القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل يو واتساب yowhatsapp برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد

تحميل يو واتس اب الاصدار الجديد للاندرويد وهو افضل الواتساب المعدلة و بديل لـ الواتس الذهبي , تنزيل يو واتساب برابط مباشر ,هو برنامج اليو واتساب مجاني اخر اصدار بـ رابط مباشر , البرنامج بمميزات للتواصل بـ سهولة و بسرعة , قم بتحميل  يو واتساب الأخيرة ضد الحظر المعدل من واتساب الرسمي.
تحميل يو واتساب yowhatsapp برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد
اسم التطبيقيو واتساب
الاصداراخر اصدار
الحجم49.79 ميجا
غير متاح فيgoogle play
الفئةWhatsApp MOD
اخر تحديثماي 2021 

ماهو يو واتساب yowhatsapp

يو واتساب YOWhatsApp هو تطبيق لهواتف اندرويد يأتي مع جميع ميزات واتساب WhatsApp الكلاسيكية ولكنه يضيف وظائف جديدة إلى تطبيق الدردشة المفضل لدينا (واتساب).

واتساب WhatsApp هو واحد من أكثر التطبيقات شعبية في العالم التي لديها أكثر من مليار مستخدم نشط. من بين العديد من الأشخاص ، لا يشعر بعض المستخدمين بالرضا التام عن وظائفهم الافتراضية . لهذا السبب يمكننا العثور على بدائل استنادا إلى التطبيق الأصلي كما هو الحال في واتس اب بلس WhatsApp Plus أو جي بي واتساب OGWhatsApp أو واتس اب عمر ...

المزيد من الوظائف على اليو واتساب yoWhatsApp

انها نسخة مود وضعت على أساس النسخه الأصلية لتطبيق الرسائل الفورية (واتس اب) و من الواضح أنك لن تكون قادرة على تحميل yo whatsapp  من Google Play. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على نسخة من يو واتساب APK والاستفادة القصوى من وظائف إضافية قام بإضافتها المطور يوسف الباشا. يأتي جنبا إلى جنب مع جميع الميزات الكلاسيكية ولكنه يضيف ميزات جديدة لها علاقة بجوانب مثل تحسين السيطرة على خصوصية المستخدم و تخصيص الواجهة... و العديد

هذه هي الميزات الرئيسية التي ستجدها في أحدث إصدار يقوم بتحديث وظائف الإصدارات السابقة:


  • وظائف الخصوصية الإضافية: اختر من يمكنه الاتصال بك ، ورؤية حالتك ، وإذا كان بإمكان أي شخص معرفة ما إذا كنت تقوم بالتسجيل أو كتابة رسالة ، فإن العلامات التي تشير إلى ذلك مخفية...
  • خطوط نصية جديدة ، مما يسمح لنا بتغيير حجمها ونوعها.
  • يتضمن اندرويد أوريو الرموز التعبيرية.
  • إرسال أي نوع من الملفات zip . pdf . apk
  • واجهة المستخدم مع خطوط أكثر سلاسة.
  • يمكنك إرسال ملفات أكثر من 700 ميغابايت.
  • تحسينات الأداء التي تجعلها تعمل بشكل أسرع من واتساب الأصلي WhatsApp.
  • وضع قفل خاص عن طريق دبوس ، نمط أو بصمة.

كما ترون ، فإن الوظائف الجديدة التي أدخلتها اليو واتساب YoWa إلى تطبيق الدردشة والمراسلة تهتم بتنفيذ تحسينات طفيفة في الأداء ، بالإضافة إلى الميزات التي تجعل تجربة المستخدم على تطبيق الاتصالات المتنقلة الأكثر شعبية و أكثر راحة ومتعة.

يو واتس اب YOWhatsApp مقابل جي بي واتساب GBWhatsApp: أيهما أفضل؟

حسنا ، هناك كل أنواع الآراء حول هذا السؤال ، لكن مطور هذا التطبيق نفسه يعتبر كل من GBWhatsApp و WhatsApp Plus اثنين من أفضل التعديلات وأكثرها احترافية في تطبيق الدردشة هذا الذي يمكن تنزيله. ومع ذلك ، فإن ملف APK هذا ليس لديه ما يحسده من الاثنين الآخرين ويقدم لنا ميزات و الوظائف التي ستسعد أي شخص يفتقد المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بالتحكم في جوانب معينة من WhatsApp.

ما هو الجديد في الإصدار الأخير

تحديثات ل WhatsApp base الإصدار 2.21.3.19.
تحميل يو واتساب yowhatsapp برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد

كيفية تثبيت يو واتساب

سنشرح جميع الخطوات اللازمة لتتمكن من تثبيت يو واتساب على هاتف اندرويد دون فقدان أي محادثات الخاصة بك.

طريقة تثبيت يو واتساب

لتتمكن من تثبيت يو واتساب ، عليك الذهاب إلى واتساب WhatsApp وإنشاء نسخة احتياطية من محادثاتك من الإعدادات. هذا فقط إذا كنت تريد الاحتفاظ بها ، بالطبع.

الآن لديك رابط لتحميل يو واتساب. يمكنك القيام بذلك من خلال النقر على زر التحميل الأخضر في اول او نهاية الصفحة. لهذا الغرض ، إذا كان لديك Android 8 أو أقل، فستحتاج سابقا إلى الانتقال إلى قائمة الإعدادات وتمكين تنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة في خيارات الأمان.

بمجرد تنزيله ، افتحه من علبة الإشعارات بالضغط على فتح أو الوصول إلى مجلد التنزيل الخاص بك من خلال أي مستكشف ملفات قد تستخدمه. فقط اضغط على أيقونة APK لإطلاق عملية التثبيت.

اضغط على فتح على الإخطار

اضغط على "تثبيت" في النافذة المنبثقة.

بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك فتح التطبيق على الفور عن طريق الضغط على فتح في النافذة المقابلة أو يمكنك أيضا البحث عن رمز تطبيق يو واتساب بين التطبيقات المثبتة والنقر على الاختصار المعني.
 يو واتس اب  سوف يطلب منك منح أذونات الوصول إلى الصور وملفات الوسائط المتعددة وغيرها من الملفات على هاتفك. اضغط على السماح.

ستحصل على أول شاشة يو واتساب ، مماثلة لتلك التي من واتساب آخر. اضغط على الموافقة والاستمرار في قبول شروط وأحكام الاستخدام.

كالعادة ، سيكون عليك كتابة رقم هاتفك حتى تتمكن من إكمال عملية التحقق من الحساب. بمجرد الانتهاء ، اضغط على التالي.

اكتب رقم هاتفك
سيطلب منك بعد ذلك تأكيد أن رقم الهاتف الذي كتبته صحيح. التحقق من ذلك واضغط موافق.

المزيد من الأذونات: في هذه المناسبة ، سيتطلب يو واتساب إذنا لقراءة محتوى رسائل SMS التي تتلقاها ، بحيث يمكنه قراءة رمز التحقق الذي ستتلقاه. إذا لم تمنح هذا الإذن ، فسيتعين عليك إدخال الرمز يدويا أثناء الخطوة التالية. اضغط على متابعة.
  • تأكيد الإذن لقراءة الرسائل القصيرة الخاصة بك
  • الآن أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله.

خلال الخطوات التالية ، سيحذرك يو واتساب من أنه يمكنك استيراد نسخة احتياطية من رسائلك ، مما يتطلب إذنا للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك لهذا الغرض. الحقيقة هي أن يو واتساب yoWhatsApp لا يسمح لنا باستعادة النسخ الاحتياطية من Google Drive ، لذلك ، لا فائدة من المحاولة. في الواقع ، سيحذرك أحد النوافذ الأخيرة من أنه غير ممكن.

أخيرا, أدخل اسم المستخدم وصورة الملف الشخصي إذا كنت ترغب في ذلك. اضغط التالي بمجرد ملء المعلومات.
اكتب اسم المستخدم الخاص بك لـ يو واتساب
عليك الوصول إلى العميل على الفور أن يظهر التغيير في المقام الأول ومن ثم واجهة يو واتساب حتى تتمكن من بدء محادثة جديدة.

ممكن تحميل يو واتساب على جوجل بلاي؟

 يو واتس اب غير متوفر على متجر Google Play لأنه خرق نظامها ، وبالتالي فإن عملية التثبيت مختلفة تماما. اتبع الخطوات وسيكون لديك مود يو واتساب مثبث والعمل تماما.

كيفية استخدام يو واتساب وكيف يعمل على الاندرويد

باستخدام يو واتساب من السهل جدا إذا كنت قد استخدمت بالفعل ال WhatsApp في الماضي. الفرق الوحيد هو موقع الإعدادات الإضافية المقدمة إلى المستخدمين
يتم تقسيم واجهة يو واتساب إلى أقسام أو علامات تبويب مختلفة يمكن استكشافها بسهولة من القسم العلوي للتطبيق وتمرير الشاشة إلى اليسار أو اليمين: الدردشات والحالة والمكالمات. تقدم لنا هذه القائمة العلوية أيضا كاميرا على الجانب الأيسر. انها اختصار لدينا كاميرا الجهاز حتى نتمكن من التقاط صورة أو تسجيل الفيديو ومشاركتها على الفور مع أي من جهات الاتصال.

أقسام يو واتساب YOWhatsApp

في المقام الأول ، دعونا نلقي نظرة على الأقسام الرئيسية الثلاثة لهذا التطبيق.

دردشات يو واتساب

في المرة الأولى التي تفتح فيها التطبيق ، ستصادف نافذة الدردشات التي هي في الأساس الشاشة الرئيسية للتطبيق ، المكان الذي يتم فيه سرد جميع دردشاتنا السابقة، مما يتيح لنا الوصول إلى محتوياتها. ما عليك سوى النقر على المحادثة المعنية لتتمكن من الوصول إليها وإرسال رسالة إلى جهة الاتصال الخاصة بك. مرة واحدة داخل المحادثة ، اضغط على مربع النص في الجزء السفلي من الشاشة المنسدلة في لوحة المفاتيح ثم اكتب رسالتك. بمجرد كتابته ، اضغط على رمز الطائرة الورقية على يمين مربع النص لإرسال الرسالة: يعني فحص واحد أن الرسالة قد تم إرسالها ، واثنين من الشيكات التي تم استلام الرسالة ، واثنين من الشيكات الزرقاء التي فتحت جهة الاتصال الخاصة بك الرسالة (بالضبط نفس رمز اللون كما هو الحال في WhatsApp Messenger). ومع ذلك ، يجب أن نكون حذرين بشأن رمز اللون هذا في حالة التعديلات حيث تم تطويرها بدقة لإخفاء هذه المعلومات.

عندما تريد بدء محادثة جديدة ، اضغط على الزر floating + في الجزء السفلي من شاشتك الرئيسية، والذي سيفتح قائمة منبثقة جديدة مع المزيد من الخيارات. بين هذا الأخير ستجد رمز فقاعة الكلام الذي يسمح لك لبدء محادثة مع أي شخص على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

الحالة في يو واتساب

يعد قسم الحالة أحد أحدث الإضافات إلى WhatsApp ويسمح لنا بنشر صورة أو فيديو أو رسالة مرئية لبقية جهات الاتصال الخاصة بنا لمدة 24 ساعة فقط ، بالإضافة إلى السماح لنا بعرض حالات بقية جهات الاتصال الخاصة بنا. نحن نتحدث عن محتويات سريعة الزوال أو مؤقتة تختفي بعد فترة زمنية معينة. إنها وظيفة نسخ من الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Instagram. الفكرة هي السماح لأي شخص بمشاركة المحتويات مؤقتا ثم معرفة من شاهد منشورنا.

في الحالة ، يمكننا رؤية قائمة تحتوي على جميع الحالات النشطة لجهات الاتصال الخاصة بنا ، اضغط على أي من الإدخالات في القائمة لعرض المحتويات التي نشروها. لنشر حالتك الخاصة ، لديك العديد من الخيارات المختلفة. واحد منهم هو الضغط على حالتي ، الخيار الأول في القائمة ، والذي يفتح الكاميرا بشكل أساسي على جهازنا بحيث يمكنك التقاط صورة أو فيديو ونشرها لاحقا على حالتك. خيار آخر هو الذهاب إلى الرموز المتاحة في الزاوية اليمنى السفلى: مقص منح حق الوصول إلى محتوى معرض الوسائط المتعددة المحلي الخاص بك ، رمز قلم رصاص يسمح لك لنشر النص كحالة في حين أن رمز الكاميرا يفتح كام لالتقاط ونشر ما تريد.

المكالمات في يو واتساب

YOWhatsApp ، تماما مثل WhatsApp الأصلي ، لا يسمح لنا فقط بالدردشة ولكن أيضا لإجراء مكالمات صوتية ومرئية. هذا القسم هو بالضبط لهذه الوظيفة. كيف يعمل مطابق تقريبا لقسم الدردشات. يظهر لنا قائمة بجميع جهات الاتصال التي تحدثنا إليها في الماضي وأيضا رمز على شكل هاتف يسمح لنا ببدء مكالمة مع أي من جهات الاتصال الخاصة بنا. علينا فقط إسقاط القائمة والضغط على رمز الهاتف أو كاميرا الفيديو اعتمادا على ما إذا كنا نريد إجراء مكالمة صوتية أو فيديو.

وبصرف النظر عن ذلك ، في الزاوية اليمنى السفلى هناك رمز الثاني الذي يشبه بن إعادة التدوير: يمكننا استخدامه لحذف سجل كامل من المكالمات الواردة والصادرة.

قائمة الخيارات العليا في يو واتساب

في الجزء العلوي من الواجهة ، يمكننا أن نرى اسم سو واتس اب ولكن أيضا الرموز الأخرى على اليمين ، والتي تتغير قليلا اعتمادا على القسم الذي نقوم بالوصول إليه لتبين لنا الإعداد المتأصل في كل وظيفة محددة.

الطائرة: عند الضغط على هذا الزر عليك تمكين وضع الطيران يو واتساب حتى لا تلقي الرسائل أو المكالمات. انها مماثلة لوضع الطيران من أي هاتف ولكن الحصري لهذا التطبيق. انها مرئية فقط من علامة التبويب دردشات.
عدسة مكبرة: أداة البحث النموذجية للعثور على المعلومات بين جميع محادثاتنا. إنه مرئي من الدردشات والحالة والمكالمات.
النقاط الرأسية: تكون مرئية في أي من الأقسام الثلاثة ولكن وظائفها تتغير بشكل كبير اعتمادا على علامة التبويب المعنية. في قسم الدردشات ، يقومون بفتح قائمة بالخيارات الإضافية التي سنتحدث عنها لاحقا ، وفي قسم الحالة يتم استخدامها لضبط خيارات الخصوصية الخاصة بنا (من يمكنه عرض قصصنا) أو للوصول إلى الإعدادات العامة للتطبيق ، وفي قسم المكالمات يضيفون أيضا خيار حذف سجل المكالمات.
إذا ذهبت إلى علامة التبويب دردشات واضغط على أيقونة مع النقاط الرأسية 3 في الزاوية اليمنى العليا ، سترى قائمة منبثقة مع الخيارات التالية:

  • YoMods: إعدادات يو واتساب الخاصة.
  • إعادة تشغيل يو واتساب YoWhatsApp: إعادة تشغيل التطبيق.
  • رسالة رقم: للدردشة مع شخص ما مع لم يتم حفظها على قائمة الاتصال لدينا.
  • مجموعة جديدة: لإنشاء مجموعة جديدة.
  • بث جديد: لبدء بث جديد.
  • WhatsApp Web: لتكوين إصدار الويب لأجهزة الكمبيوتر المكتبية.
  • الرسائل المميزة بنجمة: الرسائل التي قمنا بوضع إشارة مرجعية عليها كمفضلة.
  • الإعدادات: الإعدادات العامة للتطبيق.

قسم YoMods

يمكن العثور على الاختلافات الرئيسية بين التطبيق الرسمي وهذا التعديل في هذا القسم ، مع تضمين جميع الإعدادات الإضافية. عند الوصول إلى هذه القائمة ، ستتمكن من الاستفادة من جميع الخيارات التالية:

الخصوصية والأمان: بعد بعض الروابط الإعلانية ستجد هنا كل ما له علاقة بنشاطك ، من إخفاء آخر وقت اتصال لحجب حذف الرسائل. يمكنك أيضا تطبيق أنماط الأمان بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول إلى رسائلك وقراءتها.
YoThemes: المكان الذي يمكنك تحميل مواضيع بصرية جديدة ، تصاميم مختلفة وفريدة من نوعها للتطبيق. هناك مستودع مع ما يزيد قليلا عن 4000 البدائل ، وأيضا خيارات لاستيراد التصاميم ، حفظ التغييرات ، إعادة تعيين التكوين…
يمكنك أيضا تحديد ما إذا كان محتوى الوسائط المتعددة في معرض الصور الخاص بك مرئيا للتطبيق. قائمة الإعدادات التي لا نهاية لها تقريبا ، يمكنك التحقق من ذلك لنفسك.
الشاشة الرئيسية: الإعدادات بالنسبة للشاشة الرئيسية ، نافذة الدردشات الرئيسية. يمكنك تغيير جانبها بالكامل ، من العنوان إلى قائمة الدردشات ، بالإضافة إلى سلوك الزر العائم. في المقابل ، هناك أيضا بعض الإعدادات لقسم الحالة.
شاشة المحادثة: إعدادات مماثلة ولكن هذه المرة تهدف إلى الأحاديث. سلوك القائمة العلوية ، مربع النص ، الرموز والرموز التعبيرية…
الوان يو واتساب: لتغيير ألوان القطعة اندرويد من التطبيق.
التحديثات: القسم الذي يمكننا من خلاله التحقق مما إذا كانت هناك إصدارات جديدة أو عرض سجل التغيير لأحدث إصدار قمنا بتثبيته.
حول: القسم النموذجي مع معلومات حول الإصدار والمطور. هناك أيضا روابط إلى الشبكات الاجتماعية.
حصة يو واتساب مع صديق: مشاركة التطبيق مع جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام عدة طرق مختلفة.

هل يو واتساب آمن؟

سنخبرك إذا كان يو واتساب يحتوي على فيروسات أو تهديدات أمنية أخرى ، إذا كانت محادثتك أو آمنة عند استخدامها أو إذا كان يمكن أن يكون مدخلا لمخاطر أخرى.
حتى الآن ، لا توجد معلومات حول هذا التطبيق الذي يخفي البرامج الضارة أو يتعارض مع خصوصية المستخدمين بأي طريقة ممكنة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن يو واتساب هو تطبيق آمن 100٪. في الواقع ، لا يوجد شيء مثل تطوير البرمجيات التي هي آمنة 100٪.

YOWhatsApp هو ال WhatsApp اصدار معدل وعلى هذا النحو ، انها النسخة التي تستخدم شفرة المصدر من التطبيق الرسمي وتغييره لتشمل وظائف جديدة. وهذا يعني أن أطراف ثالثة قد عدلت التعليمات البرمجية دون إذن نيابة عن أصحاب التطبيق ، وتوزيع نسخة القراصنة الخاصة بهم. هذا النوع من السلوك يمكن أن يؤدي إلى جميع أنواع التكهنات حول خصوصية البيانات لدينا. على الرغم من أنه صحيح أيضا أنه حتى استخدام WhatsApp Messenger لا يمكننا التأكد مما يحدث لمعلوماتنا وكيف يتم استخدامها.

فيما يتعلق بوجود البرامج الضارة ، نتحقق باستمرار من جميع التنزيلات الخاصة بنا مع العشرات من برامج مكافحة الفيروسات المختلفة دون الكشف عن أي نوع من التهديد في YOWhatsApp. لذلك ، فإن ملف APK الذي تقوم بتنزيله آمن ولن يصيب جهازك.

هناك عامل ثالث يجب أخذه بعين الاعتبار: الحصول على حظر. يستخدم يو واتساب البنية التحتية لـ WhatsApp Messenger وأحيانا كان هناك حظر هائل للمستخدمين الذين يستخدمون هذه الإصدارات غير الرسمية ، مما يجبرهم على إعادة تثبيت التطبيق الأصلي. هناك خطر حقيقي من أن هذا قد يحدث مرة أخرى في المستقبل ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة في الاعتبار ، لذلك ، ننصحك بعمل نسخ احتياطية منتظمة تسمح لك باستعادة محادثاتك إذا تم حظرك لاستخدام التعديلات من هذا النوع.

يمكنك استخدام يو واتساب دون أي مشكلة: لن ينفجر هاتفك الذكي ولن تطرق المافيا الروسية بابك. ولكن عليك أن تدرك أنه لا توجد ضمانات كاملة حول الاستخدام المناسب لبياناتك وأنك ستواجه دائما خطر حظر استخدام إصدار القراصنة من WhatsApp.

كيفية إلغاء تثبيت يو واتساب YOWhatsApp


لا تريد استخدام يو واتساب بعد الآن ؟  سنوضح لك خطوة بخطوة كيفية إزالة يو واتساب من هاتفك لأنك لن تتمكن من إلغاء تثبيته من Google Play!

طريقة إلغاء تثبيت YOWhatsApp

لتتمكن من إلغاء تثبيت يو واتساب ، تحتاج ببساطة إلى تنفيذ نفس العملية بالضبط التي ستفعلها مع أي تطبيق آخر مثبت على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد. في المقام الأول ، نوصيك بإنشاء نسخة احتياطية من محادثاتك على تطبيق المراسلة الفورية. ستسمح لك هذه العملية باستعادتها إذا قررت لاحقا تنزيل وتثبيت Whatsapp Messenger الرسمي أو أي تعديل آخر. يمكنك العثور على هذا الخيار في إعدادات التطبيق ، والقدرة على تخزين النسخة الاحتياطية في الذاكرة الداخلية لهاتفك.

بمجرد عمل نسخة احتياطية من الدردشات ، انتقل إلى قائمة الإعدادات على جهاز Android.

ثم الوصول إلى قسم التطبيقات والإخطارات.

سترى قائمة مع جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف الذكي الخاص بك ، انتقل لأسفل للعثور على يو واتساب ثم اضغط على اسمها.

مرة واحدة هناك ، سترى خيارات مختلفة ، بما في ذلك زر إلغاء مع رمز سلة إعادة التدوير التي يمكن استخدامها لإزالة يو واتساب

وأخيرا تأكيد العملية ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة للتراجع عن هذه العملية.


هناك طريقة ثانية للوصول إلى الشاشة التي توفر لنا خيار إلغاء تثبيت التطبيق. ابحث عن رمز يو واتساب بين التطبيقات المثبتة على هاتفك واستمر في الضغط عليه لبضع ثوان حتى تنبثق القائمة. عندما يفعل ذلك ، حدد معلومات التطبيق.

الآن عليك فقط تكرار نفس الخطوات كما هو موضح من قبل: اضغط على إلغاء التثبيت ، وتأكيد العملية باستخدام OK وسيختفي التطبيق من هاتفك. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه من المحتمل أن يترك وراءه بعض ملفات النفايات في وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك والتي سيتعين عليك حذفها يدويا إذا كنت ترغب في إزالة أي أثر لهذا التعديل.

كيفية تحديث يو واتساب YOWhatsApp

أن تكون قادرة على الاستفادة القصوى من يو واتساب في أفضل حالاتها تحتاج إلى تحميل أحدث إصدار. ونحن سوف تظهر لك كيفية تحديث التطبيق ومواكبة أحدث الميزات

طريقة تحديث يو واتساب YOWhatsApp

لا يتم تحديث يو واتساب مثل بقية التطبيقات التي نقوم بتثبيتها عادة من خلال متجر Google Play. سنقدم لك عدة طرق لتحديث تطبيقك ولكن قبل البدء ، يجب أن تفكر في إنشاء نسخة احتياطية من محادثاتك إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها ، والتي ربما تريد القيام بها. عند التحديث ، عادة ما يتم الاحتفاظ بالدردشات ولكن من الأفضل أن تكون حذرا.

انتقل إلى قسم الدردشات ، واضغط على الرمز مع النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وحدد الإعدادات.

دردشات الوصول
حدد خيار النسخ الاحتياطي للدردشة.

الآن بعد أن حصلت على نسخة احتياطية محلية تلجأ إليها ، يمكنك البدء في التحديث. تبدأ أذهب إلى قائمة الإعدادات على الشاشة الرئيسية للتطبيق.

الآن الوصول إلى المساعدة.

اضغط على معلومات التطبيق.

كتابة رقم الإصدار المثبث الذي يظهر على الشاشة.

الآن بعد أن حصلت على رقم الإصدار ، تحقق من الإصدار الذي نقدمه على موقعنا. نفس ما لديك ؟  هذا يعني أنك حتى الآن. هل نقدم نسخة أعلى؟ في هذه الحالة ، يجب عليك التحديث ، لذا ابدأ في تنزيل ملف APK الجديد باستخدام زر التنزيل الأخضر الذي ستجده في نهاية الصفحة.

بمجرد تشغيل التثبيت ، سيحذرك نظام التشغيل من أن لديك التطبيق بالفعل وسيسألك عما إذا كنت تريد تثبيت تحديث. اضغط على تثبيت لبدء العملية.

بمجرد اكتمال التنزيل والتثبيت ، سترى إشعارا جديدا على شاشتك يؤكد العملية. اضغط على فتح لفتح التطبيق مرة أخرى مع كل ما تبذلونه من المحادثات فقط حيث تركت أجبرتها على الفرار.

هناك طريقة ثانية متاحة للتحقق من التطبيق والتحديث إذا لزم الأمر. الوصول إلى يو واتساب ، انتقل إلى قسم الدردشات وإسقاط القائمة مع النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. في هذه القائمة الجديدة ، حدد YoMods.

البحث والوصول إلى إدخال التحديثات.

انقر على التحقق من وجود تحديثات.

بعد بضع ثوان ، سيظهر لك التطبيق الإشعار المقابل ، وإذا لزم الأمر ، سوف يوفر لك إمكانية تنزيل الإصدار الجديد.

آراء حول يو واتساب YOWhatsApp: إيجابيات وسلبيات

تختلف الآراء المختلفة حول استخدام اليو واتساب YOWhatsApp وفقا لإيجابيات وسلبيات والتي ترتبط عادة بخيارات التخصيص والوظائف المدمجة فيما يتعلق بـ WhatsApp Messenger الرسمي ، ومن ناحية أخرى ، مع مشاكل استخدامه. وقد أعطى محرري واتس النور ويب رأيهم حول هذا التطبيق:

الرئي الأول

أنا لست مهتما جدا بخيارات التخصيص وأنا لست قلقا جدا بشأن خصوصيتي عندما يتعلق الأمر باستخدام WhatsApp أو أي من تعديلاته. ما أجده مثيرا للاهتمام حقا حول يو واتس اب YOWhatsApp هو إمكانية إرسال الصور بدقة كاملة دون فقدان الجودة. خلال النموذجية الخاصة بك عطلة مع الأصدقاء ، يمكنك إرسالها على الفور من خلال الرسائل الفورية دون الحاجة إلى تحميلها على السحابة أو مشاركتها من قبل وي ترانسفير. هذا هو المكان الذي يمكنني الاستفادة القصوى من هذا التطبيق.

الرئي الثاني

والحقيقة هي أنه بسبب مبادئي ، وعادة ما تستخدم فقط البرامج القانونية و يو واتساب YOWHATSAPP  هو. لقد حاولت ذلك وأنا بفضل أن لديها بعض المزايا الجيدة. لقد استخدمته لمشاركة الملفات دون القلق بشأن امتداداتها الغريبة وإرسال مقاطع فيديو كبيرة. وعلاوة على ذلك ، أنا أحب حقيقة أن واجهة قابلة للتخصيص والرموز التعبيرية الجديدة. من ناحية أخرى ، لديها واحد يخدع واضح: حتى لو لم يتم حظر أي شخص لاستخدام يو واتساب هذه ، فإنه لا يزال يعتمد على شفرة المصدر التي تم تعديلها دون إذن صاحبها.

الرئي الثالث

كانت واحدة من أول تعديلات WhatsApp التي اكتشفتها وتعمل بشكل مثالي ، مما فاجأني حقا. إذا كنت بحاجة إلى إصدار محسن من WhatsApp ، فهذا هو خيارك الأفضل ، ويأتي إلى جانب ما يريده الكثير منا من هذا النوع من العملاء: خيار استخدام رقم ثان لتتمكن من فصل جهات الاتصال والمحادثات.

الرئي الرابع

يعد تغيير الواجهة أو التحكم في وقت الاتصال الأخير أمرا رائعا حقا ، لكنني لا أعرف ما إذا كانت هذه الوظائف تستحق المخاطرة بالحظر من الخدمات أو إرسال رسائلي من خلال تطبيق غير رسمي لا أحد يعرف من قام بتطويره.

مزايا يو واتساب

في أي حال ، بحيث يمكنك أن تأخذ في الاعتبار المزايا الرئيسية لاستخدام يو واتساب YOWhatsApp ، لقد لخصنا أهمها بالنسبة لك:

التخصيص: إنه أحد الإيجابيات الرئيسية للمستخدمين الذين يقررون تنزيل WhatsApp MOD. أساسا لأنه يسمح لنا لتخصيص واجهة المستخدم ، والقدرة على تغيير الرموز والخطوط النص والألوان even هذا فرق كبير فيما يتعلق بـ WhatsApp Messenger الرسمي الذي هو أكثر مرونة في هذا المعنى.
الخصوصية: من ناحية ، لدينا سيطرة أكبر على بياناتنا وأوقات الاتصال الخاصة بنا والحالات التي نشاركها مع جهات الاتصال الخاصة بنا. يسمح لنا بتجميد أحدث وقت اتصال بالإضافة إلى حالتنا عبر الإنترنت حتى لا يعرف أحد ما إذا كنا متصلين بالإنترنت أم لا. يمكننا أيضا تكوين خيارات خصوصية محددة لكل جهة اتصال أو مجموعة.
وهذا هو العيب الرئيسي لتحميل واستخدام اليو واتساب YOWhatsApp:

حظر ممكن: تحميل واستخدام اليو واتساب من أمثال YOWhatsApp أو أي بديل آخر (ال واتساب بلس ، GBWhatsApp جي بي واتساب ، OGWhatsApp...) في مناسبات قليلة جدا ، WhatsApp Inc. قررت حظر المستخدمين الذين استخدموا التعديلات. وأنها سوف تستمر على الأرجح القيام بذلك في المستقبل ، والعثور على حسابنا منعت فجأة. في مثل هذه الحالات فقط تحديث نيابة عن المبدعين من هذه تعديل أو العودة إلى التطبيق الرسمي يمكن أن يخرجنا من ورطة.

YOWhatsApp أو FMWhatsApp: المقارنة والاختلافات


سنقوم بمقارنة أعظم ميزات يو واتساب YOWhatsApp و FMWhatsApp لمعرفة أيهما أفضل ، والتي هي سماتها الفريدة وأيها تختار إذا كنت تبحث عن WhatsApp MOD

YOWhatsApp و fmwhatsapp هما تعديل التطبيق الرسائل الشعبية التي لديها الكثير من الأشياء المشتركة ، يمكننا أن نقول انهم استنساخ تقريبا.

دردشات

نافذة الدردشات هي نفسها تماما: توزيع المعلومات والألوان الافتراضية وتصميم الأيقونات والوظائف-الاختلاف الوحيد هو الاسم الذي يتوج الواجهة ، بصرف النظر عن ذلك ، كل شيء متطابق بما في ذلك خيارات القائمة العائمة + التي يمكنك رؤيتها انخفض في صورة FMWhatsApp.

السلوك هو أيضا متطابقة. عن طريق الضغط على محادثة في القائمة ، سوف يمكنك الوصول إلى الدردشة في السؤال ، حيث يمكنك الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة. تغيير طفيف آخر له علاقة مع قائمة الخيارات التي تسقط عند الضغط على أيقونة النقاط الرئيسية الثلاث المتاحة في الزاوية اليمنى العليا: كلا التطبيقات لها نفس الخيارات ، فقط تغيير اسم الإدخال الأول من القائمة. في حالة يو واتساب YOWhatsApp ، يتم تصنيفه على أنه YoMods ، بينما في حالة FMWhatsApp ، يطلق عليه واتس اب فؤاد Fouad Mods. اختلاف طفيف له علاقة باسم كل تطبيق.

الحالة

قسم القصص هو أيضا متطابقة. نفس الوظائف لالتقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو أو كتابة الرسائل المراد مشاركتها لمدة 24 ساعة. فيما يتعلق بإعدادات الخصوصية المتعلقة بهذا القسم ، يمكننا أيضا العثور على نفس الخيارات.

قسم الحالة من كل من نسخة يو واتس اب وجها لوجه

المكالمات

في هذه المرحلة ، نأمل أنك لم تكن تتوقع العثور على أي اختلافات. جميع التعديلات هي استنساخ تقريبا وهذا ينطبق أيضا على جميع وظائفها. في المكالمات ، يسمح لنا كلاهما بإجراء مكالمات هاتفية أو مكالمات فيديو ، سواء بشكل فردي أو جماعي.

جهات الاتصال المتاحة للمكالمات ومكالمات الفيديو

الإعدادات

يتغير تصميم قائمة الإعدادات قليلا ، ويرجع ذلك أساسا إلى اختلاف الرموز وتغيير ترتيب بعض الخيارات ولكنها في الأساس متشابهة إلى حد ما. لا توجد أي اختلافات جديرة بالملاحظة ، تتوفر جميع خيارات الخصوصية والأمان في كلا الخيارين.

قائمة الإعدادات من كل تعديل


فيما يتعلق بخيارات التخصيص ، تماما مثل جميع التعديلات ، فإنها تشترك في نفس المستودع مع بضعة آلاف من الجلود للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى خيارات لاستيراد جلودك الخاصة. يسمح لنا كلا الخيارين أيضا بتغيير ألوان وحدات الواجهة ، مما يؤثر على كل من القوائم والمحادثات.

مستودع الجلود المتاحة هو شائع لكلا تعديل


أي اختلافات أخرى؟ المطور المسؤول عن كل التطبيق. يوسف الباشا هو المطور وراء YoWhatsApp ، في حين فؤاد المقداد هو الشخص الذي يقوم بتطوير FMWhatsApp. يحاول كلاهما الحفاظ على تحديث برامجهما بشكل منتظم ، بما في ذلك إصدار ضد الحضرعندما يمنع Facebook ، مالك WhatsApp Messenger ، استخدام نظامه الأساسي نيابة عن التعديلات والإصدارات غير الرسمية.
يمكن العثور على سبب قيامنا بتنفيذ هذه العملية لتحديث التطبيق في حقيقة أن التطبيق لا يلجأ إلى خدمات Google Play للتحديث تلقائيا تماما مثل أي تطبيق آخر تم تنزيله من سوق Android الرسمي. ذلك لأن هذا التطبيق غير متوفر في المتجر لأنه تطور غير مصرح به ، وبالتالي ممنوع. هذا جزء من سياسة Google المطبقة على جميع المطورين الذين يرغبون في توزيع إبداعاتهم على هذا النظام الأساسي.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق