القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار برابط مباشر

تحميل واتساب بلس اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر , تحميل واتساب بلس الذهبي احدث اصدار whatsapp gold, تحميل واتساب بلس الازرق من ميديا فاير , تحميل واتساب بلس الاخضر و و واتساب بلس الاحمر , اليك نسخ الواتس الشائعة الان ولك حرية الاختيار بشكل مجاني , ان لم تجد ما تبحث عنه في هذا الموضوع ستجده في مواضيع مقترحة لك بالتأكيد دعونا نتعرف على واتساب بلس الازرق .
تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار برابط مباشر

اسم التطبيقواتس اب بلس الازرق
الاصداراخر اصدار
الحجم48.45 ميجا
غير متاح فيgoogle play
الفئةWhatsApp MOD
اخر تحديثيوم واحد
 

ما هو واتساب بلس الازرق ؟

واتساب بلس هو الواتس المعدل لمنصة المراسلة المعروفة واتساب الأخضر الرسمي WhatsApp. يقدم واتس اب بلس الكثير من الأشياء المتقدمة غير المتوفرة على واتس اب الرسمية ، مثل التحكم في الرؤية عبر الإنترنت ، وإضافة المزيد من المشاركين إلى مكالمة الفيديو الجماعية ، وأكثر من ذلك بكثير. 

تم تطوير واتس اب بلس الازرق لتوفير تبادل الملفات الثقيلة ، بما في ذلك ملفات الفيديو والصوت الكبيرة. يتيح لك تحميل واتس اب بلس إرسال الرسائل إلى جهات الاتصال غير المحفوظة ، إلى جانب ميزات أخرى لاستكشافها.

 واتس اب بلس  الازرق لا يغير من جودة الصور أثناء المشاركة، يمكن أيضا إرسال المزيد من الصور في وقت واحد بعد تحميل واتس اب بلس whatsapp Plus . كما يوفر نظام مكافحة الإلغاء ، والذي من خلاله لم يتمكن المرسلون من حذف النص أو الملف المرسل.اليك الان بعض المعلومات حول واتساب بلس whatsapp pls.

معلومات حول واتس اب بلس WhatsApp Plus

    
متوسط التقييم 4.6 / 5. عدد الأصوات: 1333

 تحميل واتس اب بلس

تم رفع ملف التثبيت الى رابط مباشر لتسهيل عملية التحميل , بامكانك تحميل الواتس في زر الاعلى او اسفل الشاشة , سيتوجه بك الى صفحة التحميل مباشر.

لماذا تحميل واتس اب بلس WhatsApp Plus ؟

واتس اب بلس : إنها نسخة معدلة من برنامج واتساب للمراسلة معروف يتيح لك الكثير من الأشياء الإضافية غير المتوفرة على تطبيق الرسمية . هناك العديد من الإصدارات المعدلة من واتس اب المتاحة ولكن إصدار واتساب بلس plus هو الأكثر سهولة في الاستخدام ، كما أنه آمن للوصول إليه لأنه يحتوي على ميزة مكافحة الحظر.

ما الجديد في أحدث اصدار ؟ 

توفر نسخة واتساب بلس whatsapp plus المطور من واتس اب الرسميه whatsapp official الكثير من الأشياء الإضافية التي توفر أفضل خدمات المراسلة مثل إصلاح الأخطاء ، كما أنها تحتوي على مجموعة واسعة من الرموز والخطوط وأيقونات المشغل القابلة للتغيير. ويوفر زيادة في الحد من عدد الكلمات  في الحالة. يمكن أيضا الحصول على السمة الإضافية والملصقات والرموز التعبيرية وصور Gif مجانا. بعد تحميل واتس اب بلس whatsapp Pls ، يتيح لك هذا اصدار المعدل إدارة إعدادات الخصوصية .

وهي متوفرة باللغات الإنجليزية والفرنسية والصينية والهندية وغيرها من اللغات. كما أنها لا تظهر العلامات المعاد توجيهها.

  • أشياء غير محدودة  : يمكن الحصـول على خلفيات غير محدودة لشاشة المحادثة ، والموضوعات ، والملصقات ، والرموز ، وأكثر من ذلك بكثير.
  • خيارات الاتصال واسعة : يسمح لك بإضافة المزيد من المشاركين (حتى 8 أشخاص) في الاتصال الجماعي ، بما في ذلك مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.
  • حفظ الخيارات والتاريخ : انها تسمح لك لجعل التاريخ النسخ الاحتياطي بما في ذلك رسالة صوتية ، وسجلات. مشاركة الملفات بتنسيقات مختلفة.
  • خصوصية صارمة : يوفر خيار اخفاء علامة مزدوجة وعلامة زرقاء من أجل الحفاظ على الخصوصية ، كما يمكنك اخفـاء الحالة.
  • خيارات المشاركة : يمكن إرسال ملفات صوتية وفيديو ضخمة دون المساس بالجودة ، كما يمكن حفظ الحالة.



طريقة تثبيت تطبيق واتس اب بلس whatsapp plus .
الحصـول على اصدار واتساب بلس WhatsAp Plus سهل لأنه يحتوي على نفس التخطيط والواجهات مثل واتس اب الرسمية. بعد تحميل تطبيق واتساب بلس بنجاح ، تحتاج إلى تثبيت اصدار واتساب بلس .

تطبيق واتساب بلس هو كباقي تطبيقات اندرويد , يمكن تثبيت واتساب بالنقر على زر "تثبيت" قم بتنزيل ملف Apk من زر التنزيل المذكور أعلاه او قم بـ تحميل واتس اب بلس في اخر المقال.

افتح تطبيق واتساب بلس الذي تم تنزيله. , بعدها يجب الموافقة او "السماح" الأذونات اللازمة, تحميل أحدث واتس اب Apk : انتقل إلى إعدادات جهاز الهاتف الذكي ، وقم بتمكين التنزيل من المصادر غير المعروفة على جهازك. لتثبيت المصادر غير موثوقة من خلال الاعدادات بعد ذلك انتظر عملية التثبيت الى حين الانتهاء .

طريقه استعادة النسخة الاحتياطية و تشغيل واتساب بلس

  1. انتقل إلى إعدادات WhatsApp.
  2. الآن حدد خيار الدردشة.
  3. حدد خيار النسخ الاحتياطي.
  4. انتظر حتى تكتمل النسخة الاحتياطية.
  5. الآن إلغاء تثبيت واتس اب الأخضر.
  6. افتح ملف Apk.
  7. الآن تحتاج إلى إدخال الرقم.
  8. تحقق من الرقم مع مكتب المدعي العام.
  9. بعد ذلك ، ستحصل على خيار الاستعادة.
  10. حدد خيار الاستعادة وانتظر حتى تكتمل العملية.
  11. الشهادات
 

أراء المستخدم

مجهول - مستخدم واتساب بلس
أنا من محبي وسائل التواصل الاجتماعي وأستخدم تطبيقات messenger المختلفة ، ولكن بعد استخدام واتس اب بلس whatsapp Plus اجد فيه جميع ميزات الجديدة والرهيبة ، أحب تطبيق واتساب بلس.
مجهول - مستخدم واتساب بلس
يوفر كل تلك اَلميزات الرائعة أنا أبحث عن تطبيق المراسة ، ويوصى بشدة عن تطبيق واتساب بلس الذي يحتوي على جميع الوظائف التي يمكن للمرء أن يرغب بإستعمالها .
كرادو - مستخدم واتساب بلس
يوفر الواتساب المعدل دائما بعض اَلميزات الإضافية ، كما يقوم واتس اب بلس بنفس الشيء ، فهو يوفر ميزات مثل اخفاء الحالة... إلخ.
كارلوس سوزا - مستخدم واتساب بلس 
ما الفرق بين واتس اب و واتس اب بلس ؟
واجهة كل من تطبيقات واتساب هي نفسها ، ولكن الخدمات التي يقدمها واتساب بلس هو شيء إضافي عن واتساب الأخضر بحيث أن الكثير من مستخدمين يبحثون عنه. يوفر واتس اب ميزات محدودة بينما يوفر اصدار واتساب بلس download Plus خيارات التخصيص.

ميزة مكافحة الحظر : ال واتس اب بلس للاندرويد أحدث اصدار لديه ميزة مكافحة الحظر. من خلالها لن يتم حظر حسابك بشكـل دائم بواسطة واتس اب للوصول إلى الإصدار المعدل. بعد فترة، يمكن استرداد حساب واتس اب والوصول إليه إذا كنت تريد.

إيجابيات استخدام تطبيق واتساب الأزرق

سلبيات استخدام تطبيق واتساب الازرق

  • فإنه لا يضمن سلامة الخصوصية.
  • قد تحصل على حظر حسابات المستخدمين من قبل تطبيق الأخضر.
  • إنه تطبيق غير مصرح به.

التبديل إلى واتس اب بلس whatsapp Plus أحدث إصدار

حيث لا يمكن الحصـول على هذا ألتطبيق من متجر Google Play ، ولا يمكن الوصول إلى كلا التطبيقين معا. حتى هنا هو طريقه للتبديل من ال واتس اب الأخضر لأحدث نسخة واتساب بلس whatsapp plus.
  • أولا جعل نسخة احتياطية من التطبيق في محرك الأقراص.
  • افتح ملف APK ولكن قبل ذلك ، سيكون عليك إلغاء تثبيت واتس اب الأخضر من هاتفك.
  • تسجيل الدخول إلى األتطبيق بلس باستخدام رقم هاتف.
  • ستحصل على خيار الاستعادة. انقر عليه ، واستعادة البيانات في اَلتطبيق واتساب بلس.

بعض مميزات واتس اب بلس المسبقة

  • تخصيص شاشة الدردشة.
  • التخصيص إلى الحاجيات.
  • مشاركة صور عالية الجودة.
  • يسمح لك لقفل ال WhatsApp.

إضافات

  • امكانية إدارة رؤية الحالة عبر الإنترنت.
  • زيادة حد الأحرف في الحالة.
  • إدارة شوهد آخر مرة ، اخفاء علامة زرقاء ، علامة مزدوجة.
  • ويوفر خيارات ضخمة للموضوعات ، والملصقات ، والرموز ، وورق الجدران.
  • الرد التلقائي لحساب واتس اب الشخصي أيضا.
  • لديها ميزة مكافحة الحظر.

الاحتياجات

  • تمكين التحميل من مصادر غير معروفة.
  • اندرويد 4.1 وما فوق.
  • او محاكي أندرويد للكمبيوتر.


هل تحميل واتس اب الازرق هو آمن للاستخدام؟

تحميل واتس اب بلس هو اصدار معدل ، لكنه لا يحتوي على أي فيروسات وبرامج ضارة. الوصول إلى هذه التطبيقات هو امر سهل من خلال تحميلها من موقعنا whats.anorweb.com لا يزال بامكانك استخدامه على جهازك دون أي قلق. يمكنك ببساطة تحميل واتساب بلس WhatsApp Plus ، والاستفادة منه ، واستكشاف خيارات وميزات غير محدودة.

عيوب تحميل و تشغيل واتس اب بلس الازرق Apk

مشكلة التحديث: لا يوفر تحديثات منتظمة.
المسألة القانونية: أنها ليست أصيلة وقانونية في الطبيعة كما هو التطبيق معدل.
مشكلة أمنية: أنها ليست آمنة كما هو اَلتطبيق مزيد من التطوير ونسخة متصدع.

خلاصة حول تحميل واتساب الازرق whatsapp

 واتس اب بلس 2021 هو نسخه معدلة من واتس اب بلس الجديد ولديها الكثير من الأشياء لتقدمها. َالميزات والخدمات الإضافية التي يقدمها سوف تعطي افضل تجربة مشاركة الرسائل المهنية والشخصية. تحميل أحدث إصدار لها كإصدار واتساب الاصلي لا تتخلف في تقديم افضل الخدمات. أيضا ،متاح لك الحصـول على ملف واتساب APK آمن من هذا الموقع لأجهزة Android و Windows PC.

الأسئلة الشائعة حول تحميل واتس اب بلس الازرق  (FAQs)

ما هو الفرق بين واتساب و واتس اب بلس الازرق ؟

يوفر الاصدار المعدل من واتس اب المزيد من اَلميزات المتقدمة غير المتوفرة على واتساب الأصلي.

هل تحميل واتس اب الازرق whatsapp Plus آمن؟

أنها آمنة للاستخدام وليس لديها أي مشاكل مثل الفيروسات والبرامج الضارة.

لماذا يتم حظر واتس اب الازرق ؟

تم حظره لأنه اصدار متصدع وينتهك شروط خدمات واتس اب الأصلي.

هل يمكنني استخدام كل من واتس اب و واتس اب بلس الازرق Plus؟

ليس من الممكن الوصول إلى كليهما لأنه مخالف لشروط وأحكام WhatsApp , لكن بإمكانك استخدام اصدار أخر من واتساب بلس الازرق.

لا يمكنك الحصـول على التطبيق المعدل من متجر Google Play ، التطبيق الأصلي آمن تماما للاستخدام ، في حين أن واتس اب بلس Plus Apk 2021 غير آمن للاستخدام. الوصول إلى ال واتس اب لا يؤدي إلى حظر الحساب ، في حين انه مخالف أثناء استخدام واتس اب بلس الازرق Plus Apk اخر اصدار.


وسوم : تحميل واتساب  الذهبي :
تحميل و تحميل whatsapp الذهبي , تحميل الواتساب الذهبي  بلس  , تنزيل الواتس الذهبي , تنزيل whatsapp الذهبي , تحميل واتس اب الذهبي , تنزيل whatsapp الذهبي , تحميل whatsapp الذهبي , تنزيل الواتساب الذهبي اخر تحديث ابو عمر  , تنزيل الواتس الذهبي ضد الحظر , تنزيل الواتس الذهبي , تنزيل whatsapp plus الذهبي , تنزيل الواتس الذهبي , تنزيل اصدار الذهبي , تنزيل الواتس الذهبي , تنزيل اصدار الذهبي , تنزيل اصدار الذهبي تحديث  plus , تنزيل الواتس الذهبي , ويتساب

تعليقات