القائمة الرئيسية

الصفحات

واتس اب ذهبي 2021 : تحميل الواتساب الذهبي 9.70 تنزيل الواتس الذهبي اخر اصدار

واتس اب الذهبي او  الواتساب الذهبي، هل تبحث عن الاصدار الجديد من تطبيق واتس الذهبي ابو عرب،ان كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح والمناسب لتحميل واتس اب ذهبي اخر اصدار ، وهذا ما سنتطرق اليه في هذا الموضوع على مدونة واتس النور ويب
واتس اب ذهبي 2021 : تحميل الواتساب الذهبي 9.70 تنزيل الواتس الذهبي اخر اصدار

اسم التطبيقواتساب ذهبي   
الاصدار9.70   
الحجم49.00 ميجا   
غير متاح فيgoogle play
الفئةWhatsApp MOD 
اخر تحديثيوم واحد  

واتس اب ذهبي :  تراجع استخدام البريد الإلكتروني او ما يعرف بالإميل , منذ ظهور تطبيقات التواصل الاجتماعي و التي من أهمها تطبيق الواتس اب , الذي ظهر عام 2009 بشكل تدريجي , الى ان أصبح مالك تطبيقات التواصل الاجتماعي , ولجعل تطبيق واتساب الرسمي اكثر متعة و اكثر مزايا تم تطوير نسخ معدلة من تطبيق الرسمي واتساب الاخضر و التي من اهمها واتس اب ذهبي بالعديد من المميزات ...

ان كنت من عشاق الواتساب بمختلف اصداراته فإن نسخة واتساب ذهبي ستجدها مختلفة عن باقي اصدارات الوتساب و ستجدها افضل من واتساب الاخضر و واتساب الازرق و واتساب الاحمر و غيرها من النسخ , وذلك يعود الى مميزات الواتس الذهبي الجديدة, والذي سنتطرق اليها بعد أسطر .

مقدمة حول واتساب ذهبي للاندرويد

يمكنك الحصول على واتس اب ذهبي 2021 :بـتنزيل ملف ال تنزيل الواتساب الذهبي 9.70 في زر التحميل اعلى هذه الفقرة مباشرة , وان كنت ترغب بمعرفة تفاصيل حول واتساب الذهبي قبل تحميل واتس اب الذهبي 2021 اخر اصدار Whhatsapp Gold Apk – ابو عرب برابط مباشر ...ان كنت مهتم بالتفاصيل تابع القراءة.

الواتس اب الذهبي ضد الحظر اصدار 9.70 تحميل واتساب الذهبي 2021

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار , تم تطوير نسخة جديدة من الواتس اب الذهبي او بمعنى اخر تم تحديث واتس اب ذهبي الى اصدار جديد بمميزات جديدة و التي قد يحتاجها معضم مستخدمي واتس اب الذهبي , والتي كانت اغلبها من طلبات الاعضاء من مطور تطبيق واتس اب ذهبي , وتم تلبية العديد من الطلبات لجعل واتس اب ذهبي الجديد افضل نسخة من واتساب الذهبي .

خدمات واتساب ذهبي ٢٠٢١

 لما قدمه من  الخدمات والميزات المضافة الى تطبيق واتساب الاخضر الرسمي , فإن واتس اب ذهبي اخر اصدار يأتي بميزات و خصائص أفضل من ذي قبل و المتمثلة في إرسال الملفات والمحادثات والمكالمات والملفات الصوتية و المرئية و العديد. وبما انه واتس الذهبي ،  قد تجد عليه اضافات واختلافات مع الواتس اب الاخضر الرسمي , بحيث زاد عليه الواتس اب ذهبي مجموعة من المميزات والاستخدامات الاكثر طلباً من المستخدمين .

تحميل واتساب الذهبي 2021 - بالإضافة إلي كون واتساب الاصلي أسهل وأسرع في الاستخدام بعدها تم تطوير نسخة من التطبيق بإسم الواتس الذهي وأضيف إليه العديد و الكثير من المميزات والأشياء المهمة و المفيدة والتي لاقت استحسان كبير من قبل المستخدمين. 
كذلك الواتس الذهبي الجديد اصبح يتيح تنزيل الحلات وإخفاء الظهور وإعادة الرسائل والكثير من الممميزات الاخري سنذكرها بالتفصيل في هذا الموضوع المتواضع مع رابط تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار.

تنزيل واتساب ذهبي على ميديا فاير media Fire

واتساب ذهبي : - يعتبر واتساب ذهبي اخر اصدار أحد أشهر التطبيقات المعروضة حالياً في ساحة تطبيقات البلس او بالاحرى تطبيقات الواتساب المعدلـة. واتس الذهبي ضد الحظر والمتسللين, واتس اب ابو عرب عمل على تطوير هذا التطبيق لدمج الميزات الرائعة التي لم يتم العثور عليها في أي تطبيق واتساب آخر.

حسنا كيف هي نسخة واتساب الذهبي 2021. تمت إضافة العديد من الميزات التي سنذكرها في هذه المقالة بالتفصيل إلى تطبيق واتساب ذهبي الاصدار الاخير. هذه نسخة مطورة من تطبيق المراسلة الفورية واتساب الاخضر.

نسخة واتاب الذهبي ال واتساب الذهبي , تم تطويره لأول مرة من ابو عرب وكان هذا الاخير تطبيق من اصل واتساب الاصلي لـ شركة  facebook العالمية. ويعتبر من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي و المراسلات, أيضا لأنه يعتبر واحدا من أهم تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

كما هو الحال مع باقي تطبيقات الواتساب بلس , عمل المطور العربي يمن أبو عرب على تطوير تطبيق ال واتساب ، واصفا إياه بالواتس الذهبي أو واتس اب بلس الذهبي ، كما أضاف تحديثا جديدا والعديد من النسخ ، مثل إصدار "واتس اب الأحمر والواتس اب الأزرق الذهبي" ، ولكل منها لونه الخاص بالإضافة إلى ميزاته الخاصة , والتي تختلف قليلاً عن باقي اصدرات الواتساب الاخرى.

حول واتساب ذهبي 2021 واتساب ذهبي

واتساب Gold اخر إصدار من واتساب الجديد يمكنك تحميل الواتساب الذهبي برابط مباشر في نسخة مجانية اخر اصداراته , بحيث ان اصدار برنامج الواتساب ابو عرب به مميزات عديدة مجاناً و يتيح لك نسخ احتياطي بدون الحاجة الى تطبيقات اضافية , اضافة الى طريقة التي يعمل بها واتس اب الذهبي , فهي طريقة سلسة وجميع المميزات تجدها في مكان واحد , والقا شهرة كبيرة بين مواقع التواصل الاجتماعي , فهي تعد هي النسخة لواتس الذهبي الافضل في تاريخ الواتس اب .

تحديث واتساب الذهبي الجديد

واتساب الذهبي وهو أحد تطبيقات ال واتساب بلس التي تم إصدارها كإصدارات معدلة من تطبيق واتساب الرسمي ؛ ويتميز على تطبيقاواتس بلس بشكل عام وتطبيق واتساب ذهبي 2021 بشكل خاص ؛ وجود العديد من الميزات التي لا يتضمنها تطبيق واتساب الأخضر ؛ وهذه الميزات من بينها ميزة تخفي أنك رأيت حالة في التطبيق.

خطوات لتحديث واتساب ذهبي2021


اتبع الخطوات أدناه للترقية من الإصدار السابق إلى الإصدار الحديث المضاد للقفل دون فقدان بياناتك أو محادثاتك المهمة:
  1. في البداية ، نقوم بعمل نسخة احتياطية من بيانات حسابك. بالانتقال إلى الإعدادات واختيار الرسائل منك ؛ ستجد رمز النسخ الاحتياطي ، وانقر عليه وحدد أحد الحسابات المتصلة بـ Google Drive ؛ يفضل أن يكون حسابك الشخصي لضمان السرية وعدم نقل بياناتك إلى حساب آخر.
  2.  انتظر حتى تكتمل عملية النسخ ؛ تعتمد المدة على عدة عوامل ، أهمها سرعة الإنترنت المتصلة بهاتفك.حجم المحادثات البيانات في حسابك ؛ وإمكانيات الهاتف يمكن أن تؤثر أيضا على ذلك.
  3. ومع ذلك ، تجنب تثبيت إصدارات أخرى مثل الأحمر أو الأزرق; في هذه الحالة ، سوف تفقد المحادثات التي تجريها نسخة.لأنها ليست مخصصة تحميل ال واتس اب الذهبي 2020 جميع إصداراته.
  4.  تثبيت التطبيق تثبيت والبدء في إدخال رقم الهاتف الخاص بك وانتظر رسالة التأكيد ؛ ثم سترى خيارين ، الموافقة وتتبع واستعادة النسخ الاحتياطي ؛ فإن الخيار الأول إطلاق التطبيق مباشرة دون استعادته.
  5. ولذا فإننا سوف استعادة النسخة الاحتياطية سيبدأ التطبيق في جمع النساء الموجودة في الحساب في سن التحميل.
  6. بعد اكتمال الاسترداد ، يعمل التطبيق بشكل طبيعي.مع نفس المحادثات والصور وأشرطة الفيديو وغيرها من البيانات التي كانت موجودة قبل الحذف.

تحميل ال واتساب الذهبي 2021

واتساب الذهبي : يعد واتساب جولد أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية الرئيسية ؛ يعتمد ذلك على عدد كبير من الأشخاص للتواصل مع الأصدقاء ؛ لكن تطبيق الواتس مختلف قليلا على الرغم من جميع الميزات التي يقدمها المستخدمون. 
واتس ذهبي مع واتساب ذهبي الاسود : يبحث المستخدمون عن أشياء إضافية تجعلها أكثر خصوصية. وهو أيضا ؛ شيء طلب منه بعض المبرمجين إصدار سلسلة من التحديثات لتطبيق واتساب الرسمي تسمى هذه التطبيقات تطبيقات واتساب بلس Plus; ومن بين هذه التطبيقات هناك تطبيق ال واتساب الذهبي ، لذلك اسمحوا لنا أن نعرف كل المعلومات حول هذا التطبيق المهمة بالتفصيل.

تحميل ال واتس اب الذهبي 2021

قم بتنزيل واتساب بلس ذهبي 2021 : من بين جميع التطبيقات الأخرى ، ولكن واتساب Plus ذهبي 2021 ؛ يعتبر أفضل هذه التطبيقات والتطبيق الأنسب للتواصل مع أصدقائك بقلم رصاص نصي . لذلك ، واتساب Gold 2021 ، المكالمات الصوتية ، مكالمات الفيديو ، يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات والمواضيع التي حازت على إعجاب جميع المستخدمين ، بالإضافة إلى كل هذا ، التطبيق سهل الاستخدام .

في واجهة التطبيق سوف تجد ثلاث نقاط ، وبالتحديد في الزاوية اليسرى العليا ، وهذه النقاط من القائمة :

الخصوصية : تتضمن إعدادات الخصوصية مثل التنكر الذي لا يسمح لك بمقابلة الأصدقاء ، سواء قمت بتسجيل الدخول أم لا.حيث يظهر لك أنك غير متصل بالإنترنت ، أن معظم المستخدمين يخدمونه ويقدم لك مستوى معين من الخصوصية.

تم المشاهدة : ويشمل التطبيق ميزة اخفاء علمات مزدوجة لقراءة التي لا تسمح للمستخدمين معرفة ما إذا كانوا قراءة الرسائل أم لا ، حيث أنها لا تعرض وجبة للقراءة.

تحديث واتساب ذهبي 2021 : ويشمل أيضا ميزة لإخفاء الإخطار عند تسجيل مقطع صوتي لأصدقائك .إذا قمت بتمكين هذه الميزة ، فسيتم عرض هذا الإشعار فقط.

واتساب يحتوي أيضا على ميزة خاصة في حالة صديق الذي يشارك حالة والذي رأى صديقك يعرف أن كنت قد رأيت هذه القضية. قم بتحديث ذهبي الجديد ، ولكن إذا قمت بتشغيل ميزة إخفاء الحالة ، فقد لا تعرف ما شاركته.

تحميل واتساب جولد 2021 الواتس جولدن أبو عرب

تحميل الذهبي واتس 2021 .يحتوي هذا التطبيق أيضا على ميزة عدم حذف الرسائل ؛ والتي ، حتى إذا أرسل صديق رسالة وحذفها ، يمكنه قراءة حذف الرسالة ؛ لا يتم توفير هذه الميزة من قبل مدير واتساب.

يحتوي التطبيق أيضا على وظيفة إعادة تشغيل التطبيق لتحديث الإصدار الذهبي من واتساب ؛ إذا ضغطت على هذا الخيار ، فستلاحظ أنك تركت التطبيق لتحديث التطبيق.ثم تسجيل الدخول مرة أخرى إلى التطبيق.

يمكنك إنشاء محادثات مخصصة تبدو وكأنها سرية conversations.In بالإضافة إلى ذلك ، واتس الذهبي 2021 بحيث لا يمكن لأحد الدخول في هذه المناقشات.

تحميل ال واتساب الذهبي 2021 للاندرويد

واتساب ذهبي هو تطبيق معدل من واتساب الأصلي ، تم تطويره من قبل المطور Abu Arab ؛ يتم تنزيله من خلال متجر Google Play. أو عن طريق الروابط الخارجية التي تدعم أندرويد. منذ ذلك الحين ، تمت برمجة واتساب الذهبي في عام 2021 من قبل مبرمج عربي معروف ولديه جميع ميزات واتساب الأصلية ، لكنه يزيدها. مثل ؛ الوادي الذهبي 2021 ، معظم الميزات التي طورها المطور أبو عرب ، نستخدمها أكثر من الواتس في الأصل.

تحديث الوتس الذهبي . تمت إضافة عدد كبير من الميزات والأدوات التي نحتاجها في واتساب كأداة للصور ومقاطع الفيديو دون اللجوء إلى الأدوات والتطبيقات الأخرى. أيضا قم بتنزيل واتساب ذهبي 2021 ، ومن أهم الميزات التي أضافها المطور Abu Arab هو إخفاء المظهر ؛ عدم قدرة شخص ما على معرفة بياناته وعدم القدرة على معرفة ما إذا كانت عبر الإنترنت أو غير متصل ؛ لا يتم عرض الصور أم لا.

الذهبي ال واتس اب . يحتوي هذا التطبيق على جميع ميزات تطبيق واتس اب الأخضر بالإضافة إلى عدد من الميزات الإضافية. لا يتم توفيره من قبل تطبيق واتس اب الأخضر ، والذي يوفر القدرة على إخفاء المحتوى الذي يظهر في التطبيق (يتم توصيل إشعار korobat الآن) والقدرة على إخفاء كتابة أو تسجيل مقطع صوتي. هذا بالإضافة إلى القدرة على تحميل صديق الوضع.

واتس اب أو واتساب 2021. هذا يزيد من القدرة على تحميل الوسائط والصور ومقاطع الفيديو على هاتفك في معرض الصور الخاص بـ éviter.et القدرة على عرض هذه الوسائط في الدردشات. بالإضافة إلى ذلك ؛ قم بتنزيل واتساب ذهبي 2020 ، يوفر التطبيق القدرة على استرداد الرسائل المحذوفة في Gold August 2021 بحيث يمكن للمستخدم إعادة قراءة هذه الرسائل.

مميزات تطبيق واتساب الذهبي اخر اصدار

  1. يمكنك تغيير خلفية شاشة قفل الواتس آب أو تغيير لونها ومزج ألوان متعددة لتمكين هذه الميزة من التمتع بالمزايا الإضافية لعمر.
  2. التطبيق يحتوي على العديد من إعدادات الخصوصية.
  3. يمكنك إرسال رسائل جماعية إلى مجموعات.
  4. القدرة على إخفاء المحادثات الخاصة بك.
  5. إمكانية الرد التلقائي الذي سيتم الرد على المحادثات إذا كنت مشغولا.
  6. يحتوي التطبيق على العديد من الخطوط على مستوى 30 ، يمكنك اختيار الخط المناسب لك والتبديل بينهما.
  7. عندما يقوم الطرف الذي تتحدث إليه بحذف رسالة يرسلها التطبيق ، يتم إرسال رسالة إعلام محذوفة.
  8. يمكنك فصل الإنترنت عن تطبيق واتس اب بالنقر فوق علامة Wi-Fi وستبقى الإنترنت على اتصال بتطبيقات الهاتف الأخرى.
  9. التطبيق يسمح لك لتبادل حالة الفيديو من 7 دقائق بدلا من 30 ثانية.
  10. تحميل-Watt-Gold-واتس اب -Gold-2021
  11. يمكنك إرسال رسائل مجدولة.
  12. يمكنك حذف الرسائل التي أرسلتها إلى أي جهاز.
  13. يمكنك أيضا إيقاف تنزيل الوسائط التلقائي لكل محادثة كما تريد.
  14. يمكنك أيضا إرسال رسائل أو الاتصال بأحد الأرقام التي لم يتم حفظها في جهات الاتصال الخاصة بك ، مثل تطبيق Fiber.‏
  15. يمكنك التمييز بين رسائل المجموعة والرسائل العادية.
  16. التطبيق يتيح لك معرفة من زار حسابك و تسجيل الدخول.
  17. يمكنك قفل تطبيق Alwats August عن طريق تعيين رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور.‏
  18. أيضا ، يمكنك إرسال 30 ميغابايت من الفيديو بدلا من 16 ميغا بايت.
  19. يمكنك إرسال مقطع صوتي 100MB بدلا من 16MB.
  20. يمكنك إرسال 90 صورة في وقت واحد بدلا من 10 فقط.‏
  21. يمكنك أيضا كتابة الحالة التي تتكون من 250 حرفا بدلا من 139 حرفا.
  22. يمكنك النقر على الروابط دون حفظ رقم مرسل الرابط أو مالك المجموعة.
  23. هناك عدد من الإحصاءات للمجموعات.
  24. بل هو أيضا; يمكنك معاينة وسائل الإعلام دون تحميل.
  25. يمكنك إخفاء السجل عند نسخ رسالة إلى رسالتين أو أكثر.
  26. أيضا ، يمكنك نسخ الحالات.
  27. يمكنك تغيير تنسيق البرنامج والرمز وإشعارات البرنامج.
  28. يمكنك أيضا إرسال الصور بدقة عالية
  29. يمكنك منع شخص ما من الاتصال بالتطبيق الخاص بك.
  30. يمكنك أيضا عرض رسائل الشخص بشكل منفصل عن الرسائل الأخرى في المجموعة.
  31. سيرسل لك التطبيق إشعارات في حالة تغيير أحد أصدقائك لصورة ملفه الشخصي.
  32. وغيرها من المهام.
تنزيل واتس اب ذهبي بواسطة media Fire

حول ال واتساب الذهبي APK تحميل ال واتساب الذهبي للاندرويد 2021
انقر هنا لتنزيل واتس اب The Penguin Dahbi من Media Fire

تحميل الواتس الأحمر 2021 أبو عرب WA3_Abo3rab v9. 15 أحدث نسخة ضد الحظر

تحميل شبكة ال واتس اب


تحميل واتس اب .Plus blue Abu Arab WA_Abo3rab v9.70 تحميل. 15 أحدث نسخة ضد الحظر 2021

واتساب ذهبي 2021-الإصدار EN واتساب ذهبي V9. 70 هذه نسخة معدلة من واتس اب الأخضر الرسمي المتاح على متجر Google Play Google Play
  • الخصوصية على واتساب ذهبيen Abu Arab
  • إخفاء الكتابة اليدوية.
  • إخفاء إظهار وظيفة "مقابلة عبر الإنترنت".
  • عند قراءة الرسالة ، لا تعرض علامتين زرقاء.
  • يخفي اثنين من لوحات المدخل .تشغيل رقمين ال واتس اب وأكثر من ذلك .
  • حظر المحادثات بكلمة مرور .

تحميل ال واتس اب الذهبي 2021


إعدادات خصوصية التطبيق القدرة على إخفاء المظهر الأخير بحيث جهات الاتصال الخاصة بك لا يمكن أن نعرف أنها نشطة الآن. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتنزيل Golden wats 2021 بحيث لا يجعل مرسل الرسالة أنك قرأته.مع إزالة إخطار الكتابة وتسجيل مقطع صوتي ، مع القدرة على إرسال ملفات كبيرة.

على النقيض من تطبيق واتس اب الأخضر ، الذي يحد المستخدم من حجم صغير. أيضا القدرة على مشاركة المواقف لأكثر من 30 ثانية. بالإضافة إلى gold wats 2021 ، هذا التطبيق متوافق. ويمكن للمستخدم إجراء بعض التعديلات في الخلفية التطبيق وضبط الخلفية التي تؤكد ذلك.تنزيل واتساب ذهبيen ، ويمكن للمستخدم تغيير السمات ، بالإضافة إلى عدد أكبر من الميزات الأخرى التي سنتعلم منها.

ميزات واتس اب الذهبي 2021


  • يحتوي تطبيق Watts Gold على العديد من الميزات التي نقلها ملايين المستخدمين من التطبيق الأساسي إلى Watts Golden Saver ؛ واحدة من هذه الميزات هي اختيار شكل التطبيق ولونه وخطه على عدد من السمات في التطبيق. ال واتس اب أو APK, أو عن طريق تحميل برامج أخرى القارة كميات أكبر من المواضيع.
  • تحديث 2.20.123-القدرة على إضافة إشعار إلى حالتك وعند تحرير صورة ملفك الشخصي ؛ لتمكين هذه الميزة ، انتقل إلى extra plus ، ثم الإشعارات.
  • تمت إضافة القدرة على عرض رسائل المجموعة بشكل منفصل من كل عضو وعرض الرسائل المرسلة بشكل منفصل في المجموعة.
  • تمت إضافة ميزة Almanshen إلى تطبيق واتس اب Abu Arab الذهبي ، والذي يعرض شاشة @ sign الرئيسية عندما يذكرك شخص ما أو يرد على رسالتك في إحدى المجموعات.
  • واحدة من الميزات الجديدة هي القدرة على الرد تلقائيا على المحادثات.
  • وأضاف وظيفة للرسائل المجدولة.
  • يحتوي التطبيق حاليا على وظيفة الوضع الليلي ووضع شفاف.
  • يسمح لك التطبيق حاليا بحذف الرسائل التي أرسلتها في الدردشات ، حتى بعد سنوات عديدة.
  • ميزات أخرى من واتس الذهبي
  • يسمح لك التطبيق بتحديد الحالة التي يجب أن يراها الشخص الآخر.
  • يمكنك التحكم في اللون الأصلي-خطة لحوم البقر ، واختيار اللون المناسب لك ، وتغيير لون الخط من لحوم البقر ، إضافة سياسات جديدة وأنواع مختلفة من الماشية.
  • تمت إضافة ميزة "الزر العائم" إلى شاشة المحادثة.
  • تمت إضافة ميزة النصوص التلقائية إلى واتساب ذهبي واتساب ذهبي.
  • التطبيق يسمح لك بإرسال الرموز التعبيرية المميزة وتحرير خطوط الرسالة ترضيك.
  • واحدة من الميزات المضافة هي سمة من سمات القرآن الكريم والإسلامية.
  • إضافة وظيفة إلى زيادة مدة القضية إلى ساعة واحدة.
  • تتضمن الإضافات الأخيرة ميزة الدردشة السريعة ، والتي تتيح لك الوصول إلى أي رسالة من الدردشة نفسها.
  • إضافات إلى القدرة الحديثة على حذف الرسالة إلى اليمين أو إعادة توجيهها إلى اليسار لإجراء مكالمة صوتية أو فيديو.
  • وأضاف القط آثار انتقاد من أعلى إلى أسفل.

هل واتساب ذهبي 2021 آمن لنظام اندرويد Android ؟

كما ذكرنا في العديد من المقالات أعلاه ، وأشار إلى أن موظفي هذه المدونة لا يريدون فقط الحفاظ على جودة الخدمة التي نقدمها. ويجعل هذا المرجع لكل يوم لجميع أولئك الذين يحبون ال واتس اب بالإضافة إلى أي واردات مصدر الإصدار الذي نقدمه ؛ أنها آمنة والتحقق منها والتحقق منها من قبل المتخصصين ، بالإضافة إلى تحديث الذهبي ال واتس اب تحميل النسخة.


يحتوي التطبيق أيضا على القدرة على تصميم الواجهة للمستخدم ؛ مثل حجم ولون الرسالة ، ويسمح بتخطيط الدردشات وتحديد أولويات الأشخاص الذين هم دائما في الجزء العلوي من الدردشة. تغيير خصوصية فريد لهؤلاء الأفراد.

واحدة من الميزات التي تم تطويرها هي تنزيل الحالات التي وضعها الأصدقاء ، سواء كانت مقاطع فيديو أو صور أو حتى نصوص مكتوبة.دون أن تسأل نفسك ، ويسمح أيضا بإخفاء التصور للحالة ؛ على سبيل المثال ، يمكنك رؤية الحالات التي وضعها الأصدقاء دون معرفة ذلك.

سكايب: عمر الذهبي

ال واتس اب عمر الذهبي لديه القدرة على تحميل أشرطة الفيديو أطول من 30 ثانية في حالة الواتس; هذه الميزة حل مشكلة كبيرة أن مستخدمي الواتس فجر قبل ظهور الواتس الذهبي; كانت حالة الفيديو تقتصر على 30 ثانية فقط ال واتس اب عمر.

ميزات واتساب ذهبيen download من Media Fire

يتم توصيله في تطبيق تحميل ال واتس اب الذهبي 2021 لالروبوت أنه في حالة حذف الرسالة من قبل المستخدم الآخر قد لا تكون متصلا؛ ولكن الآن تطبيق الواتساب الذهبي استرداد رسالة وهمية.

يسمح لك التطبيق أيضا بإنشاء كلمة مرور عندما توافق عليها لحماية الخصوصية دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى ، كما يسمح لهذه الخاصية في محادثة دون بقية المحادثات.

تحميل ال واتساب الذهبي 2021

واتساب ذهبي Mosaic Update تنزيل Watts ذهبي 2021 لنظام Android

تحميل ال واتساب الذهبي لالروبوت 2021. هذا التطبيق عبارة عن نسخة معدلة من تطبيق واتس آب الأخضر وتم تطوير تطبيق واتس آب بلس الذهبي من قبل المطور أبو عربي ؛ يحتوي هذا التطبيق على متجر Google Play أو يمكنك تنزيله عبر روابط خارجية ؛ هذا التطبيق متوافق أيضا مع أنظمة تشغيل أندرويد.

الخصوصية على واتساب ذهبي Abu Arab


  • إخفاء الكتابة اليدوية.

  • إخفاء-إظهار وظيفة "الآن على شبكة الإنترنت".

  • عند قراءة الرسالة ، لا تعرض لوحين أزرقين.

  • إخفاء اثنين من لوحات المدخل .

  • تشغيل رقمين ال واتس اب وأكثر من ذلك .

  • حظر المحادثات بكلمة مرور .

تحميل ال واتس اب الذهبي 2021

إعدادات خصوصية التطبيق القدرة على إخفاء المظهر الأخير بحيث جهات الاتصال الخاصة بك لا يمكن أن نعرف أنها نشطة الآن. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتنزيل Golden wats 2021 بحيث لا يعرف مرسل الرسالة أنك قرأتها.مع إزالة إخطار الكتابة وتسجيل مقطع صوتي ، مع القدرة على إرسال ملفات كبيرة.

على عكس تطبيق واتس اب الأخضر ، الذي يحد المستخدم من حجم صغير. أيضا القدرة على مشاركة المواقف لأكثر من 30 ثانية. بالإضافة إلى gold wats 2021 ، هذا التطبيق متوافق مع Alicrat. ويمكن للمستخدم إجراء بعض التعديلات في الخلفية التطبيق وإضافة الخلفية الراحة له.تنزيل واتساب ذهبيen ، ويمكن للمستخدم تغيير السمات ، بالإضافة إلى عدد أكبر من الميزات الأخرى التي سنتعلم منها.

ميزات واتساب ذهبي download-2021


يحتوي تطبيق Watts Gold على العديد من الميزات التي نقلها ملايين المستخدمين من التطبيق الأساسي إلى Watts Golden Saver ؛ واحدة من هذه الميزات هي اختيار شكل التطبيق ولونه وخطه على عدد من السمات في التطبيق. ال واتس اب أو APK ، أو تحميل برامج أخرى تحتوي على كميات أكبر من المواضيع.

تحديث 2.20.123-القدرة على إضافة إشعار إلى حالتك وعند تحرير صورة ملفك الشخصي ؛ لتمكين هذه الميزة ، انتقل إلى extra plus ، ثم الإشعارات.

تمت إضافة القدرة على عرض رسائل المجموعة بشكل منفصل من كل عضو وعرض الرسائل المرسلة بشكل منفصل في المجموعة.

تمت إضافة ميزة Almanshen إلى تطبيق واتس اب Abu Arab الذهبي ، والذي يعرض شاشة @ sign الرئيسية عندما يذكرك شخص ما أو يرد على رسالتك في إحدى المجموعات.

واحدة من الميزات الجديدة هي القدرة على الرد تلقائيا على المحادثات.

وأضاف وظيفة للرسائل المجدولة.

يحتوي التطبيق حاليا على وظيفة الوضع الليلي ووضع شفاف.

يسمح لك التطبيق حاليا بحذف الرسائل التي أرسلتها في الدردشات ، حتى بعد سنوات عديدة.

ميزات أخرى من واتس الذهبي

يسمح لك التطبيق بتحديد الحالة التي يجب أن يراها الشخص الآخر.

يمكنك التحكم في لون الخلفية للحالة ، واختيار اللون المناسب لك ، وتغيير لون الخط للحالة ، وإضافة خطوط جديدة وأنواع مختلفة من الحالات.

تمت إضافة ميزة "الزر العائم" إلى شاشة المحادثة.

تمت إضافة ميزة النص التلقائي إلى واتساب ذهبي واتساب ذهبي.

التطبيق يسمح لك حاليا لإرسال الرموز التعبيرية المميزة وتحرير خطوط الرسالة ترضيك.

واحدة من الميزات المضافة هي سمة من سمات القرآن الكريم والإسلامية.

إضافة وظيفة إلى زيادة مدة القضية إلى ساعة واحدة.

تتضمن الإضافات الأخيرة ميزة الدردشة السريعة ، والتي تتيح لك الوصول إلى أي رسالة من الدردشة نفسها.

إضافات إلى القدرة الحديثة على حذف الرسالة على اليمين أو إعادة توجيهها على اليسار لإجراء مكالمة صوتية أو فيديو.

وأضاف القط آثار انتقاد من أعلى إلى أسفل.

وظائف واتساب ذهبيen 2021


هل واتساب ذهبيen Download 2020 آمن لنظام Android ؟


الواتس الذهبي ضد الحظر

أن الواتس أغسطس الذهب الأصفر يعمل على جميع و ال واتس اب بتحميل أحدث ال واتس اب الجديد للهواتف القديمة التي تعمل بنظام Android أو iPhone على النظام (Iso). بالإضافة إلى توفير نسخ العمل على أجهزة الكمبيوتر باستخدام نظام التشغيل ويندوز.

التحديثات الرئيسية للوادي الذهبي :

  • إخفاء الكتابة اليدوية.

  • إخفاء-إظهار وظيفة "الآن على شبكة الإنترنت".

  • عند قراءة الرسالة ، لا تعرض لوحين أزرقين.

  • إخفاء اثنين من لوحات المدخل .

  • تشغيل رقمين ال واتس اب وأكثر من ذلك .

  • حظر المحادثات بكلمة مرور .

عيوب واتساب ذهبي أحدث إصدار 2021 واتساب ذهبي ضد الحظر


العيب الأول الذي يواجهه مستخدمو تطبيق Gp الذهبي هذا هو عند التنزيل ؛ نظرا لأن التطبيق غير متوفر على متجر هواتف Android أو الهاتف بنظام ISO ؛ لا يمكن تنزيله إلا من مواقع خارجية.

لا يتم تثبيت تثبيت البرنامج تلقائيا أيضا ؛ بدلا من ذلك ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات وتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.

كما أنه من العيب أنه لا يرتبط بالشركة التي ينتمي إليها ويتم تطويرها من قبل الأشخاص؛ في حالة حدوث مشكلات في الخصوصية أو مشكلات مماثلة ، لا يمكن الرجوع إلى الشركة التي ينتمي إليها التطبيق لحل هذه المشكلة.

عند استخدام Golden Lotus ، قد يتم تعليق حسابك مؤقتا ، كما هو الحال بالنسبة لعدد كبير من مستخدمي التطبيق ، وفقا لسياسة الشركة التي ينتمي إليها واتس اب لحظر جميع التطبيقات التي تم تطويرها.

كما أنه عيب لخصوصية المستخدمين الآخرين ؛ يمكن لمستخدم واحد نشر صورة شخصية أو فيديو في قضيته الخاصة ؛ آخر يأخذها ويستخدمها بشكل خاطئ ، وهذا العيب هو سيف ذو حدين من المزايا والعيوب في نفس الوقت ؛ وفقا للمستخدم.

هناك أيضا جانب سلبي يتمثل في أن النسخة الاحتياطية التي يتم إنشاء معظم الحسابات عليها غير متوافقة مع Wats الرسمية ؛ إذا قمت بإعادة استخدام تطبيق الرسم ، فمن المحتمل أن تفقد محادثاتك ووسائطك.

نصائح لمستخدمي واتس اب واتساب ذهبي gold apk


لتجنب الحظر ، قم بإزالة جميع التطبيقات المعدلة ثم تنزيل واتس اب الجديد على جهازك ثم قم بتنزيل الإصدار المحدث من واتس اب الذهبي ، الذي تم تطويره وتحديثه لتجنب الحظر. لأن الشركة نفذت إجراءات وتحديثات للحسابات من أجل حظر جميع التطبيقات المعدلة.

القدرة على إخفاء آخر ظهور لأحدث تنزيل واتس اب ذهبي

يمكنك تمرير الرسالة إلى أكثر من 5 أشخاص.‏

يمكنك منع الآخرين من إضافتها إلى المجموعة. من خلال النقر فوق الإعدادات, ثم الحساب ثم الخصوصية ثم جماعات.

يمكنك أيضا تنشيط وظيفة إظهار الحالة من خلال الدردشات كما هو الحال في تطبيق Instagram ، بالانتقال إلى الوظائف الإضافية بالإضافة إلى الذهب ، ثم على الشاشة الرئيسية ، ثم في الشريط العلوي.

يمكنك أيضا تنشيط وظيفة فتح كل حاجة في شكل بطاقة ويتم التنشيط عبر إضافات زائد ؛ ثم إعدادات أخرى.

يمكنك أيضا تفعيل ال واتس اب ال واتس اب daabi لمدة 10 أرقام والتبديل بين هذه numéros.et إضافة بيان للاستمتاع تبادل عشرة حسابات.

يمكنك إدخال نص تلقائي للرد على الأشخاص في حالة انشغالهم.

التطبيق لديه وظيفة حالة متميزة . - يمكنك إظهار اثنين فقط من أقراص التشغيل عند الإجابة على المحادثة.

يمكنك أيضا إضافة حوالي 1024 شخصا إلى قائمة رسائل المجموعة والوصول إلى addat plus.

يمكنك إنشاء مجموعة من أعضاء 1024 لتمكين هذه الميزة ، انتقل إلى Extra Plus.

يمكنك أيضا تغيير خلفية الدردشة أو تغيير لون الدردشة أو مزج ألوان مختلفة وتغيير لون المكالمات والمكالمات. رسائل.وآخرون للقيام بذلك ، انتقل إلى زائد إضافي.

يمكنك تمكين وظيفة تأثير التنقل بين الدردشات والمكالمات والحالة وتمكين هذه الوظيفة ، انتقل إلى Add-Ons plus.

واتساب ذهبي أحدث إصدار 2021

واتس اب Plus Gold

الذهبي ال واتس اب 2021

تحميل ال واتس اب الذهب ال واتس اب الذهب apk

فيما يلي سلسلة من النصائح التي يمكنها التغلب على جميع مشكلات الحظر التي يواجهها معظم مستخدمي واتس اب على Google Play.

لمنع فقدان محادثاتك ، تحتاج إلى عمل نسخة احتياطية من هذه البيانات أو المحادثات ، إما على هاتفك أو على حساب Google Drive الخاص بك ، أو لديك بالفعل نسخة احتياطية تلقائية كل يوم ، أو على الأكثر كل أسبوع.

إذا كنت لا ترغب في حذف واتس اب ، فتأكد من عدم قفل حسابك ، ثم تحديث B Golden Valley دون حذف الإصدار الحالي ، ولكن في حالة حظر الحساب بالفعل ، احذف الإصدار الحالي وقم بتنزيل الإصدار المحدث ضد الحظر.

نظرا لأن الإصدار القديم من Gold Wats إذا تم حظره قبل تنزيل تحديث gold wats دون إزالته ، ينتقل الحظر إلى الإصدار الجديد ، لذا تأكد من أن الحساب لا يمنع المتسللين.

قم بتنزيل أحدث إصدار من واتس اب
واتساب ذهبي للكمبيوتر الشخصي

جميع إصدارات الواتس آب apkpure سواء كانت رسمية أو زهبي أو الزرقاء وغيرها من الإصدارات ، يمكن للمستخدمين تصفح الواتس وإرسال واستقبال الرسائل من الكمبيوتر دون الحاجة إلى تحميل التطبيق.

أولا ، اكتب واتس اب Web في محرك بحث جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم حدد الموقع وسيحفظ الباركود (مسح الخروج).

تتم الخطوة التالية عن طريق الهاتف ، افتح التطبيق Golden Amar Awadi واتس اب . انتقل إلى الخيارات الإضافية على اليسار وحدد واتس اب Web ، سترى كاميرا تطبيق بإطار مربع.

العودة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومسح شريط التعليمات البرمجية على كاميرا المسح الضوئي. إصلاح المربع في متصفح الكمبيوتر في منتصف الإطار. تحميل ال واتس اب الذهبي 2021

يقوم المتصفح بتنزيل واتس اب وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يسمح لك بسهولة تبادل الرسائل والصور وغيرها من البيانات الخاصة بك مع أصدقائك.

تحميل ال واتس اب الذهبي 2021

ذهبي واط 2021. مع التقدم التكنولوجي الكبير في تطبيقات وبرامج المراسلة الفورية التي نراها الآن. وقف عدد قليل من مطوري برنامج Golden Lotus لـ iPhone بدون Gelbrick. المشاهير إضافة بعض التحديثات إلى التطبيق الأصلي. يتم إصدار إصدارات أخرى من التطبيق ، ولكن مع ميزات إضافية ممتازة.

يعد Golden wats for iPhone أحد الإصدارات المعدلة من تطبيق واتس اب الأصلي الجديد down. كانت تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي تطبيق واتس اب الأصلي وزادت معدلات التنزيل الخاصة به للاستمتاع بالميزات الرائعة.

يتم تمثيل برنامج واتس اب الذهبي لجهاز iPad بنسخة من التنفيذ الأصلي لـ Watts. مصممة مع نظرة متوافقة مع الملحقات فون. قرر بعض مطوري برامج الجوال إضافة عدد محدود من التحديثات والميزات إلى التطبيق الأصلي وتم إصدارها على صفحة برنامج واتس اب الذهبي.

الغرض الضروري لتعديل هذا الإصدار من التطبيق تحميل ال واتس اب بالإضافة إلى الأخضر لفون أن يكون تطبيق قيمة الائتمان العالية والكفاءة.

تحقيقا لهذه الغاية ، تم تطوير عدد محدود من المعلومات المعتمدة للإنتاج الجديد للتطبيق لأجهزة iPhone.

تعديل هذا الإصدار من "واتس اب الذهبي لـ iPhone" يجب أن يحتفظ بالأخطاء والعيوب والسلبيات في برنامج واتس اب الأصلي مثل مشكلات الأعطال والأعطال. تتالي في التطبيق الأصلي ، والذي كان سببا للإزعاج والغضب للمستخدمين. وقد تم حل هذا بوضوح أثناء إنتاج تحديث Golden Lotus لجهاز iPhone.

أضف إلى عدد كبير من التطورات المخصصة عن طريق إخفاء أحدث مظهر. في برنامج وأيضا إخفاء علامة الكتابة الحالية أو إضافة مقطع صوتي. لحماية وتخزين وظيفة الاستهلاك بأسلوب أكثر دقة من التطبيق الأصلي.

هذا هو السبب في أنه يمكن القول أن تطبيق واتس اب لـ Apple iPhone أو iPad هو مجرد نسخة معدلة. الفاخرة و specsally. قسط ويقدم أفضل أداء للوات الذهب الأصلي مع عدد كبير من الميزات التي يمكن تخزينها واستخدامها في الاسلوب مجانا.




ال واتس اب الذهبي تحميل










ما هو أحدث إصدار من واتساب ذهبيen 2021

واتساب ذهبيen Gold هو أحد تطبيقات الدردشة والمطابقة الرئيسية حاليا ، قام المطور Abu Arab Watts Golden & update بتنزيل واتساب ذهبيen Mosa ويعمل على تطوير وتحرير هذا الإصدار للعثور على ميزات رائعة غير موجودة في أي تطبيق آخر ، وسنذكرها في بقية المقالة.




تحميل ال واتس اب الذهب ال واتس اب الذهب apk هو منافس قوي وشرس بديل لنسخ ال واتس اب والنسخة الحمراء ال واتس اب زائد, لأن تحميل ال واتس اب الذهب ال واتس اب الذهب يحتوي على ميزات فريدة من نوعها التي لم يتم العثور عليها في أي نسخة أخرى كما كنت إحضاره إلى نهاية المقال لتحميل البرنامج وجميع معالمه.




تحميل ال واتس اب الذهب ال واتس اب الذهب apk

أول مرة تم إصدار هذا الإصدار قبل 5 أيام ويعمل بدون توقف حتى 5 أشهر هي مدة الإصدار.

هناك خيار لتمكين الوضع المظلم.

هناك خيار لتمكين وضع شفافة.

هذا يضيف أيضا Vpn وكيل الكسارة

هناك خيار الوصول السريع الذي يسمح للمستخدم بالوصول إلى محادثاتهم دون العودة إلى الواجهة الرئيسية.

هذا الإصدار هو خيار يسمى حزم النص الذي يستخدم لإرسال أي عدد من الرسائل دون أي قيود.

يحتوي الإصدار على خيار نص فاخر لتزيين النصوص.

هناك أيضا إمكانية إضافة نصوص شعرية سريعة إلى هذا الإصدار.

تم توفير القدرة على تمكين الحالات وتم إضافة عدد من التحسينات إلى هذا الخيار ، كما هو الحال في حالات Instagram.

تم إصدار واتس اب Plus مع السمة الخضراء الرسمية.







تحميل ال واتس اب شبكة APK










واتس اب أو apk 2021

تم توفير خيار drop effects لهذا الإصدار.

تمت إضافة عدد من الأشكال الجديدة إلى خيار Drop effects.

يتم عرض خيار التأثيرات للمستخدم عندما يتحرك الدردشات في الاتجاه العلوي أو السفلي.

تظهر علامة @ على الشاشة الرئيسية للتطبيق عند ذكر المستخدم في أحد Jerobats.

يمكن للمستخدم عرض رسائله الخاصة أو رسائل الآخرين بشكل منفصل في Jarobat.

الآن يمكن للمستخدم منع الآخرين من إضافتها إلى المشروبات أو تحديد الأشخاص الذين يمكن أن تفعل ذلك.

يمكن للمستخدم التحكم في خيار عرض المزيد من خلال تمكينه أو تعطيله.

أحد الخيارات المضافة إلى هذا الإصدار هو خيار الرد التلقائي.

أحد الخيارات المضافة إلى هذا الإصدار هو خيار الرسائل المجدولة.

هناك خيار يمنع التمرير بين الدردشات والمواقف والمكالمات ، إلى اليسار أو اليمين.

يمكنك الاتصال أو حذف المحادثات عن طريق تمرير اليمين أو اليسار.

يمكن للمستخدم حذف الرسائل التي يرسلها المستخدم إلى جهة اتصال ، حتى لو كانت هذه الرسائل موجودة منذ فترة طويلة.

تمت إضافة العديد من الخيارات الإضافية لتنظيف النفايات.

يمكن للمستخدم التحكم في ألوان تطبيق واتس اب الذهبي من خلال الخيارات الإضافية المضافة إلى التطبيق.

يمكن للمستخدم التحكم في الإشعارات في التطبيق من خلال خيارات إضافية تضاف إلى التطبيق.

كان هناك الكثير من التحديثات في هذا الإصدار بالذات على سرعة النسخ وتنفيذها.







ملصق واتس اب ذهبي

ال واتس اب الذهبي: - هذا هو تطبيق خاص للدردشة ووسائل الإعلام الاجتماعية في جميع أنحاء العالم تحميل وال واتس اب الذهبي المطور أبو عربي لديه هذا الإصدار الجديد ال واتس اب الذهبي ال واتس اب الذهب 9.80 ، والتي عملت لمدة 5 أشهر دون عطل ، والسبب الرئيسي لإطلاق هذا الإصدار هو أن التطبيق الأصلي من ال واتس اب لم يتم الافراج عنهم.




تحتاج أولا إلى تنزيل تطبيق Golden Watts أسفل هذه المقالة ، والعثور على رابط تنزيل البرنامج موجود بشكل مباشر وبسيط-كل ما عليك القيام به هو النقر على هذا الرابط ، ثم الانتظار للتنزيل ، ثم تثبيت البرنامج ، ولكن قبل تنشيط هذه الميزة ، تحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات الهاتف والنقر فوق إعدادات الهاتف.










ما هي الإصدارات المتاحة من تطبيق واتس اب -Abu Arabic واتس اب -dahabi apk Download

ال واتس اب النسخة أبو العربية الذهب ال واتس اب الذهب

أيضا ال واتس اب نسخة أبو العربية الأزرق.

أيضا ال واتس اب نسخة أبو عربي الأحمر

أيضا واتس اب نسخة أبو عربي أخضر

هذا الإصدار آمن مثل جميع إصدارات واتس اب ضد الحظر.







ما الجديد في تحديث واتس اب

أضاف المطور أبو عرب واجهة جديدة إلى التطبيق.

يمكنك الآن إرسال رسائل بأعداد غير محدودة.

يمكنك تثبيت عدد كبير من المحادثات حتى 1000 محادثة.

تم تنفيذ العمل لحل مشكلة تنزيل السمات.

من بين الإصلاحات ، يمكنك أيضا حل مشكلة الرسائل المتأخرة في بعض الإعدادات الضعيفة.

التطبيق مجاني تماما دون أي تكاليف مالية.

يتميز ببساطته وسهولة.







حول تحديث واتساب ذهبي ، واتساب ذهبي APK

التطبيق مجاني تماما دون أي تكاليف مالية. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا التطبيق بجودة عالية ومختلفة ، لأنه مناسب لجميع الشركات.

لا يخلو من الفخر بوجود هذا التطبيق ال واتس اب دبي Abu3rab الذهب ضد حظر ال واتس اب ، كما أنه يعمل على جميع هواتف أندرويد منخفضة أو متوسطة الإصدار.

فإنه لا يسبب أي ضرر لهاتفك تحميل ال واتس اب الذهبي.

عمل المطور أبو عرب على إضافة ألوان مميزة وثيامات رائعة والكثير لجلب التطبيق إلى إعجاب الكثيرين.

يمكنك أيضا تنزيل أحدث إصدار من alwats ab Golden ban لإخفاء تسجيل دخولك الآن.

قناع إدخال قناع كما يمكنك تسجيل مقطع صوتي.

لديك الحق في رؤية حالة أصدقائك دون معرفة ذلك ، أدخل إعدادات التطبيق لإضافة خيار لمعرفة جميع الرسائل المحذوفة.







تحديث واتس اب وتنزيل واتس اب daabi

تمت إضافة الوضع الليلي إلى التطبيق ، وتم تحسين تنسيق زر تنزيل الحالة

تمت إضافة Asker Mobile في البرنامج ، يمكنك تنشيط وظيفة الإخفاء التي شاهدت الرسالة فقط إذا قمت بالرد عليها، يعمل هذا الإصدار لأكثر من خمسة أشهر من تاريخ النشر.

بالإضافة إلى ميزة الوصول السريع إلى المحادثات ، لديك الحق في تمكين خيار الحالة لتبدو وكأنها الحالة على Instagram.تحميل ال واتس اب الذهب ال واتس اب الذهب apk

أول مرة تم إصدار هذا الإصدار قبل 5 أيام ويعمل بدون توقف حتى 5 أشهر هي مدة الإصدار.

هناك خيار لتمكين الوضع المظلم.

هناك خيار لتمكين وضع شفافة.

هذا يضيف أيضا Vpn وكيل الكسارة

هناك خيار الوصول السريع الذي يسمح للمستخدم بالوصول إلى محادثاتهم دون العودة إلى الواجهة الرئيسية.

هذا الإصدار هو خيار يسمى حزم النص الذي يستخدم لإرسال أي عدد من الرسائل دون أي قيود.

يحتوي الإصدار على خيار نص فاخر لتزيين النصوص.

هناك أيضا إمكانية إضافة نصوص شعرية سريعة إلى هذا الإصدار.

تم توفير القدرة على تمكين الحالات وتم إضافة عدد من التحسينات إلى هذا الخيار ، كما هو الحال في حالات Instagram.

تم إصدار واتس اب Plus مع السمة الخضراء الرسمية.







تحميل ال واتس اب شبكة APK










واتس اب أو apk 2021

تم توفير خيار drop effects لهذا الإصدار.

تمت إضافة عدد من الأشكال الجديدة إلى خيار Drop effects.

يتم عرض خيار التأثيرات للمستخدم عندما يتحرك الدردشات في الاتجاه العلوي أو السفلي.

تظهر علامة @ على الشاشة الرئيسية للتطبيق عند ذكر المستخدم في أحد Jerobats.

يمكن للمستخدم عرض رسائله الخاصة أو رسائل الآخرين بشكل منفصل في Jarobat.

الآن يمكن للمستخدم منع الآخرين من إضافتها إلى المشروبات أو تحديد الأشخاص الذين يمكن أن تفعل ذلك.

يمكن للمستخدم التحكم في خيار عرض المزيد من خلال تمكينه أو تعطيله.

أحد الخيارات المضافة إلى هذا الإصدار هو خيار الرد التلقائي.

أحد الخيارات المضافة إلى هذا الإصدار هو خيار الرسائل المجدولة.

هناك خيار يمنع التمرير بين الدردشات والمواقف والمكالمات ، إلى اليسار أو اليمين.

يمكنك الاتصال أو حذف المحادثات عن طريق تمرير اليمين أو اليسار.

يمكن للمستخدم حذف الرسائل التي يرسلها المستخدم إلى جهة اتصال ، حتى لو كانت هذه الرسائل موجودة منذ فترة طويلة.

تمت إضافة العديد من الخيارات الإضافية لتنظيف النفايات.

يمكن للمستخدم التحكم في ألوان تطبيق واتس اب الذهبي من خلال الخيارات الإضافية المضافة إلى التطبيق.

يمكن للمستخدم التحكم في الإشعارات في التطبيق من خلال خيارات إضافية تضاف إلى التطبيق.

كان هناك الكثير من التحديثات في هذا الإصدار بالذات على سرعة النسخ وتنفيذها.







ملصق واتس اب ذهبي

ال واتس اب الذهبي: - هذا هو تطبيق خاص للدردشة ووسائل الإعلام الاجتماعية في جميع أنحاء العالم تحميل وال واتس اب الذهبي المطور أبو عربي لديه هذا الإصدار الجديد ال واتس اب الذهبي ال واتس اب الذهب 9.80 ، والتي عملت لمدة 5 أشهر دون عطل ، والسبب الرئيسي لإطلاق هذا الإصدار هو أن التطبيق الأصلي من ال واتس اب لم يتم الافراج عنهم.




تحتاج أولا إلى تنزيل تطبيق Golden Watts أسفل هذه المقالة ، والعثور على رابط تنزيل البرنامج موجود بشكل مباشر وبسيط-كل ما عليك القيام به هو النقر على هذا الرابط ، ثم الانتظار للتنزيل ، ثم تثبيت البرنامج ، ولكن قبل تنشيط هذه الميزة ، تحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات الهاتف والنقر فوق إعدادات الهاتف.










ما هي الإصدارات المتاحة من تطبيق واتس اب -Abu Arabic واتس اب -dahabi apk Download

ال واتس اب النسخة أبو العربية الذهب ال واتس اب الذهب

أيضا ال واتس اب نسخة أبو العربية الأزرق.

أيضا ال واتس اب نسخة أبو عربي الأحمر

أيضا واتس اب نسخة أبو عربي أخضر

هذا الإصدار آمن مثل جميع إصدارات واتس اب ضد الحظر.







ما الجديد في تحديث واتس اب

أضاف المطور أبو عرب واجهة جديدة إلى التطبيق.

يمكنك الآن إرسال رسائل بأعداد غير محدودة.

يمكنك تثبيت عدد كبير من المحادثات حتى 1000 محادثة.

تم تنفيذ العمل لحل مشكلة تنزيل السمات.

من بين الإصلاحات ، يمكنك أيضا حل مشكلة الرسائل المتأخرة في بعض الإعدادات الضعيفة.

التطبيق مجاني تماما دون أي تكاليف مالية.

يتميز ببساطته وسهولة.







حول تحديث واتساب ذهبي ، واتساب ذهبي APK

التطبيق مجاني تماما دون أي تكاليف مالية. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا التطبيق بجودة عالية ومختلفة ، لأنه مناسب لجميع الشركات.

لا يخلو من الفخر بوجود هذا التطبيق ال واتس اب دبي Abu3rab الذهب ضد حظر ال واتس اب ، كما أنه يعمل على جميع هواتف أندرويد منخفضة أو متوسطة الإصدار.

فإنه لا يسبب أي ضرر لهاتفك تحميل ال واتس اب الذهبي.

عمل المطور أبو عرب على إضافة ألوان مميزة وثيامات رائعة والكثير لجلب التطبيق إلى إعجاب الكثيرين.

يمكنك أيضا تنزيل أحدث إصدار من alwats ab Golden ban لإخفاء تسجيل دخولك الآن.

قناع إدخال قناع كما يمكنك تسجيل مقطع صوتي.

لديك الحق في رؤية حالة أصدقائك دون معرفة ذلك ، أدخل إعدادات التطبيق لإضافة خيار لمعرفة جميع الرسائل المحذوفة.







تحديث واتس اب وتنزيل واتس اب daabi

تمت إضافة الوضع الليلي إلى التطبيق ، وتم تحسين تنسيق زر تنزيل الحالة

تمت إضافة Asker Mobile في البرنامج ، يمكنك تنشيط وظيفة الإخفاء التي شاهدت الرسالة فقط إذا قمت بالرد عليها، يعمل هذا الإصدار لأكثر من خمسة أشهر من تاريخ النشر.

بالإضافة إلى ميزة الوصول السريع إلى المحادثات ، لديك الحق في تمكين خيار الحالة لتبدو وكأنها الحالة على Instagram.




مع التحديث الجديد ، سيظهر لك الشخص الذي ذكرك في المرآب والذي عمل على إضافة خيار جدولة الرسائل.

كما تم العمل على إطالة عمر هذه النسخة.

وقد تم هذا الإصدار أيضا على الهواء مباشرة لأكثر من أربعة أشهر من تاريخ الإصدار.

هذا الإصدار أصبح أكثر أمانا وأكثر استقرارا من الإصدارات الأخرى.

تم إجراء بعض التحديثات للإصدار 2.21.4.22 .

الآن يمكن للمستخدم تنزيل العديد من ملصقات الحل لاستخدامها في الدردشة مع الأصدقاء .

الآن من السهل معرفة ما إذا كان أحد الأصدقاء قد ذكرك في المرآب حيث تظهر علامة @ على الشاشة الرئيسية للتطبيق .

ولا يشير الإشعار إلى أن الرسالة قد أحيلت إلى الطرف الآخر .

أصبحت النساء الآن أصغر من الإصدار السابق ، لذا فإن حجمهن 47 بدلا من 36 .

القدرة على تحديد الرسائل المحذوفة متاحة بسهولة عن طريق فتح الملف الشخصي للمحادثة المطلوبة ثم الضغط على الخيار حذف الرسائل في أي وقت .

منع الوسائط في التطبيق من الظهور في معرض الصور إذا استمرت هذه الوسائط في الظهور في المحادثات عن طريق فتح البريد الإلكتروني للوسائط ثم النقر على الوسائط .

يمكن للمستخدم تمييز الرسالة كإشعار رسالة قابل للقراءة .

يمكن للمستخدم أيضا حظر المكالمات دون أن يعلم المتصل أن هذا يشير إلى المكالمة .

يمكن للمستخدم حفظ محادثاته كملف مضغوط ومشاركة تلك المحادثات مع كل جهة اتصال .

الآن يمكن للمستخدم نسخ إجراءات معينة فقط من الرسائل .

يمكن للمستخدم الرد على المحادثات عن طريق إعادة توجيه المحادثة إلى اليمين أو اليسار .

هناك خيار لتوفير مساحة اللعب التي تسمح للمستخدم بالعودة بسهولة إلى المحادثة الأخيرة التي يقرؤونها بحيث لا يتم تفويت أي محادثة .

مكالمة جماعية بسيطة مع جهات اتصال داخل التطبيق.






تحميل واتس اب blue APK




تحميل ال واتس اب الذهبي 2021

يمكن للمستخدم تنشيط وظيفة الصورة في الصورة .

في هذا الإصدار ، يمكن للمستخدم تعيين مدة الإخطار عند النقر على الرسائل المحذوفة .

يمكن للمستخدم تحرير السمات في قسم العرض.

كان هناك الحد الأدنى من إعادة التوجيه في ولاية الهند التي تم القضاء عليها .

لقد تغلب المطورون على مشكلة ظهور المكالمات لإجراء محادثات مخفية في خيار الاتصال .

حل مطورو التطبيق أيضا مشكلة خيار الصورة المربعة .

المطورين تأخذ عناء للبحث عن المواضيع .

الآن يمكن للمستخدم تحديد كافة الرسائل على الشاشة الرئيسية للتطبيق .

يمكنك طلب تقرير عن جميع المعلومات المتعلقة بحسابك وإعداداته ، وكذلك نقل الحساب بالنقر فوق خيار الإعدادات ، ثم على خيار الحساب ، ثم طلب معلومات حساب المستخدم .

في بعض الأجهزة ، لا يظهر إشعار الرسائل المحذوفة ، والذي تم إصلاحه في هذا الإصدار .

المطورين حل مشكلة البحث في الإنترنت .

تمت إزالة خيار إظهار قائمة الأسماء .

تتم إزالة العديد من الميزات لتحسينها .

كما تم تحديثه لبعض اللغات مثل الإيطالية والبرتغالية و .

تم التغلب على مشكلة تقديم الموضوعات.

ليس ذلك فحسب ، ولكن هناك الكثير من إصلاحات الأخطاء والإصلاحات الإضافية .






عيوب ومزايا تنزيل واتساب ذهبي

قم بتنزيل واتس اب Abu Taj yellow Abu Arab ولا تواجه أي مشاكل ، مثل الحظر والتحديث.

هذا الإصدار آمن تماما وبدون حظر ، إن شاء الله ، إذا قمت بإدخال إعدادات التطبيق ، ستلاحظ أنه قد تم تحسينه تماما.

عملت على تمكين المكالمات الجماعية لعدة أشخاص من بين الميزات التي أضافت أيضا العديد من خيارات الدردشة.

هناك أيضا القدرة على حذف الرسائل من كلا الطرفين لفترة طويلة.

يمكنك تمكين خيار منع حذف الحالة فقط عليك فقط إدخال إعدادات واتس آب جولد والتفاعل، وهي ميزة تمنع حذف الحالة حتى تتمكن من رؤية الحالات المحذوفة دون معرفة الطرف الآخر

يمكنك أيضا معرفة الحالات التي تمت إزالتها بمرور الوقت.

عملت على زيادة مدة المربع إلى 10 دقائق بدلا من 30 ثانية كما هو الحال في التطبيق الأصلي.

أضاف المطور وظائف للرسائل المجدولة. مقاطع الفيديو التي تم تمديدها إلى 7 دقائق بدلا من 30 ثانية.

يمكنك إخفاء الانطباعات من التطبيق. يمكنك حظر Wi-Fi في التطبيق ، ولكنه يظل نشطا في التطبيقات الأخرى.

يمكنك أيضا تمكين عدد المرات التي قمت بتحويل الرسالة أو ترتيب الرسالة. يمكنك أيضا اختيار الأشخاص الذين تريد معالجتها.

هناك خيار لتعطيل الإخطارات ، يتم توفير النماذج على الشاشة الرئيسية تصل إلى 8 أشكال ، وهناك تطبيق القرآن الكريم في هذا البرنامج. والذكر وآيات من القرآن والحديث إلى

وقد تم العمل لإضافة تغييرات على زر العائمة لم تعد تحتاج إلى تحميل الصفوف في التطبيق وقد وفرت المطور الصفوف في التطبيق نفسه.






تحميل واتس اب Green APK




كيفية تنزيل واتساب ذهبيen apk

يمكن للمستخدم تنزيل برنامج واتس اب الذهبي بسهولة قدر الإمكان كل ما عليه فعله هو كتابته في متصفحه قم بتنزيل برنامج تنزيل واتس اب الذهبي لنظام Android أو iPhone أو Windows وسيعرض لك رابط التنزيل بسهولة قدر الإمكان




تحتاج إلى تنزيله من مواقع ويب أو مدونات معروفة حتى لا يتلف هاتفك الملفات الضارة ولا يتجاوز حجم ملف التنزيل 45 ميجا.




وظائف واتس اب Plus Golden 2021

بعض ميزات واتساب ذهبي download ، لأنه يمكن للمستخدم بسهولة إرسال رسائل إلى أصدقائه في تطبيق واتس اب الأصلي في مجموعات مختلفة وإرسال واستقبال العديد من الملفات والصور ومقاطع الفيديو بأحجام مختلفة والعديد من الملفات الصوتية المختلفة.

الماء هو في الجزء العلوي من العديد من الميزات التي تذكرك من ال واتس اب الذهب تحميل التطبيق ، بما في ذلك القدرة للمستخدم لإخفاء مظهرها عند الاتصال بالإنترنت أو على استعداد لإعداد الصور ، والدردشة مع أحد الناس.

هناك الكثير من الميزات في الخصوصية عندما يريد المستخدم إخفاء بعض الأشياء هناك الكثير من المستخدمين الذين يعملون في الشركات.

ويمكنك استخدام واتس اب ، ويمكنك إرسال رسائل جماعية إلى مجموعات بسهولة ، إحدى ميزات تطبيقنا هي أنه يستجيب تلقائيا عندما يكون مستخدم الهاتف مشغولا بالرد على هاتف بمكالمة أو اللعب على هاتف.

ولا يمكن الرد على المرسل ، هناك العديد من المستخدمين الذين يفضلون المزيد من الخصوصية لدردشاتهم أو حياتهم في البرنامج وأن هناك العديد من أنواع واتس اب PLUS gold locks ، بما في ذلك رمز المستخدم أو بصمة الإصبع أو كلمة المرور يقوم بعمله يمكن للمستخدم من تطبيقنا بسهولة معرفة من زار الملف الشخصي.

وأيضا يمكن للمستخدم بسهولة قدر الإمكان معرفة من رأى قضاياهم على واتس اب ، إذا كان المستخدم يريد تغيير خط كتابته للعديد من العملاء أو الأصدقاء لتغيير خط الكتابة في أكثر من ثلاثين سطرا مختلفا للكتابة.

يمكن للمستخدم بسهولة حذف رسالة قاموا بحذفها من صديق بعد الحذف ، إحدى الميزات القوية في Golden wats downloader هي أنه من الممكن للمستخدم حذف أي رسالة قاموا بإرسالها عن طريق الخطأ.

يقوم البرنامج بمسحه من أي جهاز متصل بـ واتساب ذهبيen ، يمكن للمستخدم واتس اب Plus Golden أن يعرف بسهولة من إعدادات البرنامج الذين أرسلوا رسائل جماعية أو رسائل فردية

ويمكن للمستخدم إرسال أكثر من مائة صورة بدلا من عشر صور بدلا من واتس أغسطس العادي ، أما بالنسبة لحالات اللوتس الذهبي أغسطس ، يمكن لمستخدم آخر معرفة من رآهم ويمكنه بسهولة تحديد من سيرى حالاتهم الخاصة. قم بتنزيل واتساب ذهبيen 2021 بدون شخص آخر ، يمكن للبرنامج إرسال الصور بطريقة أخرى.

تحميل واتساب-Abu Arab Links

مساوئ الذهبي ال واتس اب رسول :

إذا كنت ترغب في استخدام واتساب ويب وظيفة تحتاج إلى فتح التطبيق على الهاتف. ترك التطبيق مفتوحا للاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

التطبيق غير متوفر للمزامنة مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل تطبيق Facebook وهو شيء يريده المستخدمون.

لا يتم التحكم في هوية الشخص بشكل كاف.



هذه التطبيقات حيث يتعرض المستخدمون إلى الكثير من الإزعاج ، حيث بمجرد أن يتلقى شخص ما رقم هاتفه ، يمكن إرسال رسالة ، وهو أمر مزعج للغاية تنزيل واتس اب dai 2021.


تعليقات