القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويتساب اخر اصدار برابط مباشر 2.21.9.13

تنزيل ويتساب او واتساب اخر اصدار برابط مباشر , لمن يعاني من مشكلة تحميل ويتساب على متجر بلاي ستور , يمكنك الان تحميله بشكل سريع برابط مباشر في الاصدار الاخير له بدون مشاكل من على رابط ادناه , تحميل تطبي ويتساب هي عملية بسيطة مكنك من تنزيل ويتساب على جهازك وتثبيته بطريقة سهلة جداً .

ويتساب , واتساب , واتس اب , واتس , الواتس

اسم التطبيقويتساب الاخضر
الاصدار2.21.9.13
الحجم32.34 ميجا
متاح فيgoogle play
الفئةWhatsApp MOD
اخر تحديث11 مايو 2021

ويتساب مسانجر هو أنسب طريقة لإرسال الرسائل بسرعة على هاتفك إلى أي شخص يتصل بسجل مكالماتك أو لديه أصدقاء. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكونوا قد قاموا بتثبيت التطبيق ويتساب على أجهزتهم الخاصة.

حاليا ، يتوافق ويتساب مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة في السوق: Android و iPhone و Symbian و Windows Phone. هذا يعني أنه يمكنك استخدام ويتساب للتواصل مع أي صديق ، بغض النظر عن طراز الجهاز.

يمكن لمستخدمي ويتساب إرسال رسائل نصية ورسائل صوتية وروابط وصور إلى أي مستخدم آخر. الضغط التلقائي للصور يجعل من السهل تحويل الملفات (على الرغم من وجود فقدان للجودة).

واحدة من أهم الأدوات المستخدمة في ويتساب هي التي تسمح لك بإنشاء وإدارة المجموعات بسهولة. يمكن لكل مستخدم إدخال أي مجموعة ، وقد تمت دعوته دائما من قبل منشئ المجموعة ويمكنه المغادرة في أي وقت.

ويتساب هي أداة الاتصال المثالية لمستخدمي Android ، لأنها تتيح لك نسيان الدفع مقابل الرسائل النصية. من المهم أيضا أن تضع في اعتبارك أن ويتساب متوافق تماما مع ويتساب Plus (طالما يتعلق الأمر بإرسال واستقبال الرسائل).

خصائص و نقاط قوة ويتساب 

  • مشاركة الملفات عالية الجودة
  • المكالمات وإرسال الرسائل مجانا عبر واي فاي من الخارج
  • إنشاء مجموعات مع العائلة والأصدقاء

ما هو ويتساب؟

ويتساب هو أحد تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر استخداما في العالم. وهو تابع لشركة فيس بوك يستخدم من قبل أكثر من مليار شخص يوميا ، تم شراؤه في عام 2014 ويتعايش مع Facebook Messenger. ومع ذلك ، فإن أداء التطبيقين ليس هو نفسه وظائفهما.

بانتظام ، تتوفر التحديثات على ويتساب ، مع إضافة جرعة الأخبار بانتظام. ومع ذلك ، فإن المشاركة ليست بالضرورة مشاركة فورية للجميع ، فقد يستغرق الأمر عدة أسابيع أو حتى أشهر قبل أن تتمكن من الاستفادة منها. أكثر متسرعة ، ومع ذلك ، يمكنك الذهاب من خلال التحويل للذهاب بشكل أسرع.

كيفية تنزيل ويتساب في (متجر PLAY أو APK) ? 

يتوفر ويتساب على متجر Google Play ومتجر تطبيقات iOS ، مما يسمح بعملية تنزيل وتثبيت وتحديث مبسطة. هذه هي الطريقة التي يستخدم بها معظم مستخدمي الخدمة ويتساب.

يجب أن تكون تحديثات التطبيق تلقائية ، ولكن قد يكون التحديث معلقا. للتحقق من ذلك على Android ، افتح اللوحة الجانبية لمتجر Google Play ، وانقر على "ألعابي وتطبيقاتي" وسترى على الفور ما إذا كان التحديث متاحا.


في بعض الأحيان يكون النشر على متجر Google Play أبطأ قليلا ، فمن الممكن دائما تنزيل تطبيق APK في مكان آخر. كالعادة ، بالطبع ، سننصح APKMirror ، موقع موثوق به أو موقع ويتساب الرسمي. تذكر أن APK الموجود في مصدر عديمي الضمير يمكن أن يشكل خطرا على جهازك وبياناتك الشخصية.

ما هو أحدث إصدار متاح حتى الآن :


تحميل ال ويتساب اصدار 2.21.9.13
قد تتوفر إصدارات مختلفة اعتمادا على معالج جهازك :
  • armabi-v7a: للحصول على إصدار ARM 32 بت ، إذا كان جهازك قديما.
  • إلى X86: لمعالجات إنتل القديمة ، تمديد القليل جدا
  • arm64-v8a: لمعالجات ARM 64 بت ، العمارة الأكثر شيوعا حاليا
  • x86_64: لمعالجات Intel 64 بت ، واسعة جدا
كن مطمئنا أنه إذا حصلت على ملف خاطئ ، فلن يرغب التطبيق ببساطة في التثبيت. محاولة تثبيت APK الخطأ لن يسبب أي مشاكل إضافية.

لتثبيت ملف APK ، يجب عليك أولا السماح بمصادر غير معروفة ثم تشغيل ملف APK من مستكشف الملفات. لمزيد من التفاصيل عن هذا ومعرفة طريقة تثبيت ملفات apk والتطبيقات الضخمة ... راجع دليلنا من هنا.

ما هو الجديد في هذا الإصدار ؟ 

جلبت آخر التحديثات المهمة لـ ويتساب من بين أشياء أخرى رسائل سريعة الزوال وأداة لتحرير مساحة على هاتفك الذكي.

لا يزال من المتوقع إجراء العديد من التغييرات ، مثل توصيل نفس الحساب بأجهزة متعددة في وقت واحد والعديد من الميزات الأخرى التي تظهر في الإصدار التجريبي أو في شفرة المصدر للتطبيق.

المشاركة في ويتساب BETA

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة ميزات جديدة في وقت سابق ، يقدم ويتساب برنامجا تجريبيا. هذا يسمح لك لتلقي الأخبار من المستخدمين الآخرين ، مخاطر العثور على بعض الأخطاء الإضافية.

إمكانية المشاركة في البرنامج التجريبي مباشرة من متجر Google Play. مرة أخرى ، يمكن لأولئك في عجلة من امرنا العثور على أحدث إصدار على whats.anorweb :

تحميل ويتساب Messenger  2.21.9.13
تحميل ال ويتساب
ابحث عن ويتساب في متجر Play ومتجر التطبيقات.
يمكنك أيضا تنزيل ملف APK مباشرة.

تعليقات