القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتس اب بلس WhatsApp Plus اخر اصدار للاندرويد

تحميل واتساب بلس اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر , ان كنت تعاني من الحظر فتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus الذي سوف اشاركك اياه فهو ضد الحظر ,قم بتحميل واتس اب بلس whatsapp plus apk الجديد و تمتع بمميزاته الرائعة مجانا, بحيث ان واتس اب بلس يقدم ميزات تجعله يتنافس مع نسخ الوتس اب كنسخة واتس اب الذهبي و نسخة واتس اب الازرق و ايضاً اصدار ابو عرب و واتس اب عمر و جي بي واتس اب , والعديد من نسخ واتساب بلس والتي سوف نشاركك اياه في مدونة whats.anorweb.com .

تحميل واتساب بلس whatsapp plus

واتس اب بلس يدعم العديد من الهواتف الذكية , مما يجعله في الانتشار الواسع يوم بعد يوم , فهل سبق لك و سمعت بتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus ؟ ام هذه هي اول مرة تسمع بهذا التطبيق, فدعونا نتعرف اكثر على تطبيق واتس اب بلس , قبل بضعة سنين لم تكن وسائل التواصل بهذه الكفائة التي نراها بها الان , فتطبيق واتس اب بصفة خاصة يمكنك من مراسلة اصدقائك و احبابك بمختلف الطرق .

يمكنك واتس اب من المراسلة عن طريق الدردشة او الدردشة الصوتية و التي يعشقها الكثير من مستخدمي واتس اب , و الاتصال الصوتي و الاتصال بالفيديو , إضافة على هذا مراسلة الملفات والصور , لكن هذه الميزة الاخيرة قد لا تفي لك بالغرض , كونها لها محدودية , ونأتي بأمثلة عن ذلك على سبيل المثال ارسال فيديو طويل هذا لايسمح به تطبيق واتس اب الاصلي ارسال مختلف انواع الملفات هذا كذلك والعديد من المحدودية وهنا يأتي دور تطبيق واتس اب بلس.

تطبيق واتس اب بلس whatsapp plus يتيح لك فرصة لإستخدام تطبيق واتس اب بوجهة مختلفة و بمميزات قد تكون بحاجة ماسة اليها , الامر الذي جعل تطبيق واتس اب بلس يحصل على اقبال كثيف من مستخدمين من جميع انحاء العالم , ويمكنك انت ايضاً الانضمام الى قائمة عشاق تطبيق واتس اب بلس الجديد , لذلك ان كنت مهتم نريد منك اتمام قراءة المقال للحصول على تفاصيل مهمة حول نسخة واتس اب بلس الجديد للمزيد من المعلومات .


تحميل تطبيق واتس اب بلس whatsapp plus apk


أصبحت شعبية واتس اب بلس whatsapp plus أكبر من ذي قبل وقد تصل الى ما يقارب مليار مستخدم على حسب موقع اخبار واتساب , و طريقة تنزيل الـ واتس اب هي طريقة سهلة و بسيطة , من خلال رابط تحميل ال واتس اب المباشر هي مثل طريقة تحميل واتس اب بلس الذهبي وكذلك مثل تحميل واتس اب بلس الاحمر , فطرق تحميل ال واتس اب بلس نجعلها سهلة و سلسة في هذه المدونة المتواضعة التي خصصنها لمشاركة معك أفضل نسخ واتس اب بلس .

واتساب بلس whatsapp plus

هو عبارة عن ملف بصيغة apk الخاص بنظام الاندرويد , وهو بمثابة setup whatsapp plus , عند تنزيل هذا الملف يمكنك تثبيته على جهازك الاندرويد , في خطوات قليلة ليصبح لديك واتساب بلس الجديد على هاتفك بمميزات التي لن تجدها في نسخ واتس اب اخرى , فميزات نسخ واتس اب تختلف من نسخة لأخرى مثلاً نسخة واتس اب بلس الذهبي ليس كنسخة واتس اب بلس الاحمر او واتس اب بلس الوردي او واتس اب بلس الأزرق , جي بي واتس اب بلس , واتس اب بلس العادي , والافضل يعود الى المستخدم و المميزات التي تهتمه ضمن تطبيقات واتس اب بلس.

الى جانب ذلك ، واتساب بلس لا يدعي أي رسوم خفية حتى تتمكن من استخدامه دون أي ضغوط من دفع شيء. هذا التطبيق (واتس اب بلس) لإرسال الرسائل الفورية هو أفضل وسيلة لإقناع أصدقائك مع ميزات مذهلة من واتساب بلس.

تحميل واتساب بلس whatsapp plus

معلومات الملف :

  • اسم الملف واتساب بلس  whatsapp plus apk

  • الإصدار الأحدث

  • يتطلب اندرويد 5.0+

  • حجم 52.3 MB

  • نوع الترخيص مجانية

  • آخر تحديث 1 قبل يوم

واتساب بلس whatsapp plus


إنه تطبيق مشابه يعمل تماما مثل واتساب و نسخ واتس اب الاخرى . وتم تقديمه في السوق في عام 2012. المطور وكبار الأعضاء Xda Rafalete خلق هذا التطبيق عن طريق تعديل تطبيق واتساب الأصلي. قام بتغيير الرمز الأساسي وقدم واجهة مستخدم جديدة. شعار التطبيق الأصلي هو الأخضر ، والتي يتم تغييرها إلى الذهبي او الازرق او الاحمر على حسب نوع واتس اب بلس. أضاف رافال المزيد من الوظائف والميزات ، والتي سنناقشها بالتفصيل الممل لاحقًا في احد المقالة المخصصة.

يستخدم هذا التطبيق التشفير من البداية إلى النهاية لتوصيل الرسائل بمختلف انواعها. وسوف تجد كل وظيفة من التطبيق الأصلي في تطبيق واتس اب بلس هذا whatsapp plus .

هل عملية تحميل واتساب بلس whatsapp plus apk امنة ؟


واتس اب بلس الجديد بمختلف انواعه وبمختلف اصداراته , سواء واتس اب بلس الاحمر او واتس اب بلس الذهبي , واتس اب بلس الازرق , واتساب ابو عمر , واتساب فؤاد , جيبي واتساب , واتساب OG واتساب FM واتساب ايرو وجميع اصدارات واتساب سواء ذكرتها ام لم اذكرها أغلبها اصبحت تستقبل كم هائل من المستخدمين , ولم نسمع من قبل بنشاط غير مرغوب فيه او تقييم سلبي مع احد اصدارات واتس اب بلس whatsapp plus , لذلك فإن تحميل واتس اب بلس من مصدر موثوق يعد الافضل لتنزيل واتس اب بلس للاندرويد.

كيفية تثبيت واتساب بلس whatsapp plus apk على هاتف اندرويد الخاص بك ؟


كما ذكرنا من قبل ، فإن استخدام تطبيق واتساب بلس سهل للغاية وتثبيت هذا التطبيق هو مجرد قطعة من الكعكة. ما يلي هو الطريقة البسيطة والأسرع لتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي.

الخطوة الأولى : قم بتنزيل تطبيق واتساب بلس whatsapp plus على جهاز اندرويد الخاص بك ببساطة عن طريق النقر على الرابط أدناه.

الخطوة الثانية : قم بتنزيل واتس اب بلس هذا ثم قم بتثبيته على جهازك.

طريقة تثبيت هي نفسها مع اي تطبيق تم تنزيله خارج متجر بلاي ستور , يجب الموافقة عن تثبيت تطبيقات APK عن طريق الاعدادت.

طريقة تشغيل واتس اب بلس على هاتف اندرويد whatsapp plus apk

الآن إذا كنت ترغب في تشغيل واتس اب بلس على هاتفك اندرويد اتبع التعليمات التالية :

افتح واتساب بلس , بالضغط على ايقونة واتس اب بلس

  • ضع رقمك في الخانة المخصصة لها

  • ضع رمز التحقق الذي سيصلك الى هاتفك في الخانة المخصصة لها

  • ضع الاسم لحسابك على واتس اب مثل واتس اب الاصلي

  • ضع صورة لحساب الوتاس اب الخاص بك (اختياري) .

طريقة الحصول على نسخة احتياطية كاملة من الدردشة ضمن واتس اب بلس


  • انتقل إلى الإعدادات > الدردشات > نسخ احتياطي.

قم بعمل نسخة احتياطية كاملة وانتظر حتى يتم نسخ جميع الدردشة احتياطيا.

طريقة إلغاء تثبيت واتس اب بلس القديم على جهازك


ثم قم بإلغاء تثبيت واتساب من جهاز اندرويد الخاص بك باتباع الخطوات البسيطة التالية :

  • إعدادات > التطبيقات > واتساب > إلغاء التثبيت.

بعد ذلك ، قم بتثبيت واتساب بلس الذي قمت بتنزيله من قبل , وكما سلف الذكر ستجد رابط تحميل تطبيق واتساب بلس اخر اصدار للاندرويد اسفل المقال.

بعد التثبيت ، يمكنك تشغيله بكل بساطة فهو يعمل مثل ال واتس اب الأصلي عليك ادخال رقم الهاتف الخاص بك من ثم التحقق منها عبر التوصل برمز التحقق , يجب وضعها في المكان المخصص لها من ثم ارسال سيتم التحقق مباشرة وسيتم انشاء حسابك على ال واتس اب بلس مباشرة , يكفي وضع الاسم او التعديل عليه من على الاعدادات كما شرحنا قبل قليل .

بعد ذلك ، أدخل اسمك ورقم بعد أن كنت على استعداد على الذهاب. وبالتالي ، استمتع بـ واتساب بلس في جهاز اندرويد الخاص بك وقم بتوصيل نفسك بالعالم.

ميزات واتساب بلس whatsapp plus apk

الشكل الداخلي لهذا التطبيق و واتساب هو نفسه ، ولديه كل وظائف التطبيق الأصلي. سنخبرك عن الميزات الجديدة والجديرة بالذكر , هنا هي السمات المهمة و المميزة في برنامج واتساب بلس whatsapp plus :
تحميل واتس اب بلس WhatsApp Plus اخر اصدار للاندرويد

  1. مظهر المراسلة - هذا التطبيق يتيح للمستخدمين اختيار المظهر ، والتي هي فريدة من نوعها ، وتنوعا وجذابة للعيون. واجهة المستخدم كلها قابلة للتخصيص. بإمكانك تحديد لون النص والأزرار والرسومات. التطبيق واتساب الأصلي لا يسمح أي التخصيص. هذا هو السبب في أن هذا تطبيق يوفر سهولة لاختيار المظهر المرئي الصحيح. هناك ما يقارب 700 سمة متوفرة في تطبيق واتساب بلس او اكثر. وليس عليك تحميل السمات بشكل منفصل. يقوم هذا الاخير بتنزيل السمات بشكل تلقائياً وترتيبها حسب الاسم و الاصدار والتاريخ.

  2. المزيد من الرموز - يحتوي تطبيق الأصلي من واتساب على رموز تجعل المحادثة أكثر عاطفية وحقيقية. لكن هذا التطبيق أضاف المزيد من الرموز التعبيرية إلى مجموعته. وقد أضاف الرموز من Google Hangouts لتحسين التواصل. ولكن هناك شرط, يمكن فقط لمستخدمي واتساب بلس يتم عرض الرموز. إذا قمت بإرسال التعبيرات و المتلقي لديه التطبيق الأصلي ، فالرموز الجديدة لن تظهر في الرسالة.
  3. إخفاء خيارات - كان مستخدموا تطبيق واتساب الأصلي متعبين من الأشخاص الآخرين الذين قاطعوهم أثناء رؤيتهم عبر الإنترنت. لهذا السبب قدم واتساب بلس خيار الاختباء. بإمكانك إخفاء حالتك من أي شخص أو مجموعة. مما أنتج هذا الخيار نوع من حرية جديدة داخل نطاقات الاتصالات المشفرة.
  • خيار مشاركة الملفات المتقدم - يسمح واتساب الأصلي فقط بملفات تصل إلى 16 ميغابايت، مما يسبب توترا مثيرا للاهتمام بين موزعي البيانات. يتيح هذا التطبيق مشاركة الملفات حتى 50 ميغابايت ، وهو مناسب للمستخدمين. وعلاوة على ذلك ، يوفر هذا التطبيق أيضا تعديل الملف من 2MB إلى 50MB. خيار مشاركة الملفات المتقدمة غير موجود في تطبيق الأصلي.
  • منظف الدردشات - باستخدام هذه الميزة ، بإمكانك حذف جميع الدردشة غير الضرورية والدردشات الواضحة وجميع الأشياء الإضافية الأخرى التي تريد تنظيفها.
  • حالة التسجيل - تم تصميم واتساب بلس مع ميزة رائعة أخرى تساعدك على إخفاء حالة التسجيل الخاصة بك عن الآخرين.
  • الرد التلقائي - هذه الميزة لن تجده في واتساب الرسمي و هي متاحة فقط لحسابات واتساب Business او واتساب بلس الذهبي او نسخ واتساب بمختلف انواعها ، ولكن واتساب بلس قد توصل إلى هذه الميزة لتسهيل مستخدميه. وذلك باستخدام هذه الميزة بإمكانك تعيين وإرسال رسالة الرد التلقائي إلى الناس من اخيارك.
  • خلفيات - ميزة أخرى لا تصدق من هذا التطبيق الرائع هو خلفيات غير محدودة. الجميع يحب أن مجموعة خلفيات فريدة من نوعها على الجدار مع هذه الميزة بإمكانك تعيين خلفية مذهلة على شاشة الدردشة.
  • التاريخ وسجلات - وقد تم تصميم ال واتساب بلس مع ميزة رهيبة أخرى من التاريخ والسجلات التي لم تقدم من قبل ال واتساب الرسمي. في هذه الحالة ، بإمكانك الاحتفاظ بسجل من كل نشاط على حسابك. هذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة جدا بالنسبة لك بطرق مختلفة.
  • الخطوط والأنماط - يريد الجميع الاحتفاظ بأنواع مختلفة من أنماط الخطوط ومع هذه الميزة ، بإمكانك الحصول على مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام والأنماط والأشكال المختلفة للخطوط.
  • المشاركة - يسمح هذا التطبيق للمستخدم بمشاركة الأشياء بطريقة لا يدعمها واتساب الرسمي. يسمح لك بمشاركة صور عالية الجودة ومقاطع فيديو أطول من 30 ثانية و 50 ميغابايت من حجم الفيديو و 100 ميغابايت من حجم الصوت.

    هل تحميل واتساب بلس apk له سلبيات فما هو الجانب السلبي من واتساب بلس whatsapp plus

    هناك أيضا بعض السلبيات لاستخدام واتساب بلس ، وهي مذكورة أدناه:
    • تحديثات بطيئة - منتجي هذا التطبيق يتم الافراج عن التحديثات بطريقة منتظمة. عليك الانتظار لعدة أشهر للحصول على تحديثات جديدة.
    • المسائل القانونية - قامت Google بإزالة هذا التطبيق من متجر play بعد إزالة DMCA. لكنه لا يزال متاحاً للتنزيل لتنزيل من مصادر خارجية أخرى مختلفة. لذلك ، هناك مشكلة في صحة وشرعية هذا التطبيق. إذا كنت مستخدما متقدما ، فيمكنك اعتبار القانون. ولكن لا يمكنك استدعاء هذا التطبيق واحد قانوني ولا واحد غير قانوني.
    • القضايا الأمنية - واتساب بلس هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي ، ومن باب الحماية و الاحتياط اخد الحيطة و الحذر اثناء استعمال واتساب بلس , بحيث يمكن أن تسرب المحادثة الخاصة إلى أطراف ثالثة. لهذا السبب يجب أن تكون حذرا أثناء استخدامه, ولا توافق على الاذونات الغير المعروفة.


    طريقة للتبديل من واتساب إلى واتساب بلس whatsapp plus

    كما سلف الذكر ان هذا التطبيق غير متوفر على متجر Google Play. لهذا السبب تحتاج إلى تنزيله من رابط خارجي . و تحميل التطبيق وتثبيته. قد تحتاج إلى القيام بالإجراء التالي , هنا هي الخطوات كما سلف الذكر.


    الخطوة 1: النسخ الاحتياطي واتساب


    تحتاج إلى نسخة احتياطية من جميع البيانات من التطبيق الوتساب الأصلي. لذلك ، تحتاج إلى تطبيق اضافي . والتطبيق المناسب هو برنامج dr. fone. لذلك , يجب عليك تحميله ثم تثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بك.

    خطوات عمل النسخة الاحتياطية في واتساب بلس أحدث إصدار whatsapp plus apk

    الخطوة 2: قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر


    ثم تحتاج إلى توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB. بعد ذلك , تحتاج إلى فتح برنامج dr.fone على جهاز الحاسوب الخاص بك ثم اختيار خيار النسـخ الاحتياطي. سوف تبدأ النسـخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك. ثم تحتاج إلى الانتظار حتى يكتمل نسخ احتياطي.

    واتساب بلس whatsapp plus apk

    الخطوة 3: عرض النسـخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر

    بعد الانتهاء ، تحتاج إلى عرض احتياطي تأكيد.

    الخطوة 4: استعادة نسـخ احتياطي إلى واتساب بلس


    ثم تحتاج إلى تحديد استعادة علامة تبويب واتساب لوضع البيانات في تطبيقك الاحدث. هذا الاخير سوف يمكنك من استعادة كافة البيانات في التطبيق الاحدث. الآن بإمكانك عرض الرسائل والبيانات الأخرى على التطبيق الأحدث.

    ما قاله المستخدمون بعد تحميل واتساب بلس whatsapp plus

    بكل الوسائل, ال واتساب بلس هو تطبيق الذي سوف أترك لكم . بإمكانك تخصيص تطبيق الخاص بك في بالطريقة التي تريدها. بهذه الطريقة ، بإمكانك إعطاء نظرة جديدة تماما لملفك الشخصي ونوافذ الدردشة. وعلاوة على ذلك ، فإن هذا تطبيق يوفر لك الميزات التي لا نهاية لها والمتقدمة عن النسخة الرسمية التي لا يمكن الحصول على هذه الوضائف عليها. وبالتالي ، قم بتنزيل تطبيق واتساب بلس هذا من الرابط المذكور أعلاه واستمتع بميزاته المذهلة.

    ما هو واتساب بلس ا بي كي whatsapp plus ؟


    واتساب بلس ا بي كي او whatsapp plus apk هي واحدة من أكثر الإصدارات المعدلة شعبية من واتساب الرسمي وقد استخدمها الملايين من المستخدمين. تم تصميم هذا البرنامج من قبل العديد من الوضائف المتقدمة وأحدث التي تفتقر إليها النسخة الرسمية. نعم ، مع واتساب بلس ، بإمكانك إخفاء آخر ظهور لك وتغيير السمات المختلفة وأكثر من ذلك بكثير. واتساب بلس هو واحد من تطبيق المراسلة سهل الاستخدام مثل GB واتساب وأفضل أرخص طريقة للبقاء على اتصال مع أصدقائك وأحبائك. باختصار, هذا هو أبسط وسيلة للتواصل مع الناس سواء كانوا يعيشون في أي جزء من العالم.

    تحميل واتساب بلس للاندرويد برابط مباشر whatsapp apk 👇


    تعليقات

    4 تعليقات
    إرسال تعليق
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      ردحذف
    2. الآن سأقوم بتنزيل هذا التطبيق ، شكرًا للمشاركة. احب ان ارى المزيد يمكنك أيضًا إنشاء مشاركة على Null's Brawl Apk .

      ردحذف
    3. WhatsApp Plus is the best among whatsapp mod
      . It has approx 4000+ themes that i like the most. Thanks for sharing its latest version;

      ردحذف
    4. very nice setting of this application feature. thanks for sharing this application. YoWhatsApp APK Download

      ردحذف

    إرسال تعليق