز عند وصول الرسالة من محادثة خفية (زر خيارات داخل شاشة المحادثات المخفية).
21-إضافة ️ ️ تحويل مقاطع الفيديو الطويلة إلى مقاطع فيديو بالطول المسموح بنشرها بسهولة على الحالة / القصة! 🎞️ .
22-تمكين معرفة عدد المرات التي قمت بتحويل الرسالة (حدد رسالة-معلومات).
23-إضافة خطوط في التطبيق نفسه دون الحاجة إلى تحميلها.
24-يتيح لك الخيار الإضافي تحديد من يمكنه الاتصال بك.
25-إضافة خيار لتعطيل الإخطار عند تشغيل رسالة صوتية.
تمت إضافة 26-8 أشكال إلى الشاشة الرئيسية.
27-إعادة إضافة خيار واجهة WhatsApp Plus 2014 تنزيل مباشر .
28-تمت إضافة visat جديدة إلى واتس عمر.
29-إعادة إضافة دردشات متعددة الخيار.
30-إصلاح إضافة ملصقات من Google Play.
31-إضافة حالات التطبيق في ال WhatsApp.
32. تم إصلاح مشكلة إرسال واستقبال الرسائل المرهقة والبطيئة.
33-إصلاحات وتحسينات على ميزة خلفيات الواجهة.
34-إضافة القدرة على عرض اسمي ورقم بدلا من كلمة ال WhatsApp.
35-تحسينات على وظيفة التأثيرات المتحركة وإضافة أشكال وميزات جديدة.
36 - إذا قمت بتحديد رسالة أرسلت في المجموعة ، يمكنك الرد على المرسل بشكل فردي في ال WhatsApp الخاص بك .
37-التصحيحات الأخرى ال whatsapp عمر .

تحميل و تنزيل جميع نسخ واتساب عمر 2021 OBWhatsApp واتساب عمر العنابي 2021 واتساب عمر الذهبي 2021 - ال واتساب عمر 2021 أحدث نسخة مجانية للاندرويد برابط مباشر وبإمكناك ايضاً , تحميل وتحديث واتساب عمر 2021 :او تحميل جميع نسخ ال واتساب عمر واتس اب عمر أحدث نسخة مجانية للاندرويد تحديث جميع نسخ ال واتساب عمر ضد الحظر الأزرق وبورجوندي والوردي والأخضر والذهبي والأحمر تحميل ال واتساب عمر 2021 أحدث إصدار...

واتساب عمر جديد 2021


قم بـ تحميل واتساب obwhatsapp 2021 أحدث إصدار ضد الحظر ، حيث تحتوي جميع نسخ واتساب عمر على العديد من الميزات. طور المطور عمر بشيب نسخا من واتساب obwhatsapp وجعله أكثر تميزا من تطبيق واتساب الأصلي. حيث يتم وضع علامة الواتساب من قبل عمر ، كل نسخة متنوعة من العديد من الميزات والتي تجعل الكثير من الناس على استعداد لتحميل البرنامج. اكتسب لأول مرة شهرة كبيرة لصالحه. يمكنك استخدام رقمين واتساب على جهاز واحد. يعد تطبيق الواتسآب من أفضل التطبيقات التي تم تعديلها ، وقد تم تطوير جميع نسخ التطبيق ، وتم إضافة العديد من الميزات ، وهذه الميزات غير موجودة في تطبيق الواتسآب الأصلي ، وهذه الميزات والإضافات الجديدة حازت على إعجاب العديد من المستخدمين ، وهذا ما زاد من شعبية تطبيق الواتس آب.

ما هو وِأّتَّّسأّبِ ذّهِبِيِّ عمر ؟

تحديث # واتساب عمر
واتساب عمر obwhatsapp 2021, تحميل ال واتساب obwhatsapp 2021, تحديث جميع نسخ ال واتساب عمر تحميل ال واتساب عمر وِأّتَّّسأّبِ ذّهِبِيِّ obwhatsapp APK جميع نسخ ال واتساب عمر الجديد. تحميل وِأّتَّّسأّبِ ذّهِبِيِّ عمر الوردي ، تحميل وِأّتَّّسأّبِ ذّهِبِيِّ عمر الأخضر ، واتس اب عمر بورجوندي ، واتس اب عمر الذهب ، واتس اب عمر 2022 ، واتس اب عمر ضد الحظر-وِأّتَّّسأّبِ ذّهِبِيِّ عمر 2021- تحميل واتس اب عمر الحالات.

 تحميل وتساب جديد 2021 عمر


 برنامج واتساب 2021 عمر الجديد هو نسخة من نسخ واتساب عمر العنابي و خصص واتساب عمر الوردي للنساء بحيث ان معضم بل جميع النساء يبحثن عن نسخة من واتساب عمر 2021 على الإنترنت , كونه تطبيق واتساب بمميزات رائعة ومتوفرة ايضاً واتساب عمر 2021 الازرق من بين النسخ واتساب عمر العنابي بحيث عمل على تحديث واتساب obwhatsapp الى اصدارات جديدة وبرمجيات جميع النسخ واتساب عمر العنابي  لتصبح اصدارات جديدة من الواتساب عمر . 

تحميل ويتساب عمر العنابي  اخر اصدار 2021


تطبيق ال واتساب عمر سواء الواتساب ، أو كما يطلق عليه بعض الناس اسم ال واتساب أبو عمر  العنابي  ، يعتبر من أهم الإصدارات المعدلة من التطبيق الأصلي الواتساب الأخضر ، حيث تم تنفيذ العديد من الميزات الرائعة والتشكيلات التي لا وجود لها في الواتساب الأخضر الرسمي ، وقد عمل المطور عمر  العنابي  لتعديل هذا ال واتساب ونسخ ، هي الأفضل وتعتبر أكثر استقرارا وأمانا وتقديم تطبيق ال واتساب عمرو 2021 الذي ينتهك الحظر ، بالإضافة إلى, يحتوي على جميع خيارات الخصوصية ويدعم تحميل وحفظ حالات وِأّتَّّسأّبِ ذّهِبِيِّ دون تنزيل برنامج خارجي ، و

لتحديث وِأّتَّّسأّبِ ذّهِبِيِّ عٌمر العنابي 2021 إلى أحدث إصدار ، يجب عليك أولا تحميل  وِأّتَّّسأّبِ ذّهِبِيِّ 2021 او اي نسخة تريد من أسفل مقالتنا برابط مباشر او في بداية المقال، ثم تثبيته على هاتفك ، ثم الاستمتاع بالعديد من الميزات الرائعة لهذا البرنامج.


ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن ال واتساب عمر  العنابي اخر اصدار هو واحد من الأكثر شهرة وأهمية التي يمكنك تثبيتها بسرعة وسهولة ، فوائد كبيرة للمستخدمين من خلال استكمال عملية بسيطة من التواصل بين شخصين أو أكثر ، وقد تمكن هذا التطبيق إلى انتشار واسع ، حيث يتم استخدام هذا التطبيق من قبل العديد من الناس في جميع أنحاء العالم ، مما يدل على أن

  • يمنحك هذا خصوصية كبيرة يمكنك من خلالها حظر أو إخفاء أي محادثة مع أي شخص.
  • يحتوي واتساب أيضا على وظيفة إخفاء آخر ظهور لك على WhatsApp. يمكنك اختيار مظهرك في الواتس في وقت تحدده علمك.
  • واتس عمر ويشمل أيضا القدرة على تجنب حذف الحالات من الأصدقاء. حيث يمكنك رؤية حالة كل منها بعد الحذف. هذا هو آخر تحديث لميزة المربعات. أين تظهر العلامة ؟ و عند حذف حالة شخص ما.
  • يحتوي تنزيل واتس اَب عمر أيضا على ميزة رائعة تسمح لك بتنزيل حالتك الخاصة لأكثر من عشر دقائق. خلال واتساب الأصلي ، يمكنك تنزيل حالة فيديو بحد أقصى 30 ثانية. لكن عمر يعقوب طور إصدار واتس اَب عمر الذي يسمح لك بتنزيل فيديو أطول من 10 دقائق. هذا يجعل تنزيل واتس اب تجربة فريدة ورائعة ويفضلها العديد من مستخدمي WhatsApp.
  • يتيح لك وِأّتَّّس أّبِ ذّهِبِيِّ أيضا إنشاء الرسائل وحفظها بحيث يمكنك إرسالها في أي وقت.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يبرز واتس اب عمر لخطوطه الرائعة ويعطيها شكلا جماليا. كما أن لديها وجود تطبيق لمساحة أي نص.
  • هناك أيضا وظيفة لترجمة رسائل وِأّتَّّس أّبِ ذّهِبِيِّ عند التحدث إلى شخص مختلف في اللغة عنك. يمكنك اختبار الترجمة المباشرة نفسك في المحادثة.

WhatsApp عمر أحدث إصدار 2021

تحديث جميع نسخ واتس اَب Omar

وتس عمر  (تحديث الجديد)
  • هناك واتساب عمر العنابي obwhatsapp ، نسخة متطورة من تطبيق واتساب التقليدي ، ويمكنك تشغيله كرقم واحد على الهاتف المحمول.
  • نسخة واتساب الحب الوردي ، هو أيضا النسخة التي وضعتها التقليدية ، ولكن يمكنك تشغيل رقمين على نفس الجهاز المحمول
  • نسخة الواتساب عمر الأزرق هو نسخة مطورة من الواتساب التقليدية ، ولكن يمكنك إدارة ثلاثة أرقام على الهاتف المحمول ومصممة خصيصا لال WhatsApp.

اهم المميزات في نسخ ويتساب عمر

  • يتميز بوجود مواضيع رائعة ومتنوعة تميزه عن الإصدارات الأخرى من الواتس اب (تحديث الجديد).
  • يمكنك أيضا فصل الإنترنت عن الواتساب عمر دون فصل الإنترنت عن جهازك. ويحتاج الكثيرون في بعض الأحيان إلى هذه الوظيفة.
  • تطبيق عمر واتساب آمن تماما على الأجهزة ولا يحتوي على أي مشاكل. لذلك ، يجب عليك دائما تحديث واتساب عمر بشكل دائم لجعل جهازك أكثر أمانا.
  • أيضا ، إذا كان الشخص يحذف الرسائل من محادثة ، يمكنك رؤية الرسائل المحذوفة ، إذا كان الشخص يحذفها ، أين تظهر العلاقة؟ مما يدل على أن شخصا ما حذف تلك الرسالة.
  • يمكنك أيضا استخدام الواتساب ميزة إعادة توجيه أي صورة أو نص إلى أكثر من 5 أصدقاء. تسمح لك هذه الوظيفة بإعادة توجيه رقم غير محدود.
  • حتى تتمكن من إرسال العديد من الصور على واتساب obwhatsapp دون قيود. هذا يختلف عن الواتساب apk الأصلي الذي يسمح لك بإرسال صور 5 فقط في أي وقت.
لا يمكنك تنزيل الواتساب عمر من متجر Google Play. يمكنك التنزيل من هنا عبر الروابط المتاحة في اول و اخر المقال . حتى تتمكن من استخدام هذه الميزات الرائعة والعديد من الميزات الاخرى.
تنزيل و تحديث واتس اب 2021 (تحديث الجديد)
وظائف واتساب عمر واتس اب obwhatsapp 2021
يقدم جميع إصدارات واتس اب (تحديث الجديد)

جديد واتساب عمر : تنزيل الاصدار بلس من واتساب عمر بجميع مميزات التحديث وتس الاخضر , وهو متاح ايضاً لتنزيل مجانا , اليك رابط تنزيل ويتساب الاحمر والازرق واخضر .
👇 روابط تنزيل واتساب عمر مباشرة👇
تحميل ال WhatsApp عمر الوردي والأحمر ob2whatsapp

تحميل WhatsApp Omar Annabi obwhatsapp

تحميل واتس اب عمر العنابي

تحميل ال WhatsApp عمر الوردي والأزرق وبورجوندي والأخضر أحدث إصدار 32

تاريخ التحديث ( 18/6/2021 )

واتي اب عمر , واس اب عمر , واتساب عنر , وتس عمر , وتاس عمر , واتس ابعمر , وتاس اب عمر , واتساب عمرر , واتساب عومر .

تعليقات