القائمة الرئيسية

الصفحات

واتس ويب : تحميل واتساب ويب و طريقة تشغيل على الاندرويد و الكمبيوتر

اليك رابط تحميل واتس ويب للاندرويد وتعرف ايضاً على طريقة تشغيل واتس ويب لفتح واتساب على الكمبيوتر بدون برامج وايضاً يمكنك استخدام واتس ويب او رابط واتس ويب لتشغيل الواتس اب على الحاسوب , وفي هذا الصدد نقدم لك موضوع مفصل حول كيفية استخدام واتس ويب على اندرويد و على الكمبيوتر , و تنزيل واتس ويب مع الميزات المتاحة في واتس ويب بشكل عام .
واتس ويب , واتساب ويب



اسم التطبيقواتس ويب   
الاصدار7.1  
الحجم8.6 ميجا  
متاح فيgoogle play  
الفئةWhatsApp MOD
اخر تحديث3 مايو 2021

ما هو واتس ويب او واتساب ويب whatsapp web؟

واتساب ويب هي الخدمة التابعة لتطبيق الشهير واتساب لدردشة و التواصل الاجتماعي chat and social networking  ، وتعتبر هذه الخدمة واحدة من أقوى وأفضل خدمات التحديث والخدمات الجديدة التي يقدمها واتساب من شركة فيسبوك Facebook !

بحيث تتيح لك خدمة واتساب ويب العديد من الميزات التي على رأسها فتح حسابك على الواتساب من جهازك الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك والدردشة مع الأصدقاء والزملاء و مزامنة محادثاتك بشكل مباشر عن طريق الوصول إلى رابط واتس ويب من خلال أي متصفح إنترنت على جهازك.


إذا كنت ترغب في الوصول إلى صفحة واتس ويب من هاتفك ، فلا يمكنك القيام بذلك بنفس الطريقة الاعتيادية وهي إدخال رابط واتساب على الويب من أي هاتف ، ستتم مطالبتك بتنزيل تطبيق واتس اب على هاتفك بحيث يتم التوجهك الى موقع الرسمي للواتساب ويتم تغيير رابط واتس ويب بشكل تلقائي ولن تتمكن من الوصول إلى واتس الويب وفتح رابط واتس ويب من على الهاتف .

يمكنك استخدام خدمة واتساب ويب على هاتفك بطريقة أخرى و هي عن طريق تحميل تطبيق واتس ويب للاندرويد , وهذه الطريقة تمكنك من الاستفادة من جميع ميزات واتس ويب للاندرويد ستجد في الفقرة الأولى من الموضوع او في نهايته رابط تحميل واتس اب ويب للاندرويد اخر اصدار

ما هو تطبيق واتساب ويب الذي يفتح واتس اب على أكثر من جهاز؟

يمنحك تطبيق واتس ويب للاندرويد القدرة على فتح واتساب ويب من هاتفك بدون استعمال تطبيق الواتس اب ، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل حساب واتساب على أكثر من جهاز في وقت واحد ، كما أنه يدعم تنزيل قصص وحالات واتساب ، بالإضافة إلى القدرة على محو واتساب من المحادثات غير المهمة والرسائل القديمة ...والكثير من الميزات الاضافية!

كيفية الاتصال واتساب ويب؟

لا يعرف العديد من المستخدمين كيفية استخدام واتساب ويب والوصول إليه من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، لذلك سنشرح مدى سهولة استخدام واتساب ويب.

كيف استخدم واتساب ويب للكمبيوتر ؟

لاستخدام واتساب ويب من جهاز كمبيوتر ، تحتاج فقط إلى إدخال رابط واتساب ويب من أي متصفح ويب، ثم اضغط على زر الخيارات في تطبيق واتساب على هاتفك، ثم حدد "واتساب ويب" سيتم تشغيل كميرة الهاتف كماسح البارطود , اجعل كميرة الهاتف اتجاه الحاسوب و حاول التقاط مربع الباركود , سيتم فتح حساب الواتس اب مباشرة على الكمبيوتر.

كيف استخدم تطبيق واتساب ويب على هاتفي الاندرويد ؟

تطبيق واتس اب ويب على شبكة الإنترنت هو واحد من بين افضل تطبيقات التي تساعدك للاستفادة من ميزات الواتس اب المطورة من مطوري تطبيقات التي لها علاقة بتطبيق واتساب , بحيث تطبيق واتس اب ويب يمكنك من تشغيل حساب واتساب الخاص بك على اكثر من جهاز.

كيفية فتح واتساب ويب من الهاتف المحمول؟

لفتح واتساب ويب من هاتفك ، عليك فقط تنزيل برنامج واتس ويب من رابط التنزيل في السمة الأخيرة ، ثم فتح وحدد واتس ويب ، ثم افتح صفحة واتساب ويب في متصفح الكمبيوتر تماما ، كل ما عليك فتح تطبيق واتساب ويب من الرابط في الفقرة الأخيرة.

واتس ويب للتجسس

 ويستخدم أيضا للتجسس على ال واتساب من قبل بعض الناس عن طريق فتح وتصوير" رمز بار كود" الخاص بال واتساب من هاتف الشخص الذي تريد مراقبته او حساب الذي تريد فتحه من تطبيق واتس ويب ، وبالتالي يفتح الحساب مباشرة على تطبيق واتساب ويب على هاتفك ويمكنك ان ترى كل الرسائل والمحادثات الخاصة بالحساب ، ولكن انا بريئ في استخدامه في الاعمال الغير الشرعية وغير أخلاقية.

مميزات تطبيق واتس ويب للاندرويد

  • يمكنك بسهولة فتح واستخدام واتساب ويب من هاتفك.
  • يسمح لك بفتح حساب واتساب على أجهزة متعددة في نفس الوقت.
  • يدعم القدرة على تنزيل الحالة وحفظ نصوص واتساب.
  • يتضمن أداة تنظيف واتساب تقوم تلقائيا بحذف جميع محادثات ورسائل واتساب القديمة.
  • لديها الكثير من الميزات والوظائف الإضافية.
  • يمكنك تنزيل أحدث إصدار من اندرويد واتساب ويب من رابط التنزيل المباشر في أحدث مظهر وفتح واتساب ويب بسهولة من هاتفك.

قم بتنزيل واتساب ويب واتس ويب لفتح واتساب مع أكثر من جهاز واحد في كل مرة مجانا لنظام اندرويد ، قم بتنزيل واتساب ويب Spy على واتساب ما هو أحدث إصدار من الويب
ما هو أحدث إصدار ويب

لا يقتصر استخدام واتساب على الأجهزة المحمولة ، فهناك واتساب ويب الذي يسمح لك بالوصول إلى برنامج الدردشة الشهير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كان يعمل على Windows أو Mac أو حتى على أجهزة iPad و اندرويد اللوحية. تم إطلاقه بواسطة واتساب في 21 يناير 2015.

مع واتس ويب ، لديك طريقة بسيطة وسهلة للغاية لإعداد أي من هذه الأجهزة ، مع الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام واتس ويب بدون هاتف ذكي.

باختصار ، واتساب ويب online هي مرآة لتطبيقات الهاتف المحمول ويجب أن يكون لدى واتساب ويب هاتف iPhone أو اندرويد بالقرب من الكمبيوتر لتتمكن من استخدامه بسهولة.

في هذه المقالة ، ستتعلم كيفية استخدام واتساب ويب ببساطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإذا لم يكن لديك حاسوب يمكنك استعمال تطبيق واتس ويب  على هاتفك بدزن الحاجة الى كمبيوتر.

واتس ويب : طريقة الاستخدام
تمكين واتس ويب مع رمز الاستجابة السريعة
كما ذكر أعلاه ، واتساب ويب هو مرآة تطبيق واتساب للجوال ، واستخدام واتساب ويب ، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح متصفحك المفضل وانتقل إلى موقع web.whatsapp.com ثم اضغط على Enter.
يطالبك الموقع بمسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على الشاشة. إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام اندرويد ، فافتح واتساب ، وانقر على أيقونة النقاط الثلاث وحدد واتساب ويب.
بنفس الطريقة على iPhone ، افتح واتساب "ثم انقر فوق الإعدادات" ثم واتس ويب.
الآن يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع المحمول ، وبعد ذلك ال واتساب ينشط النظام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم يؤدي بسهولة المحادثات مع الأصدقاء عن طريق فتح محادثاتهم. يمكنك أيضا بدء محادثة جديدة عن طريق النقر على أيقونة الدردشة.
يعمل واتساب ويب على Windows و Mac دون أي مشاكل.
لكي يعمل واتساب بشكل صحيح ، يجب أن يحتوي هاتفك على تطبيق واتساب يعمل متصلا بالإنترنت في جميع الأوقات.

تطبيق واتساب ويب: طريقة لتنزيل الويب واستخدامه
- تطبيقات واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الويب
- تطبيق ال واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
إذا كنت تفضل تطبيق واتساب كتطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلا من فتح متصفحك في كل مرة تريد فيها الوصول إلى المحادثات وتنزيلها ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة:

على الكمبيوتر ، انتقل إلى www.whatsapp.com/download ثم اضغط على Enter.
ضمن تنزيل واتساب على Mac و Windows ، انقر فوق الزر تنزيل أخضر. سيرى موقع الويب تلقائيا ما إذا كان نظام التشغيل الذي يعمل عليه جهازك هو Mac أو Windows ، لذلك لا تحتاج إلى التأكد من أن إصدار التطبيق متوافق مع نظامك أم لا.
بعد اكتمال التنزيل ، قم بتثبيته في النظام وافتحه.
سترى نفس رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر عند استخدام واتس ويب في متصفحك ، وكما كان من قبل ، ستحتاج إلى هاتفك باستخدام تطبيق واتساب لمسح هذا الرمز.
قم بمسح رمز الاستجابة السريعة على هاتفك الذكي وإذا كان لديك هاتف يعمل بنظام اندرويد ، فافتح واتساب ، وانقر فوق رمز النقاط الثلاث لفتح الإعدادات ، ثم حدد واتساب ويب.
على جهاز iPhone ، افتح واتساب ، وانقر على الإعدادات ، ثم حدد واتساب ويب.
قبل مسح الرمز ، تأكد من التحقق من خيار حفظ تسجيل الدخول الخاص بي بحيث يظل حسابك نشطا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى عند إغلاق التطبيق ، لذلك لا تحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة في كل مرة.
هذا كل شيء ، الآن بعد أن أصبح لديك واتس ويب ، يعمل بشكل رائع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل يعمل تطبيق واتساب ويب مع الأجهزة المحمولة؟


الجواب القصير هنا : لا. لن يعمل تطبيق واتساب ويب apk على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية فهو خصيصاً لنظام تشغيل اندرويد , لكن يمكنك الولوج الى خدمة واتس ويب من المتصفح فقط بدون برامج او تحميل النسخة الخاصة بالوندوز .
لكي يعمل واتساب بشكل جيد ، يجب أن يبقى الهاتف المحمول بشكل دائم مع تطبيق واتساب الأصلي وأن يكون متصلا بالإنترنت.

بمجرد تسجيل الدخول عبر واتس ويب ، الحساب لم يعد قطع الاتصال ، حتى إذا قمت بإغلاق المتصفح أو إيقاف تشغيل النظام تماما ، جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، أعني.

هذا يعني أنه في كل مرة تدخل فيها إلى صفحة ويب.واتساب.com سيتم فتح محادثات واتساب الخاصة بك ولا تحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الضروري وجود هاتف محمول بالقرب من الكمبيوتر في جميع الأوقات حتى يعمل واتس ويب بشكل صحيح ، مما يعني أن الهاتف المحمول والكمبيوتر اللذين يستخدمان واتساب ويب يمكن أن يكونا على بعد كيلومتر واحد ، ويستمر واتس ويب في العمل.

ومع ذلك ، كما ذكر أعلاه ، يجب أن يكون للهاتف المحمول اتصال إنترنت جيد ومستقر ، ويعمل واتساب ويب حتى لو كنت في بلد أجنبي مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واتساب ويب: كيفية تغيير الحساب


تغيير حساب الويب الخاص بك
لتغيير معلوماتك الشخصية مثل اسمك وصورة ملفك الشخصي وملخص موجز لنفسك عبر واتساب ويب ، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة:
  • افتح واتس ويب على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو افتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • انقر على رمز الملف الشخصي في الأعلى. لتحرير صورة الحساب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق صورة الحساب إذا كان لديك صورة بالفعل ، ثم انقر فوق تحميل صورة أو التقاط صورة من اختيارك.
  • تحت صورة الحساب يمكنك رؤية الاسم. انقر على أيقونة قلم رصاص لتحريره.
  • بجانب الاسم ستجد القسم O. انقر أيضا على رمز القلم لتحريره.
  • لسوء الحظ ، ليس لديك القدرة على إضافة الحالة عبر واتساب ويب في متصفحك أو واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن يمكنك مشاهدة قصص أخرى حول هذا الموضوع. للقيام بذلك ، انقر فوق رمز الحالة بجوار صورة الحساب" ، ثم انقر فوق أحد جهات الاتصال الخاصة بك لعرض حالتها.

الوضع المظلم على واتس اب ويب : طريقة التنشيط

لا يحتوي واتس ويب رسميا على وضع مظلم ، ولكن هناك طريقتان لتمكينه بسهولة. يمكنك تمكينه باستخدام خيار التحقق من العنصر في المتصفح أو عن طريق تثبيت ملحق خارجي. هذه هي الطريقة التي تفعل ذلك.:

  • قم بالوصول إلى موقع واتساب على الويب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام رمز الاستجابة السريعة.
  • انقر بزر الماوس الأيمن على صفحة ويب واتس وحدد عنصر التحقق. والآن ابحث عن فئة الجسم = "الويب". في بعض المتصفحات ، مثل Safari على Mac ، ابحث عن نص الفئة = " ويب-rendered-text-bug-fix"" "”
  • انقر بزر الأيمن للماوس ذلك الخط " و قم بتعديله.
  • الآن تغيير فئة الجسم = "الويب المظلم" أو فئة الجسم = " ويب-dark text-rendering-bug fix"”
  • اضغط على Enter أو انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الصفحة لتنشيط التغييرات.
  • الآن يمكنك التمتع وضع الظلام على الانترنت.
  • إذا كنت تعتقد أنه معقد للغاية ، يمكنك تثبيت ملحق pencil على Firefox أو Google Chrome.
  • والآن يمكنك تعيين الوضع المظلم في واتس ويب من هذه الصفحة. يمكنك أيضا تثبيت نفس جيثب النمط.
  • هذا كل شيء ، يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة واتساب ويب في الوضع المظلم.

واتساب ويب: مكالمات الفيديو / المكالمات الصوتية


يتيح لك واتس ويب إرسال رسائل نصية وإرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى الأصدقاء والعائلة وعرض الحالة وحتى أرشفة المحادثات وحظرها ، ولكن لا يزال يمكنك الشعور بالإحباط من عدم الوصول إلى المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

رسميا ، لا تزال الميزة تستغرق وقتا لتنفيذ الشركة ، ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء محادثات فيديو وصوتية من خلال جهاز كمبيوتر ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة أدناه.

على جانب واحد www.bluestacks.com ثم قم بتنزيل Bluestacks ، محاكي اندرويد الشهير للكمبيوتر الشخصي.
بمجرد اكتمال التنزيل ، افتح واتساب واحفظ رقم هاتفك المحمول الذي تستخدمه مع الخدمة.
يرجى ملاحظة أن حفظ نفس الرقم في Bluestacks سيوقف الرقم في تطبيق واتساب على هاتفك ، أو بعبارة أخرى ، يمكنك فقط استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وليس على هاتفك.
بعد إدخال الرقم في تطبيق BlueStacks واتساب ، يمكنك إضافة جهات اتصال أو فتح محادثات إلى حسابك وبدء محادثات الصوت أو الفيديو بسهولة.

لا يعمل واتساب ويب: طريقة و حل مشكلة واس ويب لا يعمل


الآن أنت تعرف ما هو واتساب ويب وكيف يعمل وكيف يتم استخدامه ، ولكن في بعض الأحيان لم يعد تطبيق واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إصدار واتساب ويب على متصفحك يعمل لأسباب مختلفة ، ولحل هذه الأسباب ، يمكنك اتباع هذه الخطوات:

قد تواجه صعوبة في الاتصال بهاتفك المحمول ، لذلك لا يعمل واتساب ويب بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لحل هذه المشكلة ، تأكد من أن هاتفك متصل باستمرار بالإنترنت.
إذا رأيت لافتة صفراء فوق قائمة المحادثات غير المتصلة برسالة خطأ الكمبيوتر ، فتأكد من أن اتصال الإنترنت موجود على الكمبيوتر.
وأخيرا ، قد يكون لديك مشاكل واي فاي عند استخدام واتس الويب الذي هو السبب في أنك غير متصل ، تأكد من أن يتم تكوين شبكة واي فاي لتجاهل حركة المرور ويب.واتساب.com أو .ويب.واتساب.com أو .واتساب.net نعم.
قم بتنزيل جميع الوسائط وتعطيل التنزيل التلقائي للإنترنت
على عكس إصدار الجوال من واتساب ، لا يمكن تنزيل جميع الوسائط على واتساب ويب. يتيح لك واتساب ويب تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية ، ولكن لا توجد طريقة لتنزيل جميع هذه الملفات دفعة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد الوسائط على واتساب ويب، تحتاج إلى النقر فوق كل منها على حدة للتنزيل بشكل منفصل.

كما أنه من غير الممكن تنزيل ملفات الوسائط تلقائيا من الإنترنت ، وبالتالي ليس من الضروري تعطيل التنزيل التلقائي لهذه الملفات.

ما يمكنك القيام به مع واتساب ويب

استخدم لوحة المفاتيح للكتابة.

  • الوصول إلى الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو والصوت). يمكنك أيضا تحميل ملفات الوسائط مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، لا يمكنك تحميل جميع الوسائط بكميات كبيرة ؛ يجب عليك النقر يدويا على كل منها.
  • عرض Facebook Instagram و YouTube videos دون مغادرة نافذة الدردشة ، عبر وضع صورة داخل صورة.
  • قم بالولوج الى المحادثات الخاص بك مع أي جهة اتصال او ابدا في المحادثة مع المحادثات الحالية.
  • عرض معلومات الاتصال.
  • ابدأ محادثة جماعية جديدة ، والدردشة في محادثات جماعية ، وعرض معلومات المجموعة.
  • قم بتوصيل أجهزة كمبيوتر متعددة بهاتفك وحفظها للمستقبل. يمكنك أيضا فصل أي متصفح عن بعد من هاتفك.
  • تلقي أو تعطيل التنبيهات والأصوات على سطح المكتب الخاص بك.
  • مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وجهات الاتصال.
  • إرسال الرموز التعبيرية ، صور Gif والملصقات ، وكذلك المذكرات الصوتية.
  • راجع تحديثات حالة واتساب لكل جهة اتصال.
  • حدد رسائل متعددة وحذفها.
  • الرد على الرسائل أو إعادة توجيهها أو وضع علامة عليها أو حذفها.
  • تعديل ملفك الشخصي.
  • أشياء لا يمكنك القيام بها على الإنترنت عبر واتساب
  • لا يمكنك إرسال نقل واتساب.
  • لا يمكن إجراء أو استقبال المكالمات ، واتس اب الصوت ، واتس اب مكالمة فيديو.
  • لا يمكنك نشر تحديثات حالة واتساب جديدة.
  • لا يمكنك مشاركة الخرائط أو موقعك الحالي.
  • لا يمكنك تغيير إعدادات تنزيل الوسائط بحيث يتم تنزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو المرسلة إليك تلقائيا.
  • لا يمكنك استخدام متصفحين في نفس الوقت. على الرغم من أنه يمكنك إضافة متصفحات / أجهزة كمبيوتر متعددة إلى هاتفك ، إلا أنه يمكنك استخدام متصفح واحد فقط في كل مرة.
  • تقتصر الإعدادات على الإشعارات عبر واتساب ويب وخلفية الدردشة.

استخدم أكثر من حساب واتساب واحد

واتساب ويب واتساب ويب-استخدم أكثر من حساب واحد

بعض الناس لديهم رقمين المرتبطة بحسابين ال واتساب مختلفة. لا يزال بإمكانك إدارة كل من خلال ال واتساب وعلى جهاز الكمبيوتر.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى فتح واتساب ويب في متصفحين مختلفين ، مثل Chrome و Firefox. ثم يمكنك فتح واتساب ويب في نافذة تصفح خاصة ، ولكن سيتم إيقاف تشغيله تلقائيا بعد ساعة.

ما الذي يجعل واتس ويب خاص؟
واتساب ويب واتساب ويب واتساب ويب-ما يجعلها خاصة.

لماذا استخدام واتساب ويب عندما يكون أكثر محدودية في الميزات من الهاتف؟ لوحة المفاتيح بالطبع.

إذا كنت ترغب في إجراء محادثات طويلة مع شخص ما ، فمن الأسهل الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح. في الواقع ، يعمل واتساب ويب أيضا مع واتساب Business ، وسيكون سعيدا برعاية العديد من العملاء.

و يمكنك أيضا استخدام اختصارات لوحة المفاتيح. أكثر العناصر المفيدة التي يجب تذكرها هي Ctrl + Shift [للانتقال إلى الدردشة السابقة و Ctrl + Shift+] للانتقال إلى الدردشة التالية.

هل واتساب ويب آمن؟

على الرغم من أن واتساب تم انتقاده في البداية بسبب افتقاره إلى الأمان ، إلا أن واتساب لديه الآن تشفير شامل لجميع رسائله. هذا ينطبق أيضا على واتساب ويب.

ومع ذلك ، من الجيد استخدام أفضل الممارسات لأمن واتساب وفهم مدى أمان صورك ، سواء كنت تستخدمها على هاتفك أو تستخدم واتساب ويب. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم واتساب ويب على كمبيوتر آخر ، فقم دائما بتعطيله من خلال نافذة التصفح المتخفي.

واتس إخراج الويب
إنهاء واتساب ويب

اختصارات الويب واتساب

للحصول على أقصى استفادة من استخدام واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تحتاج إلى معرفة بعض اختصارات لوحة المفاتيح. فإنه يمكن أن تجعلك النينجا عن طريق القيام بكل شيء بشكل أسرع قليلا! فيما يلي قائمة خاصة باختصارات "لكيبورد" لوحة المفاتيح التي تعمل في واتس اب ويب :

Ctrl + N: بدء محادثة جديدة
Ctrl + Shift+]: الدردشة التالية
Ctrl + Shift + [: الدردشة السابقة
Ctrl + E: أرشيف الدردشة
Ctrl + Shift + M: تعطيل الدردشة
Ctrl + Backspace: حذف الدردشة
Ctrl + Shift + U: ضع علامة على أنها غير مقروءة
Ctrl + Shift + N: إنشاء مجموعة جديدة
Ctrl + P: فتح حالة الملف الشخصي
قراءة الرسائل دون وضع علامات زرقاء
قراءة الرسائل دون وضع علامات زرقاء على واتساب

تتيح علامات التصنيف الزرقاء لجهات الاتصال الخاصة بك معرفة متى رأوا مشاركاتهم ولم تستجب. ويمكنك تعطيل إيصالات القراءة على هاتفك إذا كنت ترغب في تعطيل هذا ، ولكن هناك خدعة جيدة عبر واتساب ويب لتجنب ذلك.

إذا كنت ترغب في التحدث إلى شخص ما في واتساب وقراءة رسائلك دون الحصول على ملصق أزرق ، فإليك ما عليك القيام به:

افتح الدردشة في نافذة الويب واتس.
افتح ملف المفكرة (أو نافذة أخرى) وقم بتغيير حجمه بحيث يمكنك رؤية جميع دردشة واتساب على الويب في الخلفية.
انقر فوق ملف المفكرة مع الاستمرار على المؤشر. هذه خطوة حاسمة لأن الضابط المفوض يعتقد أنك تعمل في نافذة أخرى.
يتم تحميل الرسائل في الخلفية في نافذة دردشة يمكنك رؤيتها دون وضع علامة عليها للقراءة باستخدام علامات التصنيف الزرقاء. عند هذه النقطة ، ستكون هناك علامات مزدوجة رمادية ، مما يعني أنه تم استلام الرسائل من قبلك ، لكنك لم تقرأها.
إذا وافقت على وضع علامة عليها كمقروءة ، فانقر على نافذة دردشة واتساب على الويب وتتحول هذه العلامات إلى اللون الأزرق على الفور.
المشكلة في هذه الطريقة هي أنه يمكنك قراءة المحتوى محادثة واحدة فقط في كل مرة. ولكن كم مرة تحتاج حقا إلى استخدام خدعة واتساب ويب هذه على أي حال ؟ 

استخدام واتساب ويب على iPad

واتساب ويب هي طريقة سهلة لاستخدام واتساب عندما لا تكون بعيدا عن هاتفك. يعمل على جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات ويحتاج فقط إلى تثبيته مرة واحدة ، الأمر الذي يتطلب تغييرات طفيفة إذا كنت تستخدم جهاز iPad أو iPod touch.

على iPad أو iPod ، افتح Safari وقم بزيارة ويب.واتساب.com يوجهك إلى واتساب.com الآن ، انقر مع الاستمرار على أيقونة إعادة التشغيل بجوار شريط العناوين حتى يكون لديك نافذة مشابهة لتلك التالية ، ثم انقر فوق طلب موقع سطح المكتب.

تعليق استخدم واتساب على iPad


عند إعادة تحميل الصفحة ، سترى صفحة واتس ويب مع رمز الاستجابة السريعة. لمسح الرمز ، انتقل إلى الإعدادات > ثم واتس ويب في تطبيق واتساب على جهاز iPhone الخاص بك. على اندرويد ، تحتاج إلى الانتقال إلى القائمة > واتساب ويب. إذا كان هاتفك لا يعمل ولا يقوم بمسح الرمز تلقائيا ، فيمكنك التمرير خلال صفحة رمز الاستجابة السريعة قليلا.

بعد مسح الرمز ، يمكنك استخدام واتساب ويب على جهاز iPad. بإمكانك ايضاً تجربة هذه الطريقة في متصفحات الاخرى عن طريق طلب اصدار سطح مكتب من صفحة واتس ويب على المتصفح الويب , و ذلك عن طريق خيارات المتصفح ثم ضع علامة صح على نسخة سطح المكتب , لتجعل تصفحك بنسخة الحاسوب. ومع ذلك ، قد تختلف قليلا اعتمادا على المتصفح الذي تستخدمه.

على أي حال ، فإن استخدام واتساب ويب على iOS له عيبان. بادئ ذي بدء ، لا تتلقى إشعارات بالرسائل الواردة. ثانيا يمكنك تخطي بعض الميزات مثل الرسائل الصوتية.

قم بتنزيل واتساب ويب ما هو الويب "واتساب ويب" وكيفية فتح واتساب ويب لنظام اندرويد

قم بتنزيل واتساب ويب واتس ويب لفتح واتساب مع أكثر من جهاز واحد في كل مرة مجانا لنظام اندرويد ، قم بتنزيل واتساب ويب Spy على واتساب ما هو أحدث إصدار من الويب
واتساب ويب ما هو الويب لفتح واتساب بأكثر من جهاز واحد

تحميل ما هو تطبيق ويب للاندرويد



شاهد ايضاً : طريقة تحميل واتساب ابو صدام الرفاعي اخر اصدار

كلمات دلالية :
واتساب ويب بالرقم , واتس اب للكمبيوتر , تحميل واتس اب مجانا , أفضل واتس ويب , احسن برنامج واتس ويب , برنامج واتس ويب تنزيل , كيف اسوي واتس ويب , تحميل واتس ويب للاندرويد
 

تعليقات