القائمة الرئيسية

الصفحات

واتس اب ستيكر : تحميل مئات من ملصقات واتساب

واتس اب ستيكر او ملصقات ال واتساب هي وسيلة رائعة للتعبير عن الحالة الخاص بك من خلال ارسال واتس اب ستيكر في الدردشات الخاصة بك ، مضيفا الكثير من الألوان والمزاح وجوه الكرتون لمحادثاتك. لا يحتوي واتساب الاصلي على مجموعة رائعة من الرموز التعبيرية بشكل افتراضي ، الا انه يمكنك اضافة ملصقات افتراضية بدون تحميل اي تطبيق , كما يمكنك اضافة العديد من ملصقات الواتساب من خلال تثبيت تطبيقات ملصقات واتس اب , لذلك تحتاج إلى الخروج والعثور على حزم ملصقات مخصصة يمكنك إضافة مئات الرموز التعبيرية والصور إلى مجموعة ملصقات واتساب الخاصة بك.

حزم ملصقات واتساب المميزة

هناك العديد من تطبيقات الملصقات الجيدة والسيئة ، لذلك لمساعدتك ، ذهبنا بحثا عن أفضل حزم الملصقات و التطبيقات التي تتيح لك إنشاء الملصقات الخاصة بك مجانا , وسنستعرض عليك الان 7 افضل حزم واتس اب ستيكر او ملصقات الواتساب :

كيفية تنزيل ملصقات على واتساب على اندرويد و ايفون 

واتساب هو واحد من تطبيقات المراسلة المحمولة الأكثر شعبية. إليك دليل خطوة بخطوة يمكنك اتباعه لتنزيل واستخدام ملصقات على واتساب لنظام اندرويد و ايفون .

قبل الشروع في تقديم قائمة بأفضل تطبيقات واتس اب ستيكر دعونا نتعرف على طريقة او كيفية تنزيل ملصقات على واتساب مباشرة.
الخطوات التي يمكنك اتباعها لتنزيل ملصقات على واتساب للاندرويد و ايفون

واتساب هو واحد من تطبيقات المراسلة المحمولة الأكثر شعبية مع مليارات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يسمح التطبيق لمستخدمه بالنص والدردشة ومشاركة الرسائل الصوتية والفيديو و ملصقات وصور Gif والرموز التعبيرية مع الأفراد أو المجموعات.
ومع ذلك ، يستمر التطبيق في جلب ميزات جديدة ومفيدة لمستخدميه. قامت واتساب مؤخرا بطرح ملصقات المتحركة لمستخدميها في جميع أنحاء العالم. 
الآن ، إذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل ملصقات واستخدامها على واتس اب ، فيمكنك استخدام هذه المقالة كمرجع.

إليك دليل خطوة بخطوة يمكنك اتباعه لتنزيل واستخدام ملصقات على واتساب في اندرويد و ايفون .

كيفية تنزيل ملصقات واتساب باستخدام اندرويد

إذا كنت من مستخدمي اندرويد ، فيمكنك اتباع الخطوات الواردة أدناه لتنزيل ملصقات واستخدامها على واتساب.

  1. الخطوة 1: أولا ، افتح واتساب على جهاز اندرويد الخاص بك.
  2. الخطوة 2: بعد ذلك ، انقر على دردشة فردية أو جماعية.
  3. الخطوة 3: لإضافة ملصق ، تحتاج إلى النقر على رمز ايموجي بعدها نختار رمز ملصق من ثم نضغط على زر + الموجود اعلى يمين الشاشة ,سيؤدي الى فتح صفحة الملصقات .
  4. الخطوة 4: انقر على تنزيل بجوار حزمة ملصقات التي تريد تنزيلها.
  5. خطوة 5: بمجرد اكتمال التنزيل ، ستظهر علامة اختيار خضراء ، انقر فوق "رجوع".

واتس اب ستيكر
واتس اب ستيكر

الآن ، عد إلى قسم ملصقات وستتمكن من رؤية الحزمة الجديدة إلى جانب ملصقات المستخدمة مؤخرا. انقر على أي من الملصق و سيتم إرسالها تلقائيا إلى الشخص في نافذة الدردشة.

كيفية تنزيل ملصقات واتساب باستخدام ايفون 

يمكن لمستخدمي ايفون  اتباع الخطوات الواردة أدناه لتنزيل ملصقات واستخدامها على واتساب.

  1. الخطوة 1: أولا ، افتح واتساب على جهاز ايفون  الخاص بك.
  2. الخطوة 2: بعد ذلك ، افتح دردشة فردية أو جماعية.
  3. الخطوة 3: لإضافة حزم ملصقات ، تحتاج إلى النقر على أيقونة ملصقات> إضافة.
  4. الخطوة 4: انقر على أيقونة التنزيل بجوار حزمة الملصقات التي تريد تنزيلها.

ملاحظة: بمجرد التنزيل ، يغطي السهم الهابط إلى علامة.

الآن ، تماما مثل اندرويد ، تحتاج إلى العودة إلى قسم ملصقات وستتمكن من رؤية الحزمة الجديدة إلى جانب الملصقات المستخدمة مؤخرا. ابحث عن الملصق واضغط على الملصق الذي تريد إرساله ؛ سيتم إرساله إلى الشخص في نافذة الدردشة.

إذا كنت ترغب في عرض ملصقات المستخدمة مؤخرا ، فانقر على Recents (رمز الساعة).

يمكن لمستخدمي اندرويد إضافة ملصقات كمفضلة ، لذلك تحتاج فقط إلى النقر برفق على الملصق في الدردشة الفردية أو الجماعية. من الخيارات المحددة ، انقر فوق إضافة إلى المفضلة. بدلا من ذلك ، اضغط على Emoji > Stickers. اضغط مع الاستمرار على الملصق ، من الخيارات المحددة ، انقر فوق إضافة إلى المفضلة.

يحتاج مستخدمو ايفون  إلى النقر على الملصق في الدردشة الفردية أو الجماعية > إضافة إلى المفضلة. بدلا من ذلك ، انقر فوق ملصقات مع الاستمرار على الملصق ، ثم انقر فوق إضافة إلى المفضلة.

بصرف النظر عن هذا ، يمكن للمستخدم أيضا إنشاء ملصقاته المخصصة عن طريق تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية لكل من اندرويد و ايفون , لذلك اخترنا لك أفضل 7 تطبيقات لملصقات واتس اب 2021 , وهذا ما سنستعرض عليك في الجزء الثاني من الموضوع : 

افضل واتس اب ستيكر 

1. تطبيق ويموجي واتساب - wemoji

ليس من الناحية الفنية حزمة ملصقات في حد ذاته (لا تقلق ، هناك الكثير في هذه القائمة) ، ولكن ربما أفضل أداة عندما يتعلق الأمر بصنع ملصقات واتساب الخاصة بك. واحدة من أفضل الميزات في Wemoji هي ميزة الاقتصاص اليدوي ، والتي تتيح لك قطع الخطوط العريضة للوجوه والأشخاص بدقة ، وكل ما ترغب في استخدامه في الملصق الخاص بك.
هناك مجموعة كاملة من ميزات التحرير الأخرى هنا أيضا ، بما في ذلك الكثير من الخطوط لاستخدامها في النص لرموزك التعبيرية ، ومنظم مناسب لرموزك التعبيرية المخصصة ، والتي تتيح لك إنشاء فئات مختلفة لتنظيمها.
لا تحتاج إلى استخدام الصور أيضا ، لذلك إذا كان هناك ملصق معين ، مثل شخصية من برنامج تلفزيوني ، تريد استخدامه ، فما عليك سوى التقاط لقطة شاشة واقتصاصها باستخدام التطبيق وإضافته إلى مجموعتك.

2. ملصقات واتساب ستيكر دوت لي Sticker.ly

واحدة من حزم stickers الأفضل تقييما من المتاجر، Sticker.ly يحتوي على مجموعة كبيرة من ملصقات واتساب التي تم تحميلها من قبل الآلاف من المستخدمين. حتى أنه من السهل إنشاء وتحميل حزم stickers الخاصة بك باستخدام ميزة "Auto Cut" المدمجة ، والتي تكتشف الخطوط العريضة في صورك وتنزيلها لك (مع نتائج مضحكة في بعض الأحيان عن غير قصد،مثل حزمة من وجوه القط الزاوي الغريب التي صادفناها).
هناك ملصقات مضحكة ، ملصقات رومانسية ، اقتباسات ملهمة لصفحة حالة واتساب الخاصة بك ، الميمات ، ملصقات "دونالد ترامب الجميلة" ، وأكثر من ذلك بكثير. كمية الاختيار مذهلة!

3. WAStickerApps - لعبة ملصقات

دعونا نواجه الأمر ، ربما يكون هناك تقاطع كبير بين الأشخاص الذين يستخدمون ملصقات واتساب والأشخاص الذين يحبون الألعاب،لذلك فمن المنطقي أن هناك حزم ملصقات مصممة مع وضع هذه الأنواع من الأشخاص في الاعتبار.
تحتوي حزمة ملصقات اللعبة على مجموعة ممتازة من stickers غير الرسمية للألعاب الشعبية مثل PUBG و Super Mario و Angry Birds و League Of Legends والمزيد. تم إنشاء جميع stickers حسب الطلب ، لذلك فهي شرعية تماما ولن تقع في خطأ ضربات حقوق الطبع والنشر إذا اخترت استخدامها في مقاطع فيديو YouTube أو في أي مكان آخر.
مع حزمة stickers هذه ، ستتمكن أخيرا من لعب دردشات واتساب الخاصة بك مع أصدقاء مع إرسال ملصقات الألعاب الشهيرة و التعبير عن حالتك بملصقات الالعاب.

4. 10 ستيكرات ال واتس اب stickers - حزم ملصقات لـ واتساب

حزمة ستيكرات التي سيحبها الأطفال هي 10 حزم ملصقات لـ واتساب. لديها خيارات شخصية مثل الأرنب والطيور والتمساح والقط وسمك القرش الودود والكلب والبطريق والدب القطبي ووحيد القرن.
ملصقات العشرة : شيء واحد مضحك حول حزمة ستيكرات هذه هو أنه نظرا لأنها من Telegram ، فهناك ملصق واحد يخبرك باستخدام Telegram. يمكنك إما إضافة حزمة ستيكرات عن طريق النقر على علامة الجمع التي تراها قبل إدخال حزمة ستيكرات أو عن طريق النقر على الزر الأخضر "إضافة إلى واتساب".

5. ملصقات واتساب (الرموز التعبيرية) stickers

إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من الرموز التعبيرية ، فإن ملصقات الرموز التعبيرية لـ WhatsApp stickers أمر لا بد منه. لديه كل المشاعر التي ستحتاج إليها ، ويمكنك الاعتماد على تسعة ملصقات رموز تعبيرية وملصق ميمي واحد.
الميمات لم يكن لديك أي نص تحتها, لكنها قد تتحدث عن نفسها لأنها الميمات الشهيرة جدا. تثبيت stickers بنفس الطريقة التي تفعل كل تلك المذكورة سابقا.

6. صانع stickers ملصقات واتس اب

أفضل حزم ملصقات واتساب 2021بحيث يمكنك انشاء ستيكرات الخاصة بك بسهولة. قد يكون لديك صورة لنفسك مع التعبير الذي تريد مشاركته في محادثة مع الاصدقاء وتريد استخدامه. مع صانع ستيكرات ، يمكنك استخدام أي صورة كملصق على واتساب.
ستيكرات الخاصة بك : يمكنك إنشاء ملصقات ذات شكل مربع أو بيضاوي مع صورة من معرض جهازك. ستحتاج إلى إنتاج ثلاثة ملصقات على الأقل ورمز ملصق لإضافة حزمة ستيكرات إلى واتساب. يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاثين ملصقات لكل حزمة ، وإذا كنت تريد من أي وقت مضى لإزالة ملصق من حزمة ، فقط اضغط على النقاط ناقص الحمراء.

7. ملصقات جديدة للدردشة في واتس اب

ملصقات جديدة للدردشة لديها العديد من الخيارات الرائعة. يمكنك الاختيار من بين حزم ستيكرات مثل عيد الميلاد والحيوانات والبرامج التلفزيونية والميمات وألعاب الفيديو والرموز التعبيرية والمشاهير وكرة القدم والعبارات والعديد...
ملصقات جديدة
كما أن لديها خيار لإنشاء ملصقات واتساب الخاصة بك ، ولكنها ستعطيهم شكل مربع بشكل افتراضي. لإضافة حزمة ملصقات ، انقر على الزر "رؤية المزيد" الأخضر متبوعا بزر التنزيل على يمين كل حزمة.

ويمكنك صناعة ملصقات واتس اب مضحكه احترافيه او ستيكرات الاسلامية من خلال الصورة , وبامكانك ارسال ستكرات في محادثات في قروبات او المحادثات الفردية , و يتيح لك تطبيق  wstickersapp  ايضاً مجموعة من ستيكر اسلامية اخر اصدار وملصقات تليجرام ايضاً , و التحديث البرنامج الموجودة في قائمة هذا الموضوع تتيح لك إمكانية ارسال مسج بـ مجموعه من طرق وايضاً بتنزيل  wastickers يعتبر من بين افضل النسخة المجانية مؤخراً , 

كلمات دلالية :
تطبيق واتساب ستيكرات stickers , واتس اب ستيكرات , تطبيق واتساب الذهبي , تطبيق واتس اب , whatsapp stickers , تحميل تطبيق واتس اب ستيكر , تحميل ستيكرات ال واتس اب , تطبيق واتس اب ستيكرات , تنزيل ملصقات واتس , ملصقات واتس اب تحميل ملصقات واتس اب , تحميل واتس اب الذهبي , ملصقات للواتس بلس , استيكر مجاني للايفون , ستيكرات جاهزة للواتساب , استكرات واتساب , whatsapp sticker , تحميل ستيكرات واتساب , تطبيق ستيكرات واتساب , تطبيق الواتس android عمل صنع استيكرات احترافية و تحويل تصميم الى ملصق بواسطة تطبيق ستيكرز للصور والذي يحمل للمستخدمين على متجر بلاي ستور , وهو تطبيق جاهز لتحميل وتس ستيكر و اضافتها الى إصدار ال واتس اب الذي تشتغل به , وهو مصمم الصور في نفس الوقت و تحويلها الى استكر او wstickersapp للأندرويد , واستخدمها على واتس اب عمر او واتس اب ابو عرب الاحمر او استعمالها لتطبيق واتس اب الاصلي الشهير , 

تعليقات