القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار 2021

 نقدم لك تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار للاندرويد بحيث يمكنك تنزيل الواتس الذهبي من خلال رابط مباشر , حتى تتمكن من الحصول على واتساب gold يكفي تحميل الواتس الذهبي 2021 , وهو نسخة من الواتس اب الاصلي , إذا كنت سئمت من الجانب الممل من واتس اب التقليدي الخاص بك ، فيمكنك دائما اللجوء إلى تنزيل واتس اب الذهبي, انت تعرف ما هو واتس اب الذهبي وماذا أقصد ، أليس كذلك؟ نعم ، واتس اب الذهبي بخلاصة هو نسخة معدلة من التطبيق واتس اب الرسمي , واتس اب الذهبي تسمح لنا بتغيير جوانب معينة بالإضافة إلى إضافة وظائف جديدة.

تنزيل واتس اب الذهبي للاندرويد, سلبيات واتس اب بلس الذهبي, طريقة تثبيت واتس اب الذهبي, واتس اب الذهبي, الواتس الذهبي,  تحميل الواتس الذهبي ,

نبذة عن تطبيق واتس اب الذهبي Whatsapp Gold ابو عرب:

يعتبر الواتس اب الذهبي من بين افضل الاصدارات الخاصة بـ الواتس اب المعدلة , وهو يأتي بمميزات رهيبة و التي تتيح لك مجموعة من الادوات التي تجعل الواتس اب الخاص بك أفضل بكثير عن الواتس الرسمي .

 برنامج واتس اب الإصدار الذهبي هو تطبيق موثوق به حيث يستخدمه ملايين من المستخدمين حول العالم  وهو يساعد الجميع على الوصول إلى الكثير من الميزات أكثر من الواتس اب واتساب الأصلي.

واتس اب او واتساب الذهبي هو واحد من أشهر التطبيقات المعدلة لنسخة واتس اب بلس على شبكة الانترنت , واصبح لذى العديد من عشاق الواتس اب بصفة عامة , بحيث واتس اب الذهبي يتيح لك ميزات لم تجدها في تطبيق واتساب اخر ,

تنزيل واتس اب الذهبي للاندرويد, سلبيات واتس اب بلس الذهبي, طريقة تثبيت واتس اب الذهبي, واتس اب الذهبي, الواتس الذهبي,  تحميل الواتس الذهبي ,



معلومات حول واتساب الذهبي ابو عرب او واتس اب بلس الذهبي
الواتس الذهبي : ان كنت تفضل التواصل مع اصدقائك عن طريق الاتصال الحي او ما يسمى بمكالمة الفيديو او المكالمات الصوتية او ارسال الفيديوهات الطويلة مجاناً ,وكذلك اخفاء حالتك على شبكة الانترنت و اخفاء تم المشاهد والمرمز لها بعلامتين مزدوجتين , الامر الذي يمكن المرسل بمعرفة ان الرسالة وصلتك  فتطبيق واتس اب الذهبي يمنح لك فرصة للحصول على هذا و اكثر عبر تحميل الواتس الذهبي , و العديد من الميزات التي اريد التطرق اليها لكن سأستدرجها لك في القائمة في الجزء الثاني في الموضوع اسفله .

تحميل الواتس اب الذهبي


الواتساب او واتس اب الذهبي او WhatsApp Gold هو تطبيق المراسلات النصية الذي يمكنك و مساعدتك في إرسال رسائل نصية مجانية إلى أي شخص من جميع أنحاء العالم كأي نسخة من تطبيق واتس اب , وتم تطوير تطبيق واتس اب الذهبي كنسخة من واتس اب الاصلي مع اضافة له العديد من الميزات الرائعة لجعل الواتس الذهبي افضل عن النسخة او الاصدار الرسمي من تطبيق الواتس اب .

ويمكنك تحميل واتساب من رابط مباشر سأتركه لكم اسفل الموضوع, باسم تحميل واتس اب الذهبي
يدعم تطبيق واتس اب الذهبي جميع انظمة التشغيل windows و android و iOS , ويمكنك تشغيل الواتس اب الدهبي للكمبيوتر من خلال اتباع نفس الخطوات لتشغيل واتس اب على الكمبيوتر شاهد الشرح من هنا.

تطبيق الواتس اب الذهبي ايضاً فإنه يساعدك على إرسال الصور وأشرطة الفيديو بمدة أطول مقارنة مع التطبيق الأصلي و هذه الميزة فقط قدتجعل الواتس الذهبي يتفوق عن الاصدار الاصلي ، كما أنه يوفر لك خدمة المراسلات و الميزات الاضافية مجانية دون دفع المال . و يمكنك تحميل الواتس الذهبي و الانضمام إلى ال واتس اب الذهبي كذلك عن طريق رقم الهاتف الخاص بك فقط وتفعيل رقم هاتفك عليه مباشرة يمكنك البدء في استخدامه مجانا.

تم تطوير واتس الذهبي من بين نسخ الواتس بلس المعروفة و التي أصبحت الان منتشرة بمخلف انواعها , وكانت نسخة الواتس الذهبي من افضلها , بالمميزات التي توفرها للمستخدم , وتليها بعض نسخ الواتس كنسخة ابو عرب و الواتس الازرق و الاحمر و العديد من النسخ سوف نستدرجها لكم في مواضيع قادمة مع روابط التحميل المباشرة.

تم تطوير تطبيق الواتساب الاصلي سنة 2009  و الق اقبالا ولسعا لذى الجمهور مما جعل شركة الفيس بوك تستوحد عليه , لصبح مالك تطبيق واتس اب , ومن ذلك الحين ينتشر تطبيق واتس اب يوم بعد يوم وبوثيرة سريعة جداً الا ان أصبح تقريباً كل هاتف نجده مثبث عليه تطبيق واتساب.

وهذا ما جعل مطوروا التطبيقات الاندرويد يفكروا في تطوير النسخة المعدلة من تطبيق واتس اب الاصلي , والتي تسمى واتس اب بلس بعدها ليتم تطوير الواتس اب ليصبح واتس اب الذهبي , والواتساب الازرق و العديد من النسخ المعدلة حالياً.

من متطلبات واتس اب الذهبي هي نغس المتطلبات التي يجب التوفر عليها مع تطبيق واتس اب الاصلي وهي  أن يكون الهاتف ذكي مع بطاقة sim اي رقم صالح للإستقبال الرسائل من ثم يمكنك استخدامه بكل حرية على هاتفك او على الكمبيوتر المكتبي الخاص بك او اللابتوب.

كيفية تحميل واتساب الذهبي

  • الخطوة الاولة :يكفي الضغط على زر تحميل 
  • الخطوة الثانية: تثبيت ملف apk على هاتفك
  • الخطوة الثالثة تسجيل الدخول الى الواتس الخاص بك

ميزات WhatsApp Gold

  • ويشمل التطبيق ال WhatsApp في العديد من الميزات ، وخاصة إرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة ويمكنك أيضا مشاركة موقعك مع جهات الاتصال الخاصة بك مجانا يتطلب جهاز واحد فقط متصل بالإنترنت.
  • كما يمكنك من خلال التطبيق لإنشاء مجموعات لإرسال الرسائل بسهولة إلى العديد من جهات الاتصال في وقت واحد بنقرة واحدة فقط.
  • يمكنك أيضا إنشاء مجموعات للعائلة والأصدقاء للتواصل وتبادل وسائل الإعلام.
  • إحدى ميزات التطبيق هي أنه يستخدم رقم الهاتف المحمول عند إنشاء الحساب ولا يحتاج إلى بريد إلكتروني لإنشاء الحساب.
  • يسمح لك التطبيق أيضا بإجراء مكالمات صوتية ومرئية مع أي مستخدم واستخدام الرموز التعبيرية.
  • يمكنك اقتباس رسالة في ردك ، واحدة من أفضل حيل WhatsApp لإدارة السياق.
  • يمكنك إضافة جهات الاتصال والمهام وغيرهم من الأشخاص المتجر بهم إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك.
  • إذا كنت تريد أن يتتبع شخص ما حركتك ، فيمكنك بسهولة مشاركة موقعك الحالي مع أحد جهات الاتصال الخاصة بك.
  • يقوم التطبيق تلقائيا بحفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها باستمرار على الهاتف في الدردشات بحيث يمكنك عرضها واستخدامها في أي وقت.
  • يمكنك أيضا استخدام خدمة ويب WhatsApp لفتح WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • في آخر تحديثات التطبيق ، تمت إضافة الوضع المظلم لرؤية أفضل.
  • يمكنك استخدام ملصقات عند تحرير الصور ومقاطع الفيديو.
  • يمكنك أيضا إضافة حالات إلى WhatsApp مثل الصور ومقاطع الفيديو ، ويمكن لكل جهة اتصال رؤية حالات WhatsApp الخاصة بك ، والحالة موجودة فقط لمدة 24 ساعة، ثم سيتم حذفها تلقائيا من التطبيق نفسه.

بعض الميزات الأخرى لـ واتس اب الذهبي

  • إخفاء وظيفة للمستخدم الآخر ولا يمكنك معرفة متى حدث آخر مرة
  • عرض الرسائل المحذوفة ويمكنك استرداد وإعادة تشغيلها.
  • لا تسمح لك النسخة الذهبية من WhatsApp بعرض الصور ومقاطع الفيديو في استوديو الجوال
  • يمكنك إجراء المكالمة مع صديق ، انقر فوق رمز مكالمة جماعية ، وإضافة الآخرين أثناء المكالمة
  • يعتني WhatsApp Golden بخصوصيتك من خلال بعض الميزات التي تخفي الكتابة ، وتخفي المظهر الأخير وتثبيت مظهرك الأخير في وقت معين
  • إخفاء الأحرف الزرقاء الحقيقية المعروضة عند قراءة الرسائل
  • وفشل علامتي تلقي التي تسمح للشخص الآخر يعرف أنهم تلقوا الرسائل
  • يمكن لـ whatsapp الذهبي تشغيل رقمين أو أكثر
  • ويمكن لخصوصيتك إخفاء الرسائل من خلال المحادثات السرية
  • يتم تحديث WhatsApp Golden Dayma بواسطة المطور ابو عرب Abu Arab
  • تتيح لك الميزات الذهبية لـ WhatsApp تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالولاية دون استخدام برامج أو أدوات أخرى
  • قم بتنزيل وإرسال مقاطع الفيديو والملفات الكبيرة مقارنة بـ whatsapp الرسمي
  • كتابة الرسائل دون الحد من عدد رسائل محددة وإرسالها إلى شخص أو مجموعة من الناس
  • يتوفر WhatsApp باللون الأحمر والأزرق والذهبي ويحتوي على بعض الميزات
  • يمكن الوصول إلى WhatsApp Web من أجل WhatsApp الخاص بك عبر الكمبيوتر الشخصي
  • أرسل موقعك إلى كل من WhatsApp أو Apk
  • إخفاء إعلانك عن حالات الأصدقاء المسجلين في هاتفك وعدم القدرة على معرفة أنك رأيت قضيتك
  • النسخة الذهبية يسمح لك الاستماع إلى الصوت أرسلت لك من دون الضغط في كل مرة كنت تلعب مقطع آخر
  • مع النسخة الذهبية, يمكنك تسجيل الصوت وكتابة الرسائل دون أن تفعل أي منهم
  • تمت إضافة حظر WhatsApp في التحديث الجديد
  • الواتس اب نسخة ذهبية آمنة تماما لحماية خصوصيتك وليس اختراق
  • أضف 16 خطا لاختيار الخط الصحيح

كيف يعمل واتس اب الذهبي whatsapp gold

واتساب بلس او whatsapp gold هو تطبيق مراسلة عبر الأجهزة المحمولة والغير المحمولة يسمح لك بتبادل الرسائل دون الحاجة إلى الدفع مقابل الرسائل. WhatsApp Messenger متاح لـ windows و android و iOS ونعم ، يمكن لجميع هذه الانظمة إرسال رسائل إلى بعضها البعض! نظرا لأن واتس اب يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الويب ، فلا توجد تكلفة على الرسالة والبقاء على اتصال مع أصدقائك.

بالإضافة إلى الرسائل الأساسية يمكن للمستخدمين ال واتس اب إنشاء مجموعات ، وإرسال بعضها البعض غير محدود الصور والفيديو ورسائل الوسائط الصوتية. يستخدم واتس اب اتصال الإنترنت بهاتفك (4G / 3G/2G / EDGE أو Wi-Fi ، كما هو متاح) لإرسال الرسائل والاتصال بالأصدقاء والعائلة. قم بالتبديل من SMS إلى واتس اب لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية. السنة الأولى مجانا!* (قد يتقاضى  واتس اب  رسوما بعد ذلك ، السعر الحالي هو 0 0.99 USD / year).

لماذا استخدم WHATSAPP


* لا توجد رسوم إضافية: يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت بهاتفك (4G / 3G/2G / EDGE أو Wi-Fi ، كما هو متاح) لإرسال الرسائل والاتصال بالأصدقاء والعائلة ، لذلك لا يتعين عليك الدفع مقابل كل رسالة أو مكالمة.
• الوسائط المتعددة: إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.
* WHATSAPP CALLING: اتصل بأصدقائك وعائلتك باستخدام WhatsApp مجانا ، حتى لو كانوا في بلد آخر. تستخدم مكالمات واتس اب اتصال الإنترنت بهاتفك بدلا من الدقائق الصوتية لخطتك الخلوية.* (ملاحظة: لا يمكنك الوصول إلى 911 وأرقام خدمة الطوارئ الأخرى من خلال WhatsApp).
• مجموعة دردشة: استمتع دردشات المجموعة مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من البقاء على اتصال بسهولة مع أصدقائك أو عائلتك.
* WHATSAPP WEB: يمكنك أيضا إرسال واستقبال رسائل واتس اب مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
* لا توجد رسوم دولية: لا توجد رسوم إضافية لإرسال رسائل واتس اب دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم وتجنب رسوم الرسائل القصيرة الدولية.
* قل لا لأسماء المستخدمين ودبابيس: لماذا عناء الحاجة إلى تذكر اسم مستخدم آخر أو PIN؟ يعمل واتس اب مع رقم هاتفك ، تماما مثل الرسائل القصيرة ، ويتكامل بسلاسة مع دفتر العناوين الموجود في هاتفك.
* تسجيل الدخول دائما: باستخدام  واتس اب ، يتم تسجيل دخولك دائما حتى لا تفوتك الرسائل. لا مزيد من الارتباك حول ما إذا قمت بتسجيل الدخول أو تسجيل الخروج.
* الاتصال بسرعة مع جهات الاتصال الخاصة بك: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال بسرعة وسهولة مع جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم ال واتس اب لذلك ليس هناك حاجة لإضافة يصعب تذكر أسماء المستخدمين.
* الرسائل غير المتصلة بالإنترنت: حتى إذا فاتتك الإشعارات أو قمت بإيقاف تشغيل هاتفك ، فسيقوم واتس اب بحفظ رسائلك الأخيرة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.
* وأكثر من ذلك بكثير: شارك موقعك ، وتبادل جهات الاتصال ، وتعيين خلفيات مخصصة وأصوات الإشعارات ، وسجل الدردشة عبر البريد الإلكتروني ، وبث الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد ، والمزيد!

يرجى ملاحظة: قد يتم تطبيق رسوم البيانات. اتصل بموفر الخدمة للحصول على التفاصيل.

حول واتس اب أحدث / أحدث تثبيت الإصدار


WhatsApp Gold ، وزارة الدفاع على أساس WAPlus
واحدة من التعديلات الأكثر شعبية ، ناهيك عن أكثر، جنبا إلى جنب مع GBWhatsApp هو بالتأكيد WhatsApp Plus أو WhatsApp+. هذا هو واحد من الإصدارات الأكثر المشهود بين مستخدمي التطورات البديلة للتطبيق الرسمي للدردشة وإرسال الرسائل ، ويتلقى التحديثات على أساس منتظم. حسنا ، استنادا إلى وزارة الدفاع هذه ، تم تطوير العديد منها أيضا ، كما هو الحال في WhatsGold الذي يتضمن جميع وظائف الأخير بالإضافة إلى تقديم واجهة مستخدم مليئة بالمواضيع والتصاميم الذهبية.

وتضيف العديد من الميزات المتعلقة التطبيق الأصلي الذي عليك أن تكون قادرا على التمتع على هاتفك بمجرد تحميل APK لها. هذه هي وظائفها الأكثر جديرة بالملاحظة:

خصائص واتس اب الذهبي 2021

  • ال WhatsApp للاندرويد وضعت على التطبيق الرسمي والتي تشمل جميع الوظائف الأصلية.
  • حماية مضادة الحظر.
  • تحسين إدارة الخصوصية القدرة على إخفاء حالة الاتصال لدينا.
  • مواضيع مختلفة ليتم تحميلها.
  • إمكانية إرفاق المزيد من الصور ومقاطع الفيديو على الرسائل.
  • دعم الملفات الكبيرة.
  • الخيار لتحميل الحالات من جهات الاتصال.
  • تصاميم مختلفة للشيكات وفقاعات المحادثة.
هذه ليست سوى بعض من الميزات المتوفرة في هذا التطبيق ، ولكن إذا كنت تريد أن تحقق لنفسك ببساطة اضغط على زر تحميل. ومع ذلك ، علينا أن نحذرك من أنه نظرا لأنه ليس تطورا رسميا ، فقد تتعرض خصوصيتك وأمانك للخطر. لذلك عليك أن ترى ما إذا كنت مهتما بوضع معلوماتك الشخصية على المحك من خلال إعطاء البيانات التي تشاركها على التطبيق لطرف ثالث غير معروف.

الاحتياجات والمعلومات الإضافية حول الواتس اب الذهبي :
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 2.3.
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق تحميل ملف APK و تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" داخل الإعدادات .

لتثبيت ملف APK الخاص بـ واتس اب الذهبي و الذي تم تنزيله خارج متجر Google Play ، ستحتاج إلى تمكين "مصادر غير معروفة" ويمكن تمكينه من الإعدادات->الأمان أو الإعدادات->التطبيق. يعتمد هذا على إصدار نظام التشغيل Android الذي يعمل على جهازك.

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي من ميديا فير

تنزيل واتس اب الذهبي للاندرويد, سلبيات واتس اب بلس الذهبي, طريقة تثبيت واتس اب الذهبي, واتس اب الذهبي, الواتس الذهبي,  تحميل الواتس الذهبي ,


تعليقات