القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملصقات واتس اب و طريقة الحصول على ستيكرات جديدة 2021

كيفية تنزيل ملصقات واتس اب على هواتف اندرويد

إذا كنت تفكر في ارسال تهنئة العيد او ما شبه لأصدقائك وعائلتك باستخدام ملصقات ال واتساب ، فأنت في المكان الصحيح للحصول على افضل ستيكرات او ملصقات التطبيق الواتساب stickers مجانا بحيث في هذه المقالة المتواضعة سنشرح لك خطوة بخطوة حول كيفيه تحميل ملصقات واتس اب او ما يعرف بـ ستيكر واتساب whatsapp stickers .

تنزيل ملصقات واتس اب و طريقة الحصول على ستيكرات جديدة 2021

اسم التطبيقملصقات واتس اب
الاصداراصدار الحديث
الحجمعلى حسب  الاصدار
متاح فيgoogle play
الفئةWhatsApp stickers
اخر تحديثعلى حسب الاصدار







ملصقات واتس اب للتهنئة 2021 ملصقات ال WhatsApp. كيفيه الحصول على ملصقات تطبيق الواتس , يمكنك الحصول على أفضل ملصقات الواتساب من خلال تنزيل احد تطبيقات ال خاصة بملصقات للواتس , لذلك سنستعرض عليك أفضل تطبيق  الخاص بملصقات واتس اب , ويمكنك تحميله من متجر بلاي ستور (متجر Google Play) للاندرويد  android  , ستجد رابط تنزيل تطبيق الملصقات الواتس اسفل المقال , وقبل تحميل برنامج ملصقات واتساب  يجب عليك معرفة طريقة استعمال التطبيق للحصول على استكرات وملصقات جاهزة لنظامي أندرويد .

وفي هذا الصدد سنشرح لك طريقه صنع الملصق و تصميم ملصقات بواسطة هذا التطبيق للواتس اب مجانية , تنزيل و لإضافة حزم استكر الى ال ويتساب .

الاسئلة الشائعة حول تطبيقات ستيكرز الواتس  آب .

ماهي ميزة الستيكرات واتساب؟

تعتبر ستيكرات للواتس من بين اساليب التعبير عن الحالة , بحيث تساعدك في  التعبير عن رئيك الشخصي او عن حالتك الصحية او النفسية من خلال ملصقات واتساب , و هذا ما يلجأ اليه العديد من المستخدمين , كونه يعبر بشكل افضل عن حالة المستخدم , سواء كانت سيئة او جيدة.

هل يمكن استخدام ملصق الواتساب على واتس اب الذهبي gold ؟ 

لك إمكانيه استعمال ملصقات واتس اب على اي اصدار من اصدارات تطبيق واتساب , بحيث واتس اب الذهبي يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها واتساب الاخضر الرسمي , وبالتالي ملصقات الواتصاب تم تطويرها ل جميع نسخ واتساب سواء واتساب بلس او إصدار أخر.

من وين احصل ملصقات الواتس ؟

كما سلف الذكر نقدم لك  خطوات الحصول على الملصقات للواتساب , بعد اتباع الخطوات المشروحة ستجد نفسك امام الكم الهائل  من الملصقات الجميلة و التي تبحث عنها بالضبط , كما سنشارك معك أحسن ملصقات على حسب النوع الذي ترغب بإستعماله في اَخر المقال.

شرح طريقه اضافه ملصقات واتساب للأندرويد :


  1. الخطوة 1 : افتح تطبيق واتساب وانقر على أيقونة الرموز التعبيريه الموضوعة على الجانب الأيسر من شريط الدردشة.
  2. الخطوة 2 : افتح خيار الـ ملصقات من الأسفل.
  3. الخطوة 3 : يتيح رؤية حزمة الملصقات الافتراضية في القائمة واضافتها. ومع ذلك ، للحصول على حزمه جديدة من ملصقات واتساب , تحتاج إلى النقر على خيار plus ( + ).
  4. الخطوة 4 : يمكن للمستخدمين أيضا التمرير إلى الأسفل والنقر على "الحصول على المزيد من الملصقات Get more stickers". سيؤدي هذا إلى فتح متجر Google Play وسيعرض قائمة بتطبيقات ملصقات التي متاح لك تنزيلها.
  5. الخطوة 5 : انقر فوق اي تطبيق ملصقات يعجبك ثم اضغط على زر تثبيت تطبيق ملصقات.
  6. الخطوة 6 : إمكانية البحث عن "ملصقات" على Google Play. بمجرد التثبيت ، ستبدأ الملصقات في الظهور في قسم الملصقات المخصص داخل WhatsApp. كما بإمكانك تحميل تطبيقات مقترحة مباشره أدناه.

أطلق التحديث الجديد من الموقع الشهير ويتساب الشهر الماضي الكثيـر من ستكرات لتراسل و الكثير من مستخدمي واتساب يبحثون عن طرق لتعبير عن حالتهم الشخصية بحيث انه لا يفضل الكتابة كرسالة فورية ولا يفضلن ارسال رسائل صوتية انما يفضلن من الدرجة الاولى الملصقات التعبيرية والتي تساعدك في التعبير عن نفسك بضغطة الزر , كما بإمكانك انشاء الملصق الخاص بك من خلال الصور الخاص بك مباشرة , او من تحرير الملصق من خلال احد التطبيقات صانع ستيكر واتساب المتاحة و المتخصصة في هذا المجال , 
تطبيق يحتوي على ملصقات واتساب الاحمر والازرق  ابو عمر بمجرد تشغيل سوف يتم اضافة stickers الى واتساب الخاص بك , قم بتنزيل برامج لإنشاء اكبر عدد ممكن من ملصقات و استعمالها في المحادثات الخاص بك لكي تعبر عن أرائك برموز تعبيرية , 
تنزيل ميزة الجديدة من واتس آب بلس whats app الخاص بـ التراسل الفوري مجاني لنظام  التشغيل اندرويد android الذي يوفر ميزة التصميم على الملصقات و إضافة ميزة تصميم sticker  الى تحديث واتس  آب وصنع ملصقات من خلال إختيار افضـل ملصقات واتساب اسلاميه و  ستيكرات  للوتس من أفضـل  تصميـم أفضل ملصقات الواتساب بلس stickers  من خلال تطبيق ال مجاني و استخدم برنامج التراسل  الوتساب الذهبي whatsapp.
تحميل تطبيق ملصقات واتساب stickers من موقع الرسمي وذلك عن طريقه الولوج الى الموقع و عمل بحث لتحميل مجموعة من الملصقات عربية جاهزه للتحميل . wastickerapps التطبيق الافضل للحصول على تصاميم الخاصة , حيث يدعم   wastickerapps apk لملصقات واتساب ,
ملصقات للايفون انه متخصص لـ اي وآي إس ضمن كثير لاستخدامها على جهازك. تطبيق الواتساب الذهبي stickers 

تعليقات