القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب بلس اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر(جرب بنفسك)

تحميل واتس اب بلس , تنزيل واتساب بلس اخر اصدار من واتس اب بلس لهاتف ندرويد , هل ترغب بإستعمال أدوات و ميزات اضافية عن ميزات الواتس اب الرسمي ؟ هل تريد استخدام عدة حسابات واتساب على هاتف واحد؟ هل لديك مشكلة في تشغيل الواتساب الرسمي على هاتفك؟ والعديد من العوامل التي تجعلك تبحث عن بديل واتساب الرسمي , ان كنت من هذه الفئة فأنت في المكان المناسب لـ تحميل واتساب بلس ومعرفة مميزات واتساب بلس مع رابط التحميل والعديد من التفاصيل ...
واتس اب بلس

اسم التطبيقواتساب بلس
الاصداراخر اصدار
الحجم47.85 ميجا
غير متاح فيgoogle play
الفئةWhatsApp MOD
اخر تحديثيوم واحد



قد تتسائل على ماهو الواتس اب بلس whatsapp plus وكيفية تنزيل الواتس اب بلس و ما هي مميزات واتس اب بلس وماهو الفرق بين واتساب بلس و واتس اب الذهبي او واتس اب الازرق , لذلك حاولنا تلخيص لك معضم الاجابات الجائعة حول تطبيق واتس اب بلس whatsapp plus في هذا الموجز القصير , الذي يمكنك من خلاله تحميل واتس اب بلس اخر اصدار و كذلك نقترح عليك اصدار الواتساب الذهبي و اصدار واتس اب الازرق مع روابط تنزيل واتس اب بلس مباشرة .

الان يمكنك تحميل واتساب بلس من ميديا فير , بحيث رابط تحميل واتساب بلس في معضم مواقع التي تقد واتس اب بلس معطوبة , لذلك سأشارك معك واتساب بلس الازرق و الذهبي اضافية.


تطبيق واتساب بلس whatsapp plus : لمن يشعر بالملل من الميزات الإفتراضية المتوفرة في واتس اب الاخضر الرسمي ، فلا يوجد أي ضرر إذا كنت تستخدم تطبيق واتساب بلس Apk أحدث إصدار للاندرويد 2021.

هناك العديد من نسخ ال واتس اب للاندرويد التي يمكنك استخدامها على هاتفك، ولكن ننصحك باستخدام واتس بلس أو جي بي ال واتس اب كونهما نسخ ال واتس اب حاليا التي يتم تحديثها باستمرار من قبل المطورين.

بالنسبة لمن لا يعرفون ما هو واتس اب بلس, وما هي مميزاته و الميزات و الخصائص المضافة الى الاصدار الاخير من واتس بلس , فسنذكر ذلك بعد أسطر , حتى تكون لديك فكرة شاملة حول تطبيق واتساب بلس.

ما هو واتساب بلس؟

واتساب بلس whatsapp plus هو تطبيق واتساب مود من تطبيق واتساب الرسمي الشهير وهو أحد تطبيقات الدردشة التي يمكنك استخدامها على هاتف اندرويد الخاص بك , ومتوفرة نسخ مختلفة بإسم واتساب بلس كت وات ساب بلس الازرق , واتساب بلس الذهبي واتساب بلس الاخضر ...

قام مطور تطبيق واتساب بلس بتعديل ال واتس اب الرسمي لإضافة بعض الميزات المثيرة ، مثل تغيير المواضيع ، تعيين حالة على الانترنت ، إخفاء خانة الاختيار مزدوجة ، والكثير من المميزات الرائعة , والي يحتاجها مستخدمي الواتساب بلس.
يمكنك اياضاً : تنزيل واتساب فؤاد الاخضر فهي بمميزات رائعة

ال واتس اب بلس للاندرويد هو أيضا لديها بالفعل خصوصية إضافية التي هي في ذلك. والأكثر إثارة للاهتمام، وهي نسخة مجانية و لا تحتاج إلى دفع أي شيئ لاستخدام هذا التطبيق.

واتس اب بالإضافة إلى أنه يتضمن أيضا واحدة من نسخة من ال واتس اب اندرويد هو الأفضل الذي تم تطويره مع كامل من الحذر. وقد تم تطوير هذا التطبيق مع قاعدة من التطبيق الأساسي ال واتس اب الأصلي.

حتى اسم الحزمة إلى واتس اب هذا التعديل هو نفسه مع واتس اب الاصلي original. في واتساب بلس whatsapp plus, يمكنك تغيير الخطوط الأساسية ، إخفاء آخر نشاط حتى يمكنك تغيير لون واجهة التطبيق الى ما يرضيك. لمزيد من التفاصيل يمكنك التحقق من يمكنك متابعة القراءة أدناه.


إذا كان واتساب بلس يمكن أن يتفوق على واتساب الرسمي فماهي مميزات واتس اب بلس whatsapp plus

مميزات ال واتس اب بلس للاندرويد - whatsapp plus

1. الخيار لإخفاء "شوهد آخر مرة"

واحدة من الميزات المدهشة التي ، هناك خيار لإخفاء شوهد آخر مرة.مع وجود مثل هذه الميزات ، يمكنك إخفاء آخر مرة رأيتك فيها من جهة الاتصال. هذا يعني أنه يمكنك إخفاء الحالة النشطة في أي وقت تريد.على الرغم من أن أحدث إصدار رسمي من واتس اب يقدم بالفعل مثل هذه الميزة ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من المستخدمين الذين يشعرون بأنهم أقل. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر ميزة إخفاء حالتك على الانترنت للاتصال بك بحيث يتم الحفاظ على الخصوصية وليس هناك تسرب في أي مكان.

2. إرسال ملفات كبيرة

الكثير من مستخدمي واتساب الرسمي يشتكوا في حجم الملفات المحدد في 16 ميجا في ارسالها , وهذا من الاشياء المزعجة حقاً اثناء الدردشة مع الاصدقاء و ترغب بمشاركة معهم ملف قد يتجاوز الحجم المسموح به , فإن كنت تواجه هذا بالفعل فيمكنك تجاوز الحجم المسموح من خلال تحميل الواتساب بلس.

لأن التطبيق واتساب plus لم يحدد الحد الأقصى للحجم في إرسال الملفات إلى مستخدمي واتس اب الآخرين. على الأقل يمكنك إرسال ملف 50 ميجا بايت. لذا يمكنك إرسال الملفات ترضيك لأن حجم أكبر.

3. رموز تعبيرية تختلف

واتساب بلس يوفر بالفعل الكثير من الرموز التعبيرية لمستخدميه ، لذلك هو أكثر إثارة للاهتمام للاستخدام. ومع ذلك ، يوفر واتساب بلس أيضا الرموز التعبيرية كاملة ومتنوعة للغاية. بمساعدة emoji Google Hangouts ، يمكنك الوصول إلى الرموز التعبيرية بلا حدود.ومع ذلك ، يمكنك فقط إرسال رمز تعبيري إضافي إذا قام صديقك أيضا بتنزيل تطبيق هذا التعديل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك فقط تقديم علامة استفهام لأكثر من رمز تعبيري للدورة.

4. خيارات الموضوع

كما يعطي واتس بلس خيارات اضافية للمستخدمين. لذلك ، يختلف كثيرا عن ال واتساب الرسمي أن تأثير رتابة ، وهذا التطبيق هو على الأقل يوفر بالفعل 700 خيارات الموضوع التي يمكنك استخدامها. موضوع يمكن أيضا توجيه لك إلى تثبيت من خلال التطبيق دون تطبيق إضافية.لذا يمكنك تعيين موضوع حسب رغبتكم. السمة التي تم توفيرها من السهل أيضا العثور عليها لأنه تم تعيينها بناء على اسم التنزيل والتاريخ والإصدار. حتى يتم العثور على الموضوع الذي يناسبك مع نمط كل واحد منكم.

5. حالة السجل

قام واتساب بلس أيضا بتعيين حالة السجل لمستخدميه. لذلك ، عند إرسال رسالة صوتية بالطبع حالة تسجيل الصوت المكتوب ، يمكنك تعطيل الخدمة.يمكنك أيضا القيام بذلك مباشرة عندما تقوم بإ رفاق ملاحظة صوتية مع جهة الاتصال التي تريدها.

6. الردود التلقائية

الرد otomatis1 - إذا لم يكن لديك الوقت للرد على دردشة واتساب ، فيمكنك استخدام واتس plus والاستفادة من ميزات الرد التلقائي على هذا. تستخدم هذه الميزة بشكل شائع على واتساب Business. لكن المؤسف أن النسخة الرسمية لا توفر هذه الميزة الرائعة.مع ميزة الرد التلقائي ، يمكنك إعداد الردود التلقائية بسهولة. ما هو أكثر من ذلك ، إذا كان هناك اتصال في وقت واحد ارسال رسالة لك. بالطبع سوف يستغرق الكثير من الوقت والطاقة اليس كذلك؟.

7. الأمن والحماية

الكثير من المستخدمين الذين يشعرون بالقلق بشأن المتطفلين مع الوتساب، يبحث الكثيرون عن معلومات حول كيفية قفل تطبيق واتساب الخاص بك غير معروف من قبل أي شخص. لا يوفر واتس اب الاصلي original هذه الميزة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ارتداء الحجاب, يمكنك تحميل التطبيق بلس في وقت مبكر.إذا كنت لا تريد تعقيدات دون الحاجة إلى استخدام تطبيق ثالث من اجل قفل الواتساب ، فيمكنك استخدام أحدث إصدار من واتساب بلس فقط. لأنه في تطبيق هذا التعديل ، يمكنك تعيين وتأمين أمن التطبيق بسهولة جدا. حتى الخصوصية والأمن يمكنك أن تكون أكثر ضمانا. ومن المثير للاهتمام, لم يكن لديك سبب لتحميل التطبيق الثالث يمكنك التمتع بالميزات بكل حرية.
تحميل واتساب بلس 2021 whatsapp plus

تحميل واتساب بلس الإصدار القديم

هناك من يفقدون اصدار القديم من واتساب بلس whatsapp plus او يواجه صعوبة في تثبيت ملف تطبيق whatsapp plus على هاتفهم الذكية , ويلجئ للبحث عن نسخ قديمة من whatsapp plus , فهذا يعتبر خطأ في حد ذاته لان النسخة القديمة قد توجد به بعض الاخطاء او تفقد بعض الميزات المهمة او انها غير محمية بشكل كافي لذلك , من الافضل سواء مع تطبيق واتساب او غيره , تحميل الاصدارات الجديدة لذلك من الافضل تحميل واتساب بلس اخر اصدار 2021.

لأولئك منكم الذين يستخدمون واتس اب بلس بالفعل ثم يريدون في بعض الأحيان الاستمرار في استخدام واتساب بلس الإصدار القديم، نقدم لكم أيضا رابط لتنزيل واتساب بلس القديم , لكن من المحتمل ان تواجه معه بعض المشاكل , والتي تتعلق بالاقلاع او الشيئ نت هذا القبيل

أو يمكنك أيضا تنزيل واتس اب بلس مود mod آخر تحت اسم :
  • تحميل وتساب بلس الذهبي - whatsapp gold plus
  • تحميل وتساب بلس الازرق ضد الحظر whatsapp plus blue
  • واتساب بلس fmwhatsapp plus
  • واتساب بلس whatsapp plus Fouad

هل واتساب بلس آمن للاستخدام؟

نظرا لأن مطور تطبيق واتساب بلس الازرق يقوم بالفعل بتجهيز خاصية ضد الحظر anti-banned في تطبيق واتساب بلس Plus ، لذلك فهو آمن جدا للاستعمال.ولكن عليك أن تلاحظ أن جان كوم كمطور للتطبيق الرسمي لـ واتساب يمنعك من استخدام تطبيق واتساب مود ، لذلك لا تزال هناك نسبة و إمكانية الحظر صغيرة.

شاهد أيضاً : تحميل واتس اب حواء

كيفية تثبيت واتساب بلس Apk

لأولئك منكم الذين لا يعرفون كيفية تثبيت واتساب بلس ، فلا تقلق لأننا سنشرح أدناه كيفية تثبيت واتساب بلس whatsapp plus.

الخطوة الاولى : وقبل اي شيئ ما عليك القيام به هو أولا تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أعلاه او اسفل المقال.

الخطوة الثانية : إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيق ما عليك القيام به هو اعطاء الاذن والموافقة على تثبيت تطبيق واتساب على هاتفك و للقيام بذلك على النحو التالي:

  1. تذهب إلى القائمة "إعدادات".
  2. بعد ذلك ، حدد القائمة "الأمان".
  3. ثم يمكنك العثور على القائمة " مصدر غير معروف أو مصادر غير معروفة“
  4. ثم النقر فوق أو تحديد المربع الصغير أن كتابات الموقعين أدناه ، التي تسمح بالفعل.
  5. إذا كنت قد سمحت بذلك, يمكنك الاستمرار بالضغط على زر "تثبيت".
  6. انتظر حتى تكتمل عملية التثبيت ويمكن الآن استخدام واتساب بلس على هاتفك.
شاهد أيضاً : gb whatsapp 12.05 download

الاسئلة الشائعة حول واتساب بلس

1. كيف يمكنني تنزيل واتساب بلس الازرق من متجر التطبيقات ؟

Blue WhatsApp Plus هو نسخة معدلة من WhatsApp تم تطويرها بواسطة mhndm وغير متوفرة للتنزيل من متجر Google Play.

2. هل من الآمن تنزيل Blue WhatsApp Plus APK؟

تم فحص الملف عبر الإنترنت ومع برنامج مكافحة الفيروسات قبل مشاركته للجمهور.

3. هل WhatsApp Blue Plus مشابه لـ WhatsApp Plus ؟

نعم الأزرق ال WhatsApp زائد يشبه ال WhatsApp زائد وغيرها من التطبيقات ال WhatsApp كتكوت مع بعض الميزات المضافة.

4. هل يمكنني إرسال رسائل إلى جهة الاتصال المحظورة؟

لا ، لم يتم تنفيذ هذه الميزة بعد باللون الأزرق Whatsapp Plus. ومع ذلك ، فإننا ننظر إلى ذلك في المستقبل.

تنزيل واتس اب بلس الازرق whatsapp plus اخر اصدار برابط مباشر



-----------------
الكلمات الدلالية :
-----------------
تحميل الواتس الذهبي .تحميل الواتساب بلس الازرق , تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار , تحميل واتس اب عمرالذهبي whatsapp plus , تنزيل ملصقات واتس اب , تحميل واتساب بلس 2021 , تنزيل واتس الازرق , تنزيل whatsapp الازرق, تنزيل ويتساب الذهبي , تنزيل الذهبي , تنزيل whatsapp plus , تنزيل واتاب بلس , تنزيل ويتساب بلس الذهبي , واتس بلس , whatsapp plus اخر اصدار ,

تعليقات