القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل gbwhatsapp إدعس اخر اصدار جي بي واتساب برو 2021

تنزيل تطبيق جي بي واتس اب ادعس اخر اصدار و تحميل ملف ملف جي بي واتساب إدعس برابط مباشر, تحميل  gbwhatsapp إدعس , جي بي واتس اب ادعس , إدعس جي بي واتساب .

gbwhatsapp إدعس


اسم التطبيقgbwhatsapp
الاصداراخر اصدار
الحجم49.85 ميجا
غير متاح فيgoogle play
الفئةWhatsApp MOD
اخر تحديثماي 2021


مرحبا اصدقائي في موضوع جديد على مدونة واتس النور ويب و الذي من خلاله سنقدم لك رابط تحميل  إدعس gbwhatsapp جي بي واتساب مع التعرف على مميزات هذا التطبيق بالاضافة الى تفاصيل اضافية حول تطبيق جي بي واتساب (ادعس gbwhatsapp) 

ان كنت ترغب بتحميل جي بي واتس ادعس gbwhatsapp اخر اصدار فأنت في المكان المناسب , للحصول على نسختك المجانية من جيبي whatsapp gb ضد الحظر بمميزات رائعة من اصدارها الاخير , بحيث أصبحة نسخة جي بي واتس اب gbwhatsapp من بين أفضل نسخ الواتساب التي تتميز بميزات عديدة و مفيدة للمسنخدم فما هو تطبيق جي بي واتس اب gbwhatsapp .

gbwhatsapp جي بي واتساب هو تطبيق من التطبق الرسمي واتس اب الأخضر و تم تطوير هذه النسخة و اضافة لها عدة وظائف و الخصائص لتجعلها تتنافس مع نسخ الواتس اب المعدلة الأخرى, ومن بين اهم الميزات هذه النسخة من الواتس اب gbwhatsapp ادعس و هي ارسال الكثير من الصور دفعة و احدة.

في الكثير من الأحيان نرغب بمشاركة بعض الصور مع الأصدقاء او العائلة , لكن نجد مشكلة في الكم الذي تمنحها لنا تطبيق واتس اب الرسمي , لذلك تم اضافة لإصدار واتس اب جيبي gbwhatsapp خاصية ارسال عدة صور دفعة و احدة .

اصدار جي بي واتساب gbwhatsapp من تطوير المطور اتنفس هواك واصبح الان لا يتم تحديث التطبيق من المطور الاصلي لكن مع ذلك هناك العديد من مطوري التطبيقات يقومن بتحديث واتس اب جي بي  gbwhatsapp الى اصدارات جديدة مع اضافة لها عدة خاصيات التي يطلبها لامستخدم .

يمكنك تحميل gbwhatsapp ادعس جي بي واتساب apk من خلال الرابط اسفل المقال او اعلاه بحيث نشارك معك رابط تحميل مباشر لكي نسهل عليك عملية التحميل , وطريقة التثبيت فهو امر سهل جداً كباقي التطبيقات.

كيفية تحديث وتثبيت جي بي واتساب للأندرويد 2021 :


عند هذه النقطة ، سوف تتعلم كيفية الوصول إلى ملف APK الخاص بك وسوف تتعلم الخطوات و كل ما تريد معرفته حول تثبيت ملف APK على هاتفك وتشغيله بكامل طاقته .

  1.  الخطوة الأولى : انتقل إلى هاتفك وأدخل الإعدادات ، ثم انتقل إلى الأمان وقم بتمكين خيار المصادر غير المعروفة الذي يسمح لك بتثبيت البرامج التي تم تنزيلها من متاجر أخرى غير متجر Google Play.
  2.  الخطوة الثانية : احصل على أحدث إصدار من جي بي واتس اب لنظام Android من الروابط الموجودة في الأعلى باستخدام متصفح الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، كخيار آخر ، يمكنك تحميل ملف APK على جهاز الكمبيوتر والهاتف إلى هاتف Android الخاص بك.
  3. خطوات الثالثة : افتح جي بي واتس اب APK وقم بتثبيته أيضا باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة ، ويمكن أن يعمل تماما أثناء إعداد برنامج واتس اب العادي .
  4.  الخطوة الرابعة : أدخل اسمك ورقم هاتفك المحمول لتأكيد حسابك ، لذلك تم إطلاق جي بي WhatsApp وتكوينه لاستخدامه على هاتفك ، ثم افتح البرنامج من قائمتك الأساسية لاستخدامه كما تستخدم عادة واتساب العادي .

كيفية استعادة ونقل رسائل الواتساب الى gbwhatsapp

اما بالنسبة لطريقة استرجاع الرسائل الى تحديث gbwhatsapp واتس اب جي بي فهو عن طريق اخد نسخة احتياطية قبل تثبيت جي بي واتس اب من ثم نقل ملف databases الى ملفات واتس اب جي بي بعد التثبيث. بحيث ستجد هذا الملف ضمن ملفات الواتس اب الرسمي (الاخضر) قم بنقله الى ملفات جيبي واتس gbwhatsapp .

افضل خصائص للواتساب جي بي gbwhatsapp  ادعس التحديث الجديد , تحميل  gbwhatsapp  ادعس واتساب اخر اصدار اخر تحديث  gbwhatsapp  برابط مباشر gbwhatsapp 2021 , واتساب ادعس 


بمجرد تثبيت تطبيق إدعس gbwhatsapp ، تكون العملية مشابهة تماما لـ WhatsApp مع فحص رقم الهاتف عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة. علاوة على ذلك ، فهي ليست أكثر ولا أقل من العملية الرسمية التي تم إعدادها في واتس اب الرسمي.


هذا يعني أنه من الناحية النظرية ، إذا كان لديك هاتف ذكي قادر على استيعاب بطاقتي SIM بخطين نشطين ، فمن الممكن استخدام gbwhatsapp إدعس جنبا إلى جنب مع النسخة الرسمية من التطبيق. عادة ، ليس من الممكن تثبيت نفس التطبيق على النظام مرتين ، إلا إذا كنت تستخدم جهاز حاوية تم إعداده في الشركة. لاحظ من ناحية أخرى أنه ليس من الممكن تنشيط gbwhatsapp إدعس و WhatsApp في وقت واحد مع نفس الرقم.

ليس من المستغرب ، لأنه هو نسخة معززة من ال WhatsApp نجد نفس الميزات ، وهي المحادثات النصية والمكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو.

تحميل gbwhatsapp إدعس للاندرويد ملف APK

ما هي الاختلافات بين gbwhatsapp ادعس و WhatsApp ؟


من خلال تحليل إحباطات مستخدمي WhatsApp ، يجلب gbwhatsapp ادعس عددا من المستجدات. وبالتالي يمكن تخصيص الواجهة بالكامل. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق قادر على سبيل المثال على استيراد الخطوط والملصقات المخصصة. كما أن لديها وضع الطائرة ويمكن للمستخدم تعيين وضعهم حاليا.

ومن المفارقات ، إذا كان تثبيت gbwhatsapp ادعس يمكن أن يترك مشبوها ، فإننا نجد أيضا ميزات أمان إضافية مع على سبيل المثال التعطيل المؤقت لمعلومات اتصال الشبكة أو وضع عدم الإزعاج أو إمكانية تأمين المحادثات.

gbwhatsapp جي بي واتس اب ادعس يتميز بالواجهة الرئيسية بسيطة و جذابة
جي بي واتساب gbwhatsapp اخر تحديث

تحميل جي بي واتساب تحديث جديد 12.05 نسخة (GBWhatsa...

تعليقات