القائمة الرئيسية

الصفحات

واتس اب فؤاد اخر اصدار تحميل واتساب 2021 Fouad WhatsApp التحديث الجديد

تنزيل واتساب فؤاد اخر اصدار 2021 , تحميل واتساب فؤاد ضد الحظر , تحميل 2021 Fouad WhatsApp , تثبيت الواتس اب فؤاد التحديث الجديد

واتساب فؤاد اخر اصدار


اسم التطبيقواتساب فؤاد  
الاصدارv8.86  
الحجم45.85 ميجا  
غير متاح فيgoogle play  
الفئةWhatsApp MOD  
اخر تحديث2021-06-04   

هل ما زلنا نقدم WhatsApp ؟ هذه الرسالة الشهيرة أصبحت ناجحة بشكل متزايد. يتم فرضها على جانب الأفراد كمهنيين. البعض فقط يرغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك عن طريق ملء بعض الثغرات أو الفجوات المتبقية. هذه هي الطريقة التي جاء واتساب فؤاد إلى حيز الوجود. نحن نقدم لك تنزيل هذا البديل مجانا. ولكن كن حذرا ، ليس هذا هو التطبيق الرسمي ، المستمدة من Facebook. سوف نكتشف بمزيد من التفصيل ميزات وإضافات FMWhatsapp... ولكن أيضا المخاطر التي تعرض نفسك باستخدامها.

الغرض من FMWhatsapp

منذ الاستيلاء على WhatsApp بواسطة Facebook ، تظل بعض الوظائف مقيدة. هذا هو الحال على سبيل المثال لإضافة الصور... تتطلب المراسلة 30 صورة كحد أقصى في كل مرة. في معظم الحالات هذه ليست مشكلة. ولكن بالنسبة للمهنيين ، من المثير للقلق أن هذا ينطبق بالإضافة إلى تقييد 100 ميغابايت. ليس هذا هو النقد الوحيد لـ WhatsApp. هناك أيضا مشكلة عدم التخصيص لأنه يجب قبولها، يبقى هذا البرنامج مغلقا تماما. دعونا نعترف أيضا أنك تريد إخفاء حالتك على الإنترنت حتى لا تزعج نفسك... للأسف هذا غير ممكن. الخيارات لا تسمح لك بذلك. لكل هذه الأسباب ، جاء واتساب فؤاد إلى حيز الوجود. الهدف هو إلغاء حظر WhatsApp عن طريق تعويض هذه اللوم التي يتم تناولها بشكل متكرر. بالمناسبة هناك عدد كبير من الإضافات. لاحظ أن هذا البرنامج يمكن الوصول إليه لأي جهاز كمبيوتر مجهز بنظام Windows 10 على الأقل.

التخصيص يومئ

FMWhatsapp يمكن أن يكون مجرد تعويض عن أوجه القصور في ال WhatsApp. ولكن لا ، التخصيص هو الآن جانب رئيسي من هذا البرنامج. لدينا إمكانية الوصول إلى مجموعات مواضيعية مختلفة ، والتي تتيح الوصول إلى السمات التي يمكنك تطبيقها بسهولة بالغة. لذلك يمكن أن يتغير المزاج على الإطلاق ويكون أشبه بأذواقك. حتى أنك سوف تكون قادرة على تعديل الرصاص فقاعات بالكامل التمسك موضوع كنت مهتما في. ومن المثير للاهتمام ، أنه من الممكن أخيرا إظهار أو إخفاء الحالات عبر الإنترنت. ال WhatsApp تعتمد على Facebook ، وغالبا ما يتم إلقاء اللوم على قضايا الخصوصية. واتساب فؤاد يسمح لك لتحسين الإعدادات لمزيد من التقدير. بالمناسبة ، هناك حتى أداة لإزالة قفل التطبيق عند قفل الحساب. يضاف إلى ذلك أيضا وظيفة لمنع مكالمة واردة. وبفضل هذا ، يمكنك اختيار المحاورين الذين يمكن الاتصال بك ، وأولئك الذين كنت لا تريد. سيكون لديك فهم ، لذلك لدينا برنامج عملي نسبيا ، والاستماع إلى جمهورها. في الكتابة ، ونحن كثيرا ما تستخدم ال WhatsApp وكنا مغوي جدا من قبل هذا البديل الذي يعوض بشكل جيد عن أوجه القصور في البرنامج الأصلي.

المزيد من الراحة في الحياة اليومية

هناك العديد من الاستخدامات الممكنة لـ WhatsApp. في مكتب التحرير ، نقوم بنقل كميات كبيرة من الصور بانتظام لتوضيح المقالات والأدلة. حتما ، يفرض WhatsApp حدوده التي تتطلب تجزئة الشحنات أو استخدام قناة تابعة لجهة خارجية. بالضرورة واتساب فؤاد يسمح لتفجير الحواجز وعلى الفور ، ونحن توفير الكثير من الوقت. وبالمثل ، فإن التخصيص ، على الرغم من أنه غير مجد ، إلا أنه ملموس للغاية. لكن الشيء الأكثر تميزا هو ، في رأينا ، إمكانية إدارة السرية بشكل ملموس. كل شيء واضح جدا ، وأوضح جيدا وفي الوقت الحاضر ، لدينا المزيد من الشعور بالقدرة على إدارة بياناتنا واستخدامها. مفاجآت حقيقية لذلك... ولكن بجانب ذلك ، يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار السلبية الكبيرة لـ FMWhatsapp.

العيب الرئيسي من FMWhatsapp

سيكون لديك فهم, نحن مغوي بدلا من ال WhatsApp. البرنامج ناجح, وظيفية وموردة بشكل جيد نسبيا. هناك العديد من الإعدادات الممكنة وكل شيء بديهي. لسوء الحظ ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن واتساب فؤاد غير متصل بـ WhatsApp على أي جزء. إذا كانت بيانات اعتماد تسجيل الدخول هي نفسها (قمت بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد WhatsApp الخاصة بك) ، فلا يسمح باستخدام منصة الطرف الثالث هذه. من الواضح أنك معرض لخطر الحظر/الحظر من WhatsApp إذا تم اكتشاف أنك تمر عبر برنامج عميل خارجي. في الواقع ، فإن فرص الوقوع ضئيلة في الوقت الحاضر ، ولكن ليس لدينا شك في أن هذا النوع من الممارسة سوف يعاقب على المدى المتوسط. كما هي الأمور ، يأخذ واتساب فؤاد شكل برنامج جذاب للغاية. لاحظنا أيضا بعض الأخطاء العرضية ، والتي تأخذ شكل تباطؤ غير متوقع أو حتى تعطل البرامج. وهذا يحدث خاصة عند نقل كميات كبيرة من ملفات الصور.

الميزانية العمومية مرضية إلى حد ما عموما

بعد عدة أيام من الاختبار ، يترك لنا واتساب فؤاد شعورا إيجابيا إلى حد ما. بالطبع البرنامج ليس مثاليا... لكنه يوفر بديلا مثيرا للاهتمام للغاية لتطبيق WhatsApp يحد من التخصيص ويسمح فقط بالوصول المقيد للغاية إلى إعدادات الخصوصية. والحق يقال ، والمشكلة الحقيقية الوحيدة تأتي من حقيقة أن واتساب فؤاد لا تعتمد على ال WhatsApp ، وبالتالي ، إضراب ممكن في أي وقت. دعونا نأمل أن يكون الناشر الأصلي للرسائل (Facebook ، ناهيك عن) ، مستوحى من تقدم واتساب فؤاد لتحسين عرضه ، سواء من حيث التخصيص والوصول إلى إعدادات الرؤية الخاصة بنا. أما بالنسبة "حاليا" الوضع في رأينا أنه من الضروري للغاية. على سبيل المثال ، لا يريد المحترفون بالضرورة أن ينزعجوا خارج ساعات عملهم. لهذا وحده ، مهد واتساب فؤاد الطريق لطرق أخرى للتفاعل. تريد أن تجرب هذا البرنامج ؟  يمكنك تنزيله مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10.

مزايا واتساب فؤاد

  • واجهة جميلة ، مكتبة الموضوعات جاهزة للتطبيق
  • إعدادات الخصوصية شاملة جدا
  • أكثر من الحد الأقصى لحجم الملفات المتبادلة بين المستخدمين
  • يمكن الوصول إليها مجانا ، مع بيانات اعتماد WhatsApp الخاصة بك

عيوب WhatsApp

  • تبقى بعض التباطؤ والأعطال
  • إذا تم رصدك بواسطة WhatsApp ، فقد يتم حظر حسابك من النظام الأساسي الأصلي

تعليقات